حياكم البارى هل من مغيث - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-11-2003, 09:02 PM
ام دانية
عضو جديد
ام دانية غير متصل  
tongue3 حياكم البارى هل من مغيث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله ومشكورين على هالموقع الجريء والممتاز جدا
والله حبيت في اول مشاركة لى انى
اشكركم وحبيتكم تعطونى النصيحة وتفيدونى
انا صار لى متزوجة عشرة شهور والله ان الزواج نعمة نحمد الله عليها ونشكره وماتعرفت ولا كلمت زوجى الا بعد الزواج وماشفته الا من خلال صورة المهم ولله الحمد الان اعيش معه مرتاحة ومتهنيه بس انا متضايقة بعض الشيء لانه زوجى الله يحفظه مشغول عنى شوي بعمله واصحابه
وعنده برنامج محدد معاى يقوم الصبح يجلس امام الكمبيوتر وبعدين ينزل شوية عند اصحابه يرجع وقت الشغل يغير ملابسه ويروح يرجع بالليل يقعد قدام الكمبيوتر شوي وبعده نلتقى للنوم
وهكدا لايمل منهم وانا صابرة وساكته واحنا متغربين عن بلدنا وموجودين في بلد غربي وماتعرفت على احد يعنى قاعدة بروحى ومااحد معاى
واحيانا القاه دايما معاى وملبينى كل طلباتلى وكمان انا للان ماحصل عندى حمل وهالموضوع كمانه محيرنى وشاغلنى كثير
وانتم اهل الخبرة تقدرون تقولون لى كيف اسوى معاه عشان مايتركنى وحيدة واشلون اتخلص من كابوس عدم الحمل وانا الى كنت دورتى منظمة بس اختلت وبدات تتاخر وظهرت لى حبوب رقيقة في فتحة المهبل ومستحية اخبره بالى عندى
الله يجزيكم الخير انشاء دلووووونى عالحل وريحونى
قديم 01-11-2003, 10:33 PM
أسير الأحزان
عضو مميز ومثالي
أسير الأحزان غير متصل  
ما لا يعمل زوجك على تغيير جو المنزل لك بحث تقومان بالتنزه بعض الأوقات وخاصة مساءا أو في العصرية، تتناقشان في عدة مواضيع تهمكم.

لا تهتمي كثير بموضوع الحمل فهو مقدر من الله وكثرة التفكير فيه تصيبك بوساوس وتؤدي للاضطراب الدورة، توكلي على الله. و بأس في أن تفحصي للتتأكدي من خلوك منأي عيب.

يجب ألا تخفي اي شيء عن زوجك فهو الوحيد الذي إلى جانبك وأعلميه ما يحصل معك لأنكما لبعض وسعادة كل طرف يرجوها الآخر، اجعليه في الصورة دائما في كل شيء يهمك ويخض حياتكما معا لتشعري باهتمامه بك ومدى حصه على شفائك.

وفقك الله وهدى زوجلك لما فيه مصلحتكما
قديم 01-11-2003, 11:25 PM
احمد العبدلي
موقوف
احمد العبدلي غير متصل  
السلام عليكم . موضوعك حزين اختي ساعدك الله تعالى على غياب زوجك لمدة طويلة وكما قال لك الاءخ لا تفكري في موضوع الحمل وتركيه على الله تعالى . يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور. صدق الله العضيم.. اتركيه على ربك وعليك بلدعاء ربما يسبب لك تعب نفسي .. واما على وحدتك وتواجد في البيت لمدة طويلة وتشعرين في ملل قاتل وحدك. فنصيحتي لك انك تجدين اصدقاء تتعرفين على عوائل معاكم في الغرب كثير انا اسكن في الغرب ايضا فكل منطقة فيها مسجد اخبري زوجك ان ياخذك لبيت الله تعالى وتعرفي على النساء والصديقات الطيبات وقتلي فراغك معاهم او في القرائة ولا تنسيت ان تدخل للكمبيوتر تتصفحيه فسوف يقتل فراغك .. انا في رايئ انك تخبرين زوجك بكل ما يحل بك فهو اقرب انسان اليك لا تجعلي بينك وبينه حواجز ربما يعرف انك لم تخبرينة فيزعل منك خليه على دراية منك في كل شيء يخصك اوكي عزيزتي الله تعالى معاك ويرعاك من كل سووووؤ . والسسلام عليكم
قديم 01-11-2003, 11:46 PM
ام دانية
عضو جديد
ام دانية غير متصل  
tongue3 الله يجازيكم خير على الردود

الله يجازيكم كل خير على الردود
ويعلم الله انكم ارحتونى ادامكم الله لهدا الموقع
ام دانية

التعديل الأخير تم بواسطة ام دانية ; 01-11-2003 الساعة 11:48 PM
قديم 02-11-2003, 12:00 AM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
حاولي تجذبينه أسلوبك تخلينه ما يريد يطلع من عندك ... انتي وشطارتك.
قديم 02-11-2003, 01:15 AM
so_romantic1976
عضو دائم
so_romantic1976 غير متصل  
اختاه
عليكي بصارحته بما تشعرين و حاولي ايضا ان تغيرين في اسلوبك في الكلام معه بحيث تجعلينه لا يرغب بالخروج و ذلك بسحرك و شاعريتك و هذا متوقف على شطارتك.
اما بالنسبة للحمل فهذا بيد الله و انصحك بكثرة الدعاء و التضرع الى الله عزوجل في هذه الايام المباركة و لا باس من زيارة الطبيب .
و بالنسبة للحبوب فعليكي اخبار زوجك لانه ليس لكي غيرة في الغربة و الطبيب مفيد في هذه الحالات .
وفقك الله و جمع بينكما على الخير و اسال الله العلي القدير ان يرزقك الذرية الصالحة

مواقع النشر