تعبت من نفسي ... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 05-08-2016, 03:29 AM
ضيعتني آلعاطفة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ضيعتني آلعاطفة
ضيعتني آلعاطفة غير متصل  
رد: تعبت من نفسي ...

عندي قناعة إن اللي فاقد ثقته بنفسه لو الدنيا كلها تمدحه ماراح يشوف نفسه جميل ، مو مهم نظرة الناس لك لأن مقاييس الجمال تختلف من شخص لآخر ، طبيعي بتلقين ناس تشوفك حلوة وناس تشوفك عادية وناس تشوفك قبيحة ، لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع ، المهم نظرتك إنتي لنفسك
قديم 05-08-2016, 05:02 AM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
 الصورة الرمزية نوني الحزينه25
نوني الحزينه25 غير متصل  

عندي قناعه ان كل النساء جميلات بس فيه اللي تعرف تبرز هالجمال وفيه اللي تندب حظها ،
الاهتمام ي قلبي نصف الجمال ماراح ينزل جمال من السماء عليك اهتمي بنفسك وابرزي الامور الجميله فيك وراح تقتنعين انك جميلة الجميلات ، لو تلاحظين كل الحميلات مايطلعون الا بفل كفر ميك اب يسمونه الان تاتوريال ميك اب كامل من مجاميعه غير العدسات والرموش والوصلات وصبغات الشعر وحالتها حاله غير اللي عاملين تجميل اصلا ، انتي طبيعيه كلنا نبحث عن الجمال بس زيدي جرعة الاهتمام طبعا مو في الحرام وصل وماوصل لا الاشياء الحلال صبغات عدسات تنظف بشره توحيد لون اهتمام بالاسنان وتبييضها توريدد الشفايف الان بس ادخلي عياده وهم يقومون بالواجب ويظبطونك من الى وكلها مثل ماقلت بحدود الحلال وعقبها عالصالون من صبغه وغيرها ، وشوفي اليوتيوبرز وتعلمي منه كيف تحطين ميك اب يناسبك ويبرز جمالك من غير طمس لمعالمك الخقيقيه والباقي على ملابسك وطريقة ابرازك لجسمك بشكل جميل وانيق ، ترى شغلة الجمال سهله في زمننا هذا يبي لها شوية اهتمام لانو اي وحده راح تهمل نفسها راح تكون بشعه بس اول ماتهتم بحالها تصير تنقط انوثه ودلع وجمال ❤😍 لي قريبه كل خواتها جميلاااااااات فاتنات وهي سبحان الله غييير عنهم عاديه مقبوله بس من جميله زيهم المهم البنت اشتغلت على حالها ماشالله صارت اجمل منهم كلهم من تدخل العالم مسبهه فيها غير النعومه والدلع على جمال اختها الا انها دفشه واسلوبها صراخ وضحك ومو حلو بس ذي دلوعه وذربه ونعومه ماشالله تهبل ماكنها هي اللي قبل كم سنه ❤👌🏻 مع ان اهتمامها مو تجميل وشيء حرام لا والله اشتغلت على بشرتها وجسمها وشعرها وامور حلال صبغات وعدسات وميك اب وتقريم وتبييض اسنان وكمان مانست روحها ولباقتها واسلوبها هو اللي كان مميز فوق انوثتها ودلعها 👌🏻❤❤
قديم 06-08-2016, 01:34 PM
تيمآء .
عضو جديد
تيمآء . غير متصل  

جزاكم الله خير عن كل حرف كتبتوه ..🌹
من طرحي لهذا الموضوع فهمت وأدركت أين الخلل بالحقيقه اتضح لي انه ليس بـِــ خلل بمعنى الكلمة وإنما يعبر عنه - بالوهم - .. النفسية تحسنت بكثير .. واجهت تعليق من اختي قبل البارحه كالعادة تمازحني ، ولأول مرة لم أهتم فعلاً وليس ادعاءً أمامهم ... زاد ذهابي للمرآه هههههه وكل مرة أذهب فيها أخرج وانا مبتسمة ، لا أخفيكم عادة التأمّل بدت تزيدني رآحة وقناعه أكثر ليس كما بالسابق ، أكثر من قول لو ولو ولو وياليت لو كان كذا وياليت لو كنت كذا .... ولا أخفيكم أيضاً كلما أتذكر كيف كانت حالتي قبل أيام أشعر بالتفاهة 🙄 لم تكن لدي مشكلة .. أنا التي اختلقتها وبدأت تكبر أمام عيني يوم عن يوم ..... المشكلة الأساسيه لدي كانت " بالقناعه " ليس إلا ...
( اللهم قنّعني بما رزقتني ورضّني به ) ..
إنتهى 🌹

مواقع النشر