كيف أقنع زوجتي بالرغبة ؟؟؟؟؟؟؟؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-10-2003, 07:53 AM
اخر العشاق
عضو دائم
اخر العشاق غير متصل  
الشرع محلل لك 4 شد حيلك

وربي يوفقك
قديم 21-10-2003, 08:32 AM
الحلم الضائع
عضو جديد
الحلم الضائع غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز "زاجر"
نحن لا نعترض على ما انزل الله ولا على حدوده انمااعتراضنا انا ولاخوات على
تحقيرك للمراة والاستهانة بها اخي الاسلام اعز المراة وكرمها وعندما شرعا الله التعداد كان ذلك لحكمه
ولكي لايقع الرجل في الرذيله وليس لكي يتم تحقير المراة وشن عليها حرب نفسية بمفهوم التعداد
حتى اصبحت المراة تكره التعداد فقد اصبح التعداد سلاح يشهره الرجل في وجه زوجته كلما اغضبة
"اخي لايحتاج الامر الى اذنها بل يكفيك اعلامها"
مذا اخي الكريم ؟؟؟؟؟؟هل هي خادمة في المنزل؟؟؟؟؟؟اما زوجتك وشريكت حياتك اليست تلك التى تكون معك في السراء والضراء ؟؟اليست هي التي تشاركك في افراحك واحزانك؟؟الم تكن المحافظة على بيتك
ومالك في غيابك ؟؟ام ماذا اخي الكريم؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تنسى كل ذلك من اجل الزواج باخرى !!!!!!!!!!اخي تزوج ولكن ترفق بتلك الزوجه فلا احد يمنعك وراقب الله في ذلك .
اخي اتتكبر وتتجبر لان القوامة فيدك ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
"ويكفيك من زواجك بواحدة عيبا أنك تحيض ان حاضت وتطهر ان طهرت أما الثانية فأنت ذكر بمعنى الكلمة00كالملك00بين حاشيته00"
ماهذا اخي الكريم اين ذهب كل المشاركاتك التى تدل على رجاجة عقلك وعلى الحكمه اخي لقد كرم الاسلام المراة ولكن انت حقرتها وانزلتها الى احقر شي ماذا اخي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل وجدت المراة للجنس فقط
والرجل هل هو حيوان يعيش من اجل الجنس فقط
اخي نحن نطالب بالاحترام فقط ولا نعترض على التعداد
والعنوسه مشكله ولكن لاتناقش بهذه الطريقه
قديم 21-10-2003, 08:33 AM
الحلم الضائع
عضو جديد
الحلم الضائع غير متصل  
مرحبا اختي "المها"
ماذا اختي الغالية ماهذا الكلام ايعقل ان يصدر من متعلمة ومثقفة ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"(لوفيه خير ماعافه الطير)ما اقول الا الحمد لله والشكر على العافيه.................."
اختي الغاليةاني انبهكي من تقلبات الزمان ومن تبدل الاحوال "فدوام الحال من المحال"
ماذا اتسخرين من تلك العانس والمطلقة وانتي تعلمين اسباب العنوسة وليس عيب بتلك الفتاة
عجبا لم يمر بذهنك مشاكل الزواج التى توادي الى الطلاق دون ان يكون للمراة ذنب وتكون الزوجة مظلومة ليس عيب فيهاوليس كما تقولين "(لوفيه خير ماعافه الطير)"والله لاحزنني ان يكون هذا ردك
على بناتي جنسك
قديم 21-10-2003, 12:54 PM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
صح الله لسانك يانعومه

والله انك عجبتيني بردك المفففففففففففففففففحم
قديم 21-10-2003, 01:07 PM
Rana85
عضو جديد
Rana85 غير متصل  
[/i]اول شي صباح الخير
صحيح انو هيي اول مشاركه لالي بس حبيت ا ني ناقش معكون كلكن
ا ول شي متل ما حكوا الي قبلي ا نو الشرع محللك ا ربع و مش مهم انك تاخد راي زوجتك ايه ا نا با يد هالشغله
و تاني شي ا نت لما بدك تتزوج رح تقول لك مرتك الجديده بدك ياك تقعد عندي قد ما قعدت عند مرتك الاولى و هيدا حقها فانا برايي القرار قرارك و لا يهمك شي
قديم 21-10-2003, 01:34 PM
رحاب محمد
عضو جديد
رحاب محمد غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخواني ليس التعدد حل لمشكلة العنوسة فنحن نعاني من مشكلة عنوسة مزدوجة أي بين الفتيات والرجال فنسبة الرجال الذين تعدوا الثلاثين ولم يتزوجوا كبيرة جدا فمن الأصلح للرجل المتزوج الذي يقول بأنه سعيد جدا مع زوجته ولكن سيتزوج من أخري أو أخريات ليحل مشكلة العنوسة أن يساعد أخ له في أن يتزوج مع ظروف المعيشة الصعبة التي نحياها وكم من الشباب يريدون الزواج ولكن ظروفهم صعبة فبهذه الطريقة سنحل مشكلة أثنين من المسلمين وسنساعد علي بناء أسرة أسعد مما لو تزوج الرجل بزوجة ثانية وعلي ما أظن والله أعلم سيكون جزاءة وأجره عظيم عند الله وعلي فكرة أنا لست ضد فكرة التعدد لكن أري بأن الرجل لا يفكر فيها إلا إذا شعرأنه بحاجة لذلك أو سبب ملح للزواج بأخري ولكن ليس التعدد للتباهي بأنه يستطيع أن يقوم علي أكثر من بيت وهذا أري أنه بدء يكون شيء منتشر في مجتمعاتنا وبخاصة بين الأثرياء أو بحجة حل مشكلة العنوسة وإنقاذ الفتياتت المسلمات وجزاكم الله كل خير وهدانا إلي سواء السبيل
قديم 21-10-2003, 02:14 PM
ابو غازي
عضو جديد
ابو غازي غير متصل  
هي صحيح صعبة ان تقنع زوجة ان تتزوج بالثانية بس تقدر، شلون انا اقولك شلون انت عطها حب زياده وحنان ودلعها وبعد كذا هي ترضى بكل شي انت تبيه طبعا اللي انت تبيه يكون بالحلال وبدورك فهمها ان التعدد حلال ايه ايه ايه صح .. قولها تخيلي لو انتي عانس وجاء شخص متزوج من زوجته الأولية وانتي ودك تتزوجين هالرجال اللي هو انت كيف يكون شعورك ... قولها كذا يا مبسوط . وان كنت خايف على مشاعرها يا اخي ت
تزوج مسيار وفك نفسك ومافيها شي .
قديم 22-10-2003, 02:53 AM
العذبه
عضو جديد
العذبه غير متصل  
بيض الله وجهك يانعومه اشهد انك بنت رجال
تحياتي ..
قديم 22-10-2003, 03:57 AM
بوهيميا
عضو نشيط
بوهيميا غير متصل  
السلام عليكم

أخي المبسوط .... جميل أن تقدر زوجتك وتهتم بأن تقنعها بالزواج الثاني قبل الاقدام عليه، وهذا عين العقل الراشد، فكسب رضاها أو على الأقل ازاحة الضيق من صدرها بحسن توددك إليها هو الذي سيساهم بشكل كبير في تليين نبرة السخط وعدم الرضا في قبلها ، ولن أسأل لم تريد التعدد فربما لديك أسبابا تدعوك للتعدد أو ربما هي مجرد رغبة بدون أسباب، ولاغبار على ذلك، ولكن تريث وأوزن الأمور جيدا، فالزمان غير الزمان، والحياة الزوجية ليست مجرد علاقة حب وجسد ومتعة ساعة، ولكن وراءها مسؤوليات جمة ، وأطفال يحتاجون لتربية ومراقبة أكثر مائة مرة عن زمان أجدادنا، والغفلة عن تربيتهم وفي زمان كزماننا سيضعهم بكل بساطة على حافة الانحراف. ثم إن كانت زوجتك لا تعاني من عيب ولا نقص ، ولاتقصير فلم يا أخي تجلب لنفسك الهم ، وتصبح كقطعة (( البورغر )) بين جزئي الشطيرة ... وتصيح (( بين حانا ومانا ضاعت لحانا)) ... أعد اكتشاف زوجتك .. جدد حياتك .. وسوف تر ما يسرك ...

وإلى من يتبعون سنة رسولنا الكريم ، ألم تدركوا أن نبي الهدى قد سن الزواج بواحدة كما سن الزواج بأربع، فصلوات الله وسلامه عليه تزوج السيدة خديجة وهي من تكبره بخمسة عشرة سنة .. ولم يتزوج عليها إلى حين وفاتها ... (( وهذه سنة الواحدة)) ... ومن بعدها قام بالزواج بأكثر من واحدة في نفس الوقت (( وهذه سنة التعدد )) فلم تركزون على سنة لأنها تناسب هواكم ، وتنسون السنة الأخرى .. وهي في نفس الميزان .. خذوا بيد أخيكم ولا تزينون له سنة التعدد .. بل اجعلوه ير جمال الحياة لواحدة طالما أنه ليس له هدفا مؤرقا في التعدد فقط لمشروعيته.. فربما يكون له في الواحدة الخير الذي لن يجده ولو تزوج بأربع..

وعلى سالفة حيض المرأة وقول أحدهم بعيب ذلك .. أقول هل الأنوثة أصبحت عيبا(( بس وين اللي يفهم ))..فإن كان هناك من يتبع نظرته ويرى الحيض عيبا ((خله يسير يتزوج بديج .. لأنه مافي اناث ما يحيضن إلا من تعدين الخامسة والخمسين ... وهاي بعد مازالت أنثى .. ... )) و الحمدلله الذي جعلنا دجاجا ولسنا ديكة منفوش الريش ... الذين يريدون(( ماشاء الله عليهم )) انقاذ عوانس المسلمين (( فياخذ مسيحية )) أو ينقذ أم لخمسة أطفال (( وتشوفه ركيض ورا اللي بدون أثقال صغار)) .. بس هم ولله الحق أنهم ما يتزوجون غير الأرامل والمطلقات (( اللي أعمارهم طعش سنة )) يعني تحت العشرين ..واللي فوق الخمس وثلاثين وآنسة بعدها تكون في آخر متطلباته تره هو حامي العوانس الله يبارك فيه )) ،(( وماتلقاه يعدد غير في ماركة البياض )) ....

منتهى التفكير بعوانس وأرامل ومطلقات بلدنا علشان ما يضيعون (( يا طيبتكم ياأولاد بلادي )) صدق مضحيين ... وتعرفون قيمة التعدد...

وعذرا للاطالة
تحياتي
بوهيميا

التعديل الأخير تم بواسطة بوهيميا ; 22-10-2003 الساعة 04:13 AM
قديم 22-10-2003, 07:53 AM
الزاجل
عضو جديد
الزاجل غير متصل  
صلوا على النبي يا جماعه

ايش بلاكم ها قلولي ايش بلاكم

الي في راسه زواج يروح يتجوز

على الأقل بيكون احسن مني

تدرون ليش لاني ................................. مع الاسف ما اقدر اتجوز من ثانيه

خايف من شي واحد هو .................................... حبى لزوجتي وحبي لاولادي ........................ لان النسوان ما تدرون ايش راح تسوي اذا

اعرفت انك متزوج عليها .............................

يعني على سبيل المثال انا زوجتي تتصل فيني كل ربع ساعة وتقول وينككككككككككككككككككككككك

طيب قولي اسلام عليكم ............... وبعدين قولي وينك

لاكن انا اقول الزواج من ثانيه يبغاله رجال وبس

مع السلامة
موضوع مغلق

مواقع النشر