|
|
|
نهارك سعيد فانيتي
عقلك كبير ما شاء الله عليك مشكلتنا في التطبيق فانيتي . التطبييييييييق صعب علي قلوينا الرقيقة في الواقع كلنا محتاجين ولو لقليل من اللامبالاة داخليا علي راي امي قتلتنا قلوبنا ![]() |

|
عندي مشكلة
لو أموت ! ما أقدر أبين ضعفي أحاول أتجاهل واصير أتصرف عكسيا يعني لما أصيرأمزح وأستخف وأضحك بزيادة، معناته بأعاني بقوة! لأنها مو شخصيتي الحقيقية قاعدة أزيف عشان أنسي نفسي. أستمر على هذا الوضع يوم يومين بعدين اتفاجأ إنه ماتغير شي من داخلي طيب أنا باحاول اطبق قانون الجذب ومنطلق تفاءلوا بالخير تجدوه بس ماتوصلت لنتايج جذرية للآن! |
|
هلا اشراقة
كنت بسالك وين سويتي اختبار البوصلة؟ من النت ولا الكتاب؟ اللي منتشر بالنت مو دقيق ويطلع النتايج غلط اللي بالكتاب هو المفصل الصحيح لاني ما اقتنعت انك شرقية.. اول على الاقل ما اقتنعت انه نمطك الغالب وعن انك تبينين او لا خلي الزعلة تاخذ وقتها ولا تحاولين تخبينها او تسترجعينها وتجاهليها وبتبرد بتموت مع الوقت انتي قوية وتقدرين اذا سويتي كذا فجاة بتلاقين نفسك نسيتي ولما تتذكرين اللي ضايقك بالصدفة بتنصدمين من نفسك ان مشاعر الضيقة ماراح ترجع بنفس القوة وممكن تختفي.. وتذكرها يصير شي عادي |
|
بالنسبة للاختبار سويته من النت ، حأشتري الكتاب وأجرب ثاني
ايوة صح فانيتي المشكلة تخيلي لما فجأة أبدأ أتوازن مع نفسي، أكره نفسي كره فظييييع اني زعلت وحزنت على احد مايسوى !! وأبدأ ألوم نفسي اني ضعيفة وانه مهما صار ما أتعلم وأقسي قلبي مع اني لما اقارن بأول، جد قلبي قسي وقويت بمراحل كثير جدا الحمدلله وعايشة حياتي طبيعي وصار عندي لسان ما أسمح لأحد يتكلم عن حياتي أحط حد قوي يعني ينعمل لي ألف قيمة واعتبار! نفسية وشخصية معقدة ![]() |
|
بالنسبة للاختبار سويته من النت ، حأشتري الكتاب وأجرب ثاني
ايوة صح فانيتي المشكلة تخيلي لما فجأة أبدأ أتوازن مع نفسي، أكره نفسي كره فظييييع اني زعلت وحزنت على احد مايسوى !! وأبدأ ألوم نفسي اني ضعيفة وانه مهما صار ما أتعلم وأقسي قلبي مع اني لما اقارن بأول، جد قلبي قسي وقويت بمراحل كثير جدا الحمدلله وعايشة حياتي طبيعي وصار عندي لسان ما أسمح لأحد يتكلم عن حياتي أحط حد قوي يعني ينعمل لي ألف قيمة واعتبار! نفسية وشخصية معقدة ![]() |
|
عندي مشكلة
لو أموت ! ما أقدر أبين ضعفي أحاول أتجاهل واصير أتصرف عكسيا يعني لما أصيرأمزح وأستخف وأضحك بزيادة، معناته بأعاني بقوة! لأنها مو شخصيتي الحقيقية قاعدة أزيف عشان أنسي نفسي. أستمر على هذا الوضع يوم يومين بعدين اتفاجأ إنه ماتغير شي من داخلي طيب أنا باحاول اطبق قانون الجذب ومنطلق تفاءلوا بالخير تجدوه بس ماتوصلت لنتايج جذرية للآن! |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|