ارجو المساعدة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-04-2005, 12:58 PM
houda23
عضو جديد
houda23 غير متصل  
ارجو المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احب ان عرض مشكلتي لكم اتنى ان تساعدوني لكي اعيش بسلام مشكلتي هي انني اريد ان احس انني متزوجة ولدي رجل يحكمني انني اعيش في عداب اعمل كل شيء لكي اجعله سعيدا حتى انني لم اتزوجه عن حب ولا كني رضيت بوافعي وقلت له احسن الكلام وفعلت كل شيء لكي نعيش بسعادة ولا كن دون جدوى المشكلة هو انه لا يتكلم معي الانادرا و دائما اخبره انني اعاني من الوحدة واريد فقط 5 دقائق من وقتك لايسالني كيف قضيت وقتي وعندما اقول له كيف قضيت له وقتي يجيبني بكلمة او كلمتين وانا هدا الشيءيغضبني مما يجعلني اتشاجر معه لديه الكثير من الاصدقاء ويعمل اكثر من عمل في بعض الاحيان لايرى ابنائه الا في الفكند لمدة قصيرة رغم انه ثري لايحتاج كل دالك العمل والامر الثاني انه يقول لي عدما تريدين الدهاب الى اي مكان ادهبي لا تساليني وعندما امرض لااجده بجانبي كما افعل انا وعندما اريده ان يعطيني راي في شئ يقول لي شوفي انتي فقد صبرت كثيرا على هدا الحال ارجوكم ساعدوني انا في غربة لاتوجد لدي سوى صديقة ادعو الله يوميا من كل قلبي ان تتغير حياتي لانني لدي طفلين لازم اربيهم ولا يمكني وحدي
قديم 02-04-2005, 01:46 PM
أبومحمد88
عضو جديد
أبومحمد88 غير متصل  
الله يكون في عونك عليك بالدعاء
قديم 02-04-2005, 07:39 PM
ق ص ي 100
عضو نشيط جدا
ق ص ي 100 غير متصل  
اكتبي له رساله ...
وصارحيه
حاولوا تسافروا سوا نقاهه بعيد عن أعباء العمل

الله يصبرك

قصيميه
قديم 04-04-2005, 01:14 PM
houda23
عضو جديد
houda23 غير متصل  
اشكرك اخي الكريم محمد على ردك علي فانني دائمة الدعاء وكدالك شكرا اختي الكريمة على مدى تعاطفك معي ومساعدتي لاكنني 5 سنوات مند الشهر الاول الدي تزوجته به وانا ابحث عن طرق ولا كن دون جدوى اضحك على نفسي دائما واقول الايام وعند وجود ابناء سيتغير ولا كن دون جدوى اكتب لكي وانا حزينة ومستاة لان الحياة في هده الايام تزداد سوءا بيننا ونادمة لانني لم انفصل عندما كنت وحيدة الان انا صبرة من اجل ابنائي تعدبت معه كثيرا حياتي كانت معه جحيم اريد ان اسال لانني اخاف ان اكون مخطئة انا صابرة معه ولا كن ابنائي حينما يكبرون الن يصيرو معقدين ومرضين نفسيا اليس من الاحسن ان ننفصل احسن لهم اتمنى الاجابة
قديم 04-04-2005, 06:01 PM
دمعة الماسة
عضو نشيط جدا
دمعة الماسة غير متصل  
انا انصحك يااختي انك تدورين وتشوفين شنو اهتمامات زوجك وبالتالي تحاولين تهتمين انت بإهتمامات زوجك يعني مثلا إذا كان يحب المباريات اخذي فكرة عن الفرق واللاعبين وإذا كان يحب السيارات اخذي فكرة عن السيارات وانواعها حتى لو يوصل الموضوع انك تشترين كتب وتقرين لانك بهذه الطريقة بتقدرين تدخلين عقله لان الاهتمام عندك وعنده متبادل يمكن الموضوع صعب اشويه لكن يبيله صبر وطولة بال منك وفي البداية بتصيرين تتكلمين معاه عن هاذي الاهتمامات وبعدين انا متأكدة انك بتفتحين باب حوار معاه في كل المواضيع اللي تحبينها بس المشكلة انك كيف تفتحين هاذي الباب وانا عطيتك الطريقة وانت وشطارتك

والله يهنيكم ..
قديم 04-04-2005, 07:09 PM
دانه30
قلم مبدع
دانه30 غير متصل  
مشكلة الكثير من الزوجات ...

لكن انت وشطارتك تغيرين لو قليل من طباعه ولاتتوقعي يتغير كليا لأن هذا طبيعة في بعض الناس يتكلم مع أصحابه ومع زوجته شي ثاااني ..

حاولي انت انك تشغلين نفسك بأي شي مفيد ...لكن هو مااظن بيتغير ولو يتغير بيتغير مؤقت ولفترة بسيطة وترجع الأمور كما كانت ..

إذن اشغلي نفسك انت عنه بأشياء مفيدة ..

..........................يرجى الأبتعاد عن الألفاظ السيئه..

التعديل الأخير تم بواسطة العصفورة2004 ; 04-04-2005 الساعة 09:31 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر