كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط ) - الصفحة 117 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2015, 09:35 PM
  #1
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 7,448
شوك11 غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روى واروى مشاهدة المشاركة
شوك هذا ردك من اجل القصة
ماحد يسلفك اجل؟!
خخخخخخ، ابتلشنا بناس ما تنسى
__________________
.
هناك من يتذمر لأن للورد شوكاً، و هناك من يتفاءل لأن مع الورد شوك.


قديم 09-03-2015, 09:55 PM
  #2
ورده الامل
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 510
ورده الامل غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوك11 مشاهدة المشاركة
ماحد يسلفك اجل؟!
خخخخخخ، ابتلشنا بناس ما تنسى
عاد النسيان عندي كثير بس رحت انبش ورء ردك ودي اعرف القصة احب القصص
قديم 05-03-2015, 09:48 PM
  #3
ورده الامل
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 510
ورده الامل غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلـمـہ مغتربـہ مشاهدة المشاركة
املي في الله وهو كذالك الحمدلله
شوك الحمدلله احنا كل شهر 200 والقهوه دوريه وحركات المناسبات برضوا 200
يمكن لان بقريه وصغيره المدرسه


اللي خطاه النقل لايدمع العين
يصبر عسى في الامر والحال خيره
باكر يدور الوقت والواقع يزين
دام الرجا بالله بيجيك خيره.

يقول أحد السلف:
إني ادعو الله في حاجة فإذا اعطاني إياها
فرحت مرة واذا لم يعطيني إياها فرحت عشر مرات لأن الأولى اختياري والأخرى اختيار الله..
اعجبني ردك وارسلته لصديقتي لانها مانقلت
قديم 05-03-2015, 09:52 PM
  #4
معلـمـہ مغتربـہ
عضو جديد
 الصورة الرمزية معلـمـہ مغتربـہ
تاريخ التسجيل: Jan 2015
المشاركات: 592
معلـمـہ مغتربـہ غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روى واروى مشاهدة المشاركة
اعجبني ردك وارسلته لصديقتي لانها مانقلت
الحمدلله لعله خيره لها يفداها حاسة فيها قسم بالله الله يسهلها امرها ويسهل لي امري 🙌
__________________
تبغى النقل ومحدده عشر رغبات .......... متغربه عن بيت اهلها واهلها
ويارب من تطوي بعيد المسافات .......... أجبر بخاطرها وحقق أملها ...fg
قديم 05-03-2015, 09:58 PM
  #5
ورده الامل
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 510
ورده الامل غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلـمـہ مغتربـہ مشاهدة المشاركة
الحمدلله لعله خيره لها يفداها حاسة فيها قسم بالله الله يسهلها امرها ويسهل لي امري 🙌
امين يارب ان شاءالله تتيسر اموركم
قديم 05-03-2015, 09:39 PM
  #6
املي في الله
قلم وفي
 الصورة الرمزية املي في الله
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 572
املي في الله غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

على طاري الجمال والنياق ...
امس رحنا السوق الصباح وكان الجو ضباب وطل يهبل لبست البوت الجلد لانه مناسب للجو .. المهم البوت مو عالي ارتفاعه 2 انش فقط لكن المحروس كاني امشي على خشمه وعشان يكرهني البسه مره ثانيه قام يقول كانها ناقه اللي تمشي بجنبي .. هههههه عاد فطست من الضحك وقلت يا بعد عيني ذكرتني بشاعر يغازل وحده ويناديها من بعيد بابيات شعر عن الناقه ( من راسي الكلام ترى )
زعل وقال وش فايدة عبايتك وانت مشيتك ماهي ساتره ... ههههههههههه يا طعمه وربي مدري اش فيني صرت نذله معه وبس الاعبه لعب ..
__________________
🌾🌾 ! اللهم لا تعلق قلبي بسواك .. ولا تقربني ممن لا يخافك في ! 🌾🌾
قديم 05-03-2015, 09:50 PM
  #7
معلـمـہ مغتربـہ
عضو جديد
 الصورة الرمزية معلـمـہ مغتربـہ
تاريخ التسجيل: Jan 2015
المشاركات: 592
معلـمـہ مغتربـہ غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي في الله مشاهدة المشاركة
على طاري الجمال والنياق ...
امس رحنا السوق الصباح وكان الجو ضباب وطل يهبل لبست البوت الجلد لانه مناسب للجو .. المهم البوت مو عالي ارتفاعه 2 انش فقط لكن المحروس كاني امشي على خشمه وعشان يكرهني البسه مره ثانيه قام يقول كانها ناقه اللي تمشي بجنبي .. هههههه عاد فطست من الضحك وقلت يا بعد عيني ذكرتني بشاعر يغازل وحده ويناديها من بعيد بابيات شعر عن الناقه ( من راسي الكلام ترى )
زعل وقال وش فايدة عبايتك وانت مشيتك ماهي ساتره ... ههههههههههه يا طعمه وربي مدري اش فيني صرت نذله معه وبس الاعبه لعب ..
هههههههههه الله يسعدك ياشيخه قولي امييييين دوتس

هذا الكيد الانثوي الراقي يعجبني
__________________
تبغى النقل ومحدده عشر رغبات .......... متغربه عن بيت اهلها واهلها
ويارب من تطوي بعيد المسافات .......... أجبر بخاطرها وحقق أملها ...fg
قديم 05-03-2015, 09:50 PM
  #8
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 5,618
ندى_1406 غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

مهما كبر الانسان لو يصير عمره مية لو يفقد امه بيموت حزن

الله يحفظ لنا امهاتنا ويطول بعمره
اللهم آمين
قديم 05-03-2015, 10:13 PM
  #9
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 10,291
mimomea غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

يسعدلي مساكن يا ملكات

عزيزتي معلمة مغتربة الحمدلله على كل شيء لعله خير وما بيعرف شو مخبية الايام الا رب العالمين
__________________





اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 06-03-2015, 12:16 AM
  #10
معلـمـہ مغتربـہ
عضو جديد
 الصورة الرمزية معلـمـہ مغتربـہ
تاريخ التسجيل: Jan 2015
المشاركات: 592
معلـمـہ مغتربـہ غير متصل  
رد : كوفي شوب الصبايا 2 ( المشاركة للنساء فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
يسعدلي مساكن يا ملكات

عزيزتي معلمة مغتربة الحمدلله على كل شيء لعله خير وما بيعرف شو مخبية الايام الا رب العالمين
ويسعدلي صباحك 💐
ايه والله الحمدلله رضيت بقضاء الله وقدره قد يكون صُرف عني سوء
__________________
تبغى النقل ومحدده عشر رغبات .......... متغربه عن بيت اهلها واهلها
ويارب من تطوي بعيد المسافات .......... أجبر بخاطرها وحقق أملها ...fg

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 PM.


images