إيــاك والـتـأخـر فـأنـا سـريـعـة الـشـوق إلـيـك زوجــــاه ... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-05-2005, 01:13 PM
فولك
عضو دائم
فولك غير متصل  
الله يرحمنا...........................وشكرا على الموضوع
قديم 01-05-2005, 01:57 PM
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
Miss Hawaii غير متصل  
أخي ابو أنس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتقد أنها بعد أن ودعت زوجها تحدثت إلى صديقتها ( وما أدراك ما الصديقات ) صديقتها حدثتها عن مدى حب زوجها لها وإغداقه عليها بالهدايا و المال وووو و صاحبنتا قارنت حالها بحال صديقتها فوجدت إختلاف أو نقص فغارت.. و ندبت حظها.. و حقدت على زوجها ! وشعرت أنها مسكينة و حقها مهضومز ولكنها لا تدري أنها في نعمة بل قد يكون زوجها أحس من زوج الصديقه.

أو

لاحطت على أكثر من امرأة متزوجة أنها كلما عملت موقف فيه خبث أو تعالي أو غيبة تصاب بعدعها بسويعات بحالة اكتئاب كهذه لكن بدرجات.. يرجع الزوج يجد أن وجهها مقلوب عليه.. أو تختلق مشكلة.. كيف عرفت ؟ حصل الموقف معي خصيصا وأكثر من مرة.. مثلا: تقوم هذه الصديقة حركة مقصودة فيها خبث أو تفتخر بشيء تقصد أن تجرحني وفعلا تنجح و يحز في نفسي لكن أحتسب أمري إلى الله.. بعد يوم أو يومين تحكي لي باكية عن مشكلة حدثت مع زوجها وأكتشف أن تاريخ المشكلة هو نفس ذلك اليوم الذي قامت بإذئي فيه.

هذا ما استنتجته من الموضوع و الله أعلم.

أنتظر فك اللغز. وشكراً
قديم 01-05-2005, 10:43 PM
aboanas
من كبار شخصيات المنتدى
aboanas غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيمانه
هذا صحيح فمن فترة سنتان تقريبا او سنه ونصف انا وزوجي يوميا تقريبا بمشاكل لا تنتهي وعلى اتفه الأسباب مع وجود نفور بيننا
والسبب ذهابه لبعض الأماكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشربه للكحوليات ورفقاء السوء
ومن فترة بسيطه قلل من هذا والله يهديه للأبد ادعولي يا خواتي
واخواني وفعلا في تغير بحياتنا كبير وود وحب اختفى بفترة طويلة

حتى الأولاد حاسين بالفرق

والله يبعد عنه رفقاء السوء ويشغلهم بأنفسهم ووببيتهم
ويجعل زوجي قرة عيني ولبيتي ولابنائي
آمين

شكرا لك أختي الكريمة على هذا المرور الطيب

اللهم آمين ...
قديم 01-05-2005, 10:44 PM
aboanas
من كبار شخصيات المنتدى
aboanas غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فولك
الله يرحمنا...........................وشكرا على الموضوع

شكرا لك أخي الكؤيم على هذا المرور الطيب
قديم 01-05-2005, 10:45 PM
aboanas
من كبار شخصيات المنتدى
aboanas غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hawaii
أخي ابو أنس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتقد أنها بعد أن ودعت زوجها تحدثت إلى صديقتها ( وما أدراك ما الصديقات ) صديقتها حدثتها عن مدى حب زوجها لها وإغداقه عليها بالهدايا و المال وووو و صاحبنتا قارنت حالها بحال صديقتها فوجدت إختلاف أو نقص فغارت.. و ندبت حظها.. و حقدت على زوجها ! وشعرت أنها مسكينة و حقها مهضومز ولكنها لا تدري أنها في نعمة بل قد يكون زوجها أحس من زوج الصديقه.

أو

لاحطت على أكثر من امرأة متزوجة أنها كلما عملت موقف فيه خبث أو تعالي أو غيبة تصاب بعدعها بسويعات بحالة اكتئاب كهذه لكن بدرجات.. يرجع الزوج يجد أن وجهها مقلوب عليه.. أو تختلق مشكلة.. كيف عرفت ؟ حصل الموقف معي خصيصا وأكثر من مرة.. مثلا: تقوم هذه الصديقة حركة مقصودة فيها خبث أو تفتخر بشيء تقصد أن تجرحني وفعلا تنجح و يحز في نفسي لكن أحتسب أمري إلى الله.. بعد يوم أو يومين تحكي لي باكية عن مشكلة حدثت مع زوجها وأكتشف أن تاريخ المشكلة هو نفس ذلك اليوم الذي قامت بإذئي فيه.

هذا ما استنتجته من الموضوع و الله أعلم.

أنتظر فك اللغز. وشكراً
أختي الكريمة ...سيدة هاواي ....

شكرا لك على هذا المرور الطيب

وبالنسبة للغز ...أرجوا أن تعذريني .....فأنا لا أفهم من كيد النساء شيئا ....ولكن أعرف أن كيدهن عظيم
قديم 01-05-2005, 11:21 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
شكرا لك أخي أبا أنس على هذا الموضوع القيم جدا جدا جدا ...

والذي بات الكثير منا يغفل عنه ... فنجد نفسنا غارقين في شهواتنا وملذاتنا التي تملأ دنيانا ...

ومن ثم .. فالتوفيق قليل .. والتيسير عسير ...

ونقول بعدها : يارب ماذا فعلنا ؟؟؟ وفيم نحن مقصرون ؟؟؟

هذه دعوة أيها الأحبة يذكرنا بها أخانا الفاضل ( أبا أنس ) جزاه ربي خيراً ... بضرورة المحاسبة لهذه النفس بين الفينة والأخرى ... وارتباطها بالزوجة والأبناء ارتباط وثيق جدا ... بل ارتباطها بما هو أعظم من ذلك .. بالدابة وهو ما تعلمناه من الصحابة .. حيث كان يرى آحادهم معصيته في دابته ....... فاللهم سلم سلم ...

اللهم اغفر ذنوبنا .. واستر عيوبنا .. واجبر كسرنا .. وأعنا على مسؤولية البيوت ... اللهم تول أمرنا .. وتجاوز عن سيئاتنا ... اشرح صدورنا .. يسر أمورنا ... أقل عثراتنا .. ومن كل ما سألناك ربنا فأعطنا ... اللهم آمين

تحياتي ؛؛؛
قديم 02-05-2005, 03:45 PM
aboanas
من كبار شخصيات المنتدى
aboanas غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور والحنان
شكرا لك أخي أبا أنس على هذا الموضوع القيم جدا جدا جدا ...

والذي بات الكثير منا يغفل عنه ... فنجد نفسنا غارقين في شهواتنا وملذاتنا التي تملأ دنيانا ...

ومن ثم .. فالتوفيق قليل .. والتيسير عسير ...

ونقول بعدها : يارب ماذا فعلنا ؟؟؟ وفيم نحن مقصرون ؟؟؟

هذه دعوة أيها الأحبة يذكرنا بها أخانا الفاضل ( أبا أنس ) جزاه ربي خيراً ... بضرورة المحاسبة لهذه النفس بين الفينة والأخرى ... وارتباطها بالزوجة والأبناء ارتباط وثيق جدا ... بل ارتباطها بما هو أعظم من ذلك .. بالدابة وهو ما تعلمناه من الصحابة .. حيث كان يرى آحادهم معصيته في دابته ....... فاللهم سلم سلم ...

اللهم اغفر ذنوبنا .. واستر عيوبنا .. واجبر كسرنا .. وأعنا على مسؤولية البيوت ... اللهم تول أمرنا .. وتجاوز عن سيئاتنا ... اشرح صدورنا .. يسر أمورنا ... أقل عثراتنا .. ومن كل ما سألناك ربنا فأعطنا ... اللهم آمين

تحياتي ؛؛؛

شكرا لك أخي الحبيب غلى هذا المرور الطيب

وجزاك الله خيرا على هذه الإضافة التي أثرت الموضوع

مواقع النشر