أنا طفشاااااااااااااااااااااانة ..... ساعدوني أرجوكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-05-2005, 11:20 PM
زرود الحجاز
عضو دائم
زرود الحجاز غير متصل  
Unhappy أنا طفشاااااااااااااااااااااانة ..... ساعدوني أرجوكم

أنا متزوجة منذ خمس سنوات ولدي طفلين و أحب زوجي كثييييييييييييييرا جدا وأحاول أن أسعده وألبي طلباته بكل ماأوتيت من قوة وهو يقول إنه يحبني لكن .... لاأرى تصرفاته تدل على ذلك ، فهو مثلا يعمل في النهار إلى الساعة 3 ظهرا ثم يعود للمنزل ويتغدى وينام وأنا مايكلمني ولايشوفني وكأني غريبة عنه ثم يعود للعمل مرة أخرى الساعة الخامسة عصرا ويعود الساعة 9 مساء ويتعشى وينام وأحيانا يشوف الأخبار وينام أنا مايكلمني ولا يقول وحشتيني وإذا طلبت شيء قال أنا تعبان وعندي دوام بكرة ما يجلس معاي أبدا مهما كنت لابسة حتى كلمه حلوة ما يقول لي، زعلت منه وصارحته لكن مافي فايدة يقول أنا تعبان من الشغل والشغل أخذ وقتي ، ويوم الخميس عنده دوام صباحي فقط لكن في العصر يذهب إلى مشاوير خاصة به ويرجع وينام، والجمعة بس يخرجني بعد العصر لمدة ساعتين و ما يكلمني فيها بس نروح البحر شويه ويلعب ولده ونرجع البيت بعد المغرب يجلس للكمبيوتر ثم يتعشى وينام أنا ملييييييييييييييت من البيت مرة كرهته ماأخرج إلا الجمعة وساعتين بس... وسط الأسبوع ماأقدر أخرج وإذا خرجت كانت خرجة منكدة ورجعنا متخاصمين، اللي قاهرني إنه مايكلمني ولايعبرني أبدا كأني تحفة أو خادمة في البيت فقط وأنا أسكن مع أهله في نفس البيت كل وقته يجلسه مع أهله ويتكلم مع أهله كثيرا وعندما يأتي عندي إما يتفرج تلفزيون أو يشاهد النت وينام وأنا مالي وقت أبدا وإذا قلت له اجلس معاي كلمني يقول إيش تيغيني أقولك ؟ ما عندي كلام لك !! جاااااااااااااف جدا في كلامه معي وجااااااااااااف في مشاعره لايستطيع أن يعبر لي عن حبه ، أشعر أنه لايعاملني كما ينبغي أن تعامل به الزوجة إنه يعاملني كأخته ،لايشاورني في عمله وأموره الخاصة بل يشاور أهله فقط ، وفي المناسبات السعيدة أقدم له هدية جميلة مع كلام جميل وهو لايقدم لي شيئا وعندما أطلب منه هدية يقول لي إن نفقته علي أكبر هدية ، وعندما أمرض لايهتم بي ولا يوصلني المستشفى بسرعة يقول لي أنت مدلعة ليس فيك مرض يتركني في البيت حتى تسوء حالتي وبعد عدة أيام يذهب بي إلى طبيبة عامة فقط ، وعندما أريد الذهاب إلى السوق لشراء ملابس أو أي مستلزمات لي أو للبيت يرفض ويقول لي عندك ملابس كثيرة ليش تشترين؟ وبيتي وأنا حر فيه وعاجبني كدا !! أففففففف أنا تعبت كيف أتصرف معاه؟؟؟ مليت منه ومن البيت أرجوكم ساعدوني ولاتبخلو علي بنصائحكم الثمينة ولكم الأجر إن شاء الله .
قديم 05-05-2005, 11:37 PM
حشحوش
عضو جديد
حشحوش غير متصل  
اختاري الوقت المناسب للتفاهم في حل كل المشاكل اللي في خاطرك00000

حشحوش000
قديم 05-05-2005, 11:43 PM
فاتن 2
عضو دائم
فاتن 2 غير متصل  
الله يعينك
اصبري واحتسبي ومايضيع عند الله شي
انصحك اختي ان تشغلي وقتك بشي مفيد كأن تسجلي بدورة مثلا ...
يمكن اذا شاف ان هتمامك قل او انك انشغلتي ..يهتم ويتغير
المهم حاولي تشغلي وقتك بما هو مفيد ولا تركزي اهتمامك على هالناحية لان انت اللي بتتعبي
والوقت اللي يقضيه معاك حاولي
تخليه وقت حلو وممتع ولا تنفري زوجك بكثرة اللوم والعتاب
اذا هو ماتكلم لا تنتظري انه هو يفتح معك موضوع او حوار حاولي انك انت تبادري الى خلق حوار شيق بينكم
هيئ له جو حلو متجدد دائما .. يجعله يتشاق الى الجلوس وقضاء الوقت معك
اسأليه عن عمله واظهري له انك مهتمه بكل شيئ يخصه حتى عمله
يعني خليه يحكيلك مشاكله بالعمل وابدي له اهتمامك بما يقول واعطيه رايك
الحياة الزوجية مشاركة وأخذ وعطا .. لكن قبل ناخذ لااااااااااازم نعطي اولا

اتمنى لك حياة سعيدة
قديم 05-05-2005, 11:47 PM
نايس
عضو دائم
نايس غير متصل  
أختي ..

حاولي إنك تفهميه ..
( لا أن تُفهميه ما تحتاجي إليه ) ..

و بجد ..
أشغلي نفسك بالتسجيل بدورات و أنشطة ..
حتى لو رفض بالبداية ..
حاولي بشطارتك تقنعيه ..

و الله يوفقك يارب ..
قديم 06-05-2005, 12:01 AM
زرود الحجاز
عضو دائم
زرود الحجاز غير متصل  
( حشحوش ،فاتن 2 ، نايس ) أشكركم من أعماق قلبي على هذه النصائح وفي انتظار المزيد من النصائح والاقتراحات من باقي الأعضاء الكرام

التعديل الأخير تم بواسطة زرود الحجاز ; 06-05-2005 الساعة 12:03 AM
قديم 06-05-2005, 12:07 AM
*North_star*
عضو دائم
*North_star* غير متصل  
اكتبي له رسالة... بس لازم ما تكون بس شكاوي.... خليها توصف كيف بعده عنك يسوي فيكي... وكيف انو وحشتك شغلات كنتو تسووها أيام زمان... لا تذكريه بسفرة معينة عشان لا يفهم غلظ......... قوليله انا وحدية بدونك... محد يملي مكانك لا أهلك ولا بنتك ولا أي انسان بالعالم... قوليله اذا في شي متضايق منه تجاهي أو تصرف يطفشك مني قوللي وانا اشيله من قاموسي....... ومن هذا الكلام الحلو ... بس لا تغلطي وتعطيه اياها قبل ما ينام.....

لازم يكون التوقيت حلو ومدروس... سويله أحلى طبخة يحبها على الغدا... وقبل لا ينام نومة العصر قوليله حبيبي أسويلك مساج اذا تعبان ... يعطي العافية والله متعب نفسك عشاننا... وكلميه كلام حلو واتركيه ينام.... ولما يصحى ويروح الدوام الفترة الثانية.... أعطيه الرسالة "طبعاً بعد ما تعطريها " وقوليلو اقراها وانت في الدوام... زإذا أصر انه يعرف اش فيها قوليله أي شي حسب الحالة النفسية فذيك اللحظة... .... قوليله طلبات للبيت أو أي شي وأضحكيله...

الله يكون في عونك...

تحياتي

إذا كان كل زوجات العالم مثلك يا عزيزيتي....

لكان كل أزواج العالم مثلي أنا
..

أستغفر الله العظيم عدد خلقه ومداد كلماته وزنة عرشه
قديم 06-05-2005, 12:22 AM
rabah9080
عضو جديد
rabah9080 غير متصل  
tongue3

:27

بسم الله الرحمن الرحيم
حاولي التعرف علية بواسط الهاتف كاي اثنين متعرفين على بعض قبل الزواج
اتمنى التوفيق:
قديم 06-05-2005, 01:35 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
عموما جفاء الزوج يأتي من خلق ما أو طبع ما لا يرضاه في زوجته , يكتمه في قلبه ,. حاولي تتعرفي عليه ,
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 06-05-2005, 09:39 AM
متفائلة بالخير
عضو دائم
متفائلة بالخير غير متصل  
تعرفي عليه اكثر

ربما هناك شيئا بك مضايقه و هو مستحي ان يقوله

صارحيه اكثر ، تقربي إليه

اسال الله ان يوفقكما في الخير
موضوع مغلق

مواقع النشر