هل تفكر في هذا الشيء وأنت مع زوجتك؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-12-2004, 08:22 AM
Wisam
عضو مميز ومثالي
Wisam غير متصل  
sad2 هل تفكر في هذا الشيء وأنت مع زوجتك؟؟؟

قديم 07-12-2004, 08:57 AM
Thuraya
عضو نشيط جدا
Thuraya غير متصل  
sad2

مرحبا جميعا
بصراحة الموضوع المطروح ممتاز وجيد..
بالنسبة لي انا شخصيا.. فقد ممرت بتجربة طلاق بعد الملجة .. يعني تم طلاقي بعد مرور سنتين من العذاب مع هذا الرجل .. ولكن الحمدالله اني طلعت من هذي المحنة.. المشكلة تكمن عندي الان بان نظرتي لجميع الرجال سلبية .. مع انني على علم ويقين بأن ليس جميع الرجال مثل بعض .. في منهم الزين والشين .. لكني دائما اقارن اي رجل يتقدم لي بذلك الذي تركته .. حيث انني رفضت كل من تقدم لي (حوالي 12 رجل) والسبب هو الخوف والمقارنة.. بمجرد اني اشوف الشخص عند الخطوبة تبدا عندي المقارنة واذا قال كلمة تشبة الكلمة اللي قالها زوجي السابق .. ارفض الارتباط بهذا لرجل او حتى اذا كان يشبهه .. انا مصابة بقلق شديييييييييييييييييييييد وتوتر .. اهلي دايما يلوموني بس والله اللي يصير غصبن عني لاني تعذبت واااايد وما اقدر اثق بأي شخص .. مع العلم اني بحاجة للانسان يفهمني ويقدرني واعيش معاه احلى عيشة بس متخوفة ومترددة كثير اخاف اني افشل بعد مرة اقع في الخطأ ساعتها الندم ماينفع..
منذ 3 ايام تقدم لخطبتي شاب متعلم وخلوق ومن عائلة جيدة .. ويقاربني بالعمر .. حيث اني جامعية .. على قدر كبير من الجمال (طبعا لاتعتبرون هذا غرور لان هذا كلام الناس اللي حولي) موظفة .. اهلي يحاولون يقنعوني بالرجل ولكني رفضت لاني خايفة والمقارنة ماتروح عن بالي..
اتمنى اسمع اراء الناس ..
تحياي للجميع
قديم 07-12-2004, 01:00 PM
Wisam
عضو مميز ومثالي
Wisam غير متصل  
قديم 07-12-2004, 03:14 PM
al_aomari2010
عضو نشيط
al_aomari2010 غير متصل  
انا با الصراحه انا ما نا نتزوج لا تعلييييييييييييييييييييييييييق
موضوع مغلق