مقابلة اهمال زوجي لي بالعصبية والكلام الجارح - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-09-2015, 08:19 PM
& إني راحلة &
عضو جديد
& إني راحلة & غير متصل  
مقابلة اهمال زوجي لي بالعصبية والكلام الجارح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو واضح بالعنوان عصبيتي الزااايدة عن اللزوم وكلامي الجارح له بدمر حياتي الزوجية خاصة ان زوجي يزيد من عصبيتي بالتقليل من شاني والسخرية من دموعي وكلامي اعرف هالاسلوب ما ينفع ابدا مع زوجي لانه ما يحتوي عصبيتي ابدا وعصبيتي ما جت من فراغ تعبت من اهماله لي وانانيته احس بالوحدة وابدا ودائما مشغول وما يكلف نفسه ابدا يتفرغ لي ولعياله تعبت من حكرة البيت وتاجيل المشاوير ونومي لحالي مع الاطفال اسلوبي غلط بغلط الله يخليكم عطوني حلول انقذ فيها حياتي الزوجية احلم اعيش مع اطفالي بهدوء مع ابوهم حاجتي للاهتمام من قبل زوجي يعذبني ابغي اهتم فيه ولا انتظر المقابل بس حالتي النفسية التعبانة وكثرة تفكيري يلهيني افكاري مخربطة لا افكر بالطلاق ابدا ابغي ارتب حياتي اقابل السيئة بالحسنة
قديم 02-09-2015, 09:39 PM
bulldozer
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية bulldozer
bulldozer غير متصل  
رد: مقابلة اهمال زوجي لي بالعصبية والكلام الج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & إني راحلة & مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو واضح بالعنوان عصبيتي الزااايدة عن اللزوم وكلامي الجارح له بدمر حياتي الزوجية خاصة ان زوجي يزيد من عصبيتي بالتقليل من شاني والسخرية من دموعي وكلامي اعرف هالاسلوب ما ينفع ابدا مع زوجي لانه ما يحتوي عصبيتي ابدا وعصبيتي ما جت من فراغ تعبت من اهماله لي وانانيته احس بالوحدة وابدا ودائما مشغول وما يكلف نفسه ابدا يتفرغ لي ولعياله تعبت من حكرة البيت وتاجيل المشاوير ونومي لحالي مع الاطفال اسلوبي غلط بغلط الله يخليكم عطوني حلول انقذ فيها حياتي الزوجية احلم اعيش مع اطفالي بهدوء مع ابوهم حاجتي للاهتمام من قبل زوجي يعذبني ابغي اهتم فيه ولا انتظر المقابل بس حالتي النفسية التعبانة وكثرة تفكيري يلهيني افكاري مخربطة لا افكر بالطلاق ابدا ابغي ارتب حياتي اقابل السيئة بالحسنة
عصبية وكثرة تفكير وتشتيت ؟؟؟؟ بالفعل انتي بحاجة الى اعادة تقييم لوضعك الراهن
واعتقد ان افضل بداية التفكير في اسباب العصبية والسيطرة عليها
قديم 02-09-2015, 10:50 PM
& إني راحلة &
عضو جديد
& إني راحلة & غير متصل  

زوجي سبب عصبيتي اهماله من ناحية ومن ناحية ثانية اقدر اسيطر على عصبيتي بس يستفزني بشكل فظييييع بذكر لكم الموضوع بعد العيد كان خاطري نطلع نغير جو من زمااان ما طلعت طلعة محترمة من اكثر من سنتين قال انا هالفترة مشغووول كثير وبس يخف الضغط نطلع صار ظرف واضطر يسافر مرافق علاج وسافر لمدة اسبوعين حز فخاطري كيف ومن وين طلع هالوقت اللي قدر فيه يترك شغله ويسافر مع ذلك كنت رايفة واتصل واسال عن المريض رجع قلت له عندي موعد جدا مهم انصدم انه يقول عندي شغل ضروري واجلي الموعد ليش بس علينا نحن مشغول نفسيتي تعبت وما متحملة منه اي شي مرض ولده ومضايجة ويحاسبني انه ما لقى الفوطة فالحمام انفجرت بدل ما يهديني لا يستفزني انتي ما تصلحين ربة بيت انتي مجنونة ومتخلفة طيب ليش هالغلط ليش ما تحتويني تقولي بعوضك ليش ما يطفي النار اللي بداخلي ليش يزيدها هل هذي من اخلاق الرجال
قديم 02-09-2015, 11:28 PM
سما*
عضو نشيط
سما* غير متصل  

تدرين ؟!
يمكن لو فكرتي بالطلاق كان احسن !!
لاتستغربين .. عارفه ليه ؟!!

لان الزوجه لما يصير في بالها الطلاق
خلاااص ماعاد تبي شي من زوجها
لا مشاوير ولا طلبات ولاعاطفه واحتواء
اصلا تبي فرقاه
وكثير لاحظت هالشي
يصير بينهم هدوء
هدووووء
طبعا اما يرجعون بمنك الله لبعض بسبب موقف جميل ويستأنفون حياتهم

او فعلاً يطلقون ولاحرل ولا قوة الا بالله

نصيحتي باختصااار

اقرئي القرآن

حددي الاهم فالمهم
مو معقوله كل المشاوير مهمه
اضبطي سلوكك حوني اهدأ
لا اقول حاولي
بل اقول اعزمي على ممارسة الهدوء وضبط التفس
وكل ماغضبتي اتوضي
ولو صلتي فضل من الله ومنه

20 يوم استمري عالسلوك الجديد
ولو نقصتي يوم عوضيه

بتنبهرين بالنتائج

تذكري

إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم
قديم 03-09-2015, 12:36 AM
& إني راحلة &
عضو جديد
& إني راحلة & غير متصل  

ما اقدر يا سما افكر بالطلاق وانا عندي اطفال واقدر اعيش بهدوء اذا دست على قلبي اقدر امشي اموري اخذ رخصة قيادة واقدم على وظيفة واستقل بنفسي بس بيظل بداخلي حزن ماله نهاية رغبتي الشديدة بحياة زوجية مثالية تؤرقني كنت احلم بزوج يعيني على الطاعة نحب بعض نحترم بعض طموحي ذبحني ما ارضى الا بالنجاح يمكن غرور بداخلي يرغب الله نزعه من قلبي وفي ذلك خيرة سوف اطبق ما نصحتيني به باذن الله بس محتاجة الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء محتاجة دعواتكم يا جماعة الخير دخيلكم لا تبخلوا علي
قديم 03-09-2015, 12:42 AM
(غدا اجمل)
عضو نشيط جدا
(غدا اجمل) غير متصل  

من العنوان تذكرت حديث حبيبي محمد صلى الله عليه و سلم بي ابي و ا امي انت يا رسول الله
قال لي رجل لا تغضب و حبيبنا محمد اوجد علاج لي مثل هذه الحالة و هو اختي في الله
وقوله عليه الصلاة والسلام : (( إياكم والغضب فإنه جمرة تتوقد في فؤاد ابن آدم ، ألم تر إلى أحدكم إذا غضب كيف تحمر عيناه وتنتفخ أوداجه ، فإذا أحس أحدكم بشيء من ذلك فليضجع أو ليلصق بالأرض
اسئل الله ان يزل همك و ان يشفي بدنك
قديم 03-09-2015, 12:43 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

الله يفرج همك حبيبتي ويسخر لك زوجك ويرده إليك ردا جميلا ،،

عليك أنت بالدعاء في آخر الليل والاستغفار (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)

مواقع النشر