كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط ) - الصفحة 268 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2015, 09:54 AM
  #1
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 7,448
شوك11 غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

صباح الامطار والبرد ( بفتح الباء والراء)
صباح العافية بدون زكام وتعب ( يعني افهموها مزكوبه)
__________________
.
هناك من يتذمر لأن للورد شوكاً، و هناك من يتفاءل لأن مع الورد شوك.


قديم 19-03-2015, 10:09 AM
  #2
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوك11 مشاهدة المشاركة
صباح الامطار والبرد ( بفتح الباء والراء)
صباح العافية بدون زكام وتعب ( يعني افهموها مزكوبه)
ماشاء الله .. أبي برد أبببببي
قديم 19-03-2015, 10:11 AM
  #3
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 7,448
شوك11 غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدانــــــة مشاهدة المشاركة
ماشاء الله .. أبي برد أبببببي
ارد عليك رد امي اللي يسد النفس

شوفوا ذنوبكم بعدين دوروا المطر من الله (شفتي التحطيم، وقوليه بنفخة العجز )
__________________
.
هناك من يتذمر لأن للورد شوكاً، و هناك من يتفاءل لأن مع الورد شوك.


قديم 19-03-2015, 10:16 AM
  #4
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوك11 مشاهدة المشاركة
ارد عليك رد امي اللي يسد النفس

شوفوا ذنوبكم بعدين دوروا المطر من الله (شفتي التحطيم، وقوليه بنفخة العجز )
الله يسامحج
قديم 19-03-2015, 10:20 AM
  #5
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 7,448
شوك11 غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدانــــــة مشاهدة المشاركة
الله يسامحج
خخخخخخخ
اقول لها رد امي
تقول ابزعل
ان ابين لك الحين وش التلطيشات اللي تجينا من الكبار
انزلي كم مشاركة بعد وشوفي وش زعلها مني قبل امس
وبلا دلع
__________________
.
هناك من يتذمر لأن للورد شوكاً، و هناك من يتفاءل لأن مع الورد شوك.


قديم 19-03-2015, 09:54 AM
  #6
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 10,291
mimomea غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

يسعدلي صباحكن يا حلوات
كيفكن اخباركن
__________________





اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه

التعديل الأخير تم بواسطة mimomea ; 19-03-2015 الساعة 09:59 AM
قديم 19-03-2015, 09:58 AM
  #7
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 10,291
mimomea غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

سلامة قلبك حبيبتي بكر الشايب
بتذكر نحنا وصغار كانوا يقولولنا ناكل سكر نبات كرمال يرجع صوتنا وانا كنت اكل كتير منو
ما بعرف اذا هالمعلومة صح
في حال كانت مزبوطة ما عليكي الا بسكر النبات
__________________





اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 19-03-2015, 10:00 AM
  #8
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 10,291
mimomea غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

سلامة قلبك حبيبتي شوك ما تشوفي شر
شكلها الشتوية بلشت هلئ
__________________





اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 19-03-2015, 10:06 AM
  #9
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 7,448
شوك11 غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
سلامة قلبك حبيبتي شوك ما تشوفي شر
شكلها الشتوية بلشت هلئ
تسلمين يا ميمي
جونا ساحر جميل يا بخت اللي بيخيمون
__________________
.
هناك من يتذمر لأن للورد شوكاً، و هناك من يتفاءل لأن مع الورد شوك.


قديم 19-03-2015, 10:11 AM
  #10
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 9,516
خاله بيتا غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

صباح الخيرات ميمو وشوكه

سلامات لكل المرضانين والبردانين

مافي داعي يا شوك .. أظن معروف الرد ووين موجود
__________________

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 AM.


images