اهمال زوجي لي ؟؟ (رجل رجال / جذيلها المحكك) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

موضوع مغلق
قديم 16-09-2014, 02:39 PM
زوجي مشكلتي
عضو جديد
زوجي مشكلتي غير متصل  
اهمال زوجي لي ؟؟ (رجل رجال / جذيلها المحكك)

السلام عليكم ورحمة الله
مشكلتي مع زوجي هو عدم تواصله نهائيئاً معي
انا ادرس عند اهلي بمدينه وهو بمدينه ف ظروف شغله وجامعتي بعدتنا عن بعض رغم البعد العاطفي واحنا مع بعض
انا زواجي كان في شهر 8 يعني لسا عروس بس ما حسيت منه تواصل من بداية زواجنا زي اي عروسين فرحانين حتى العلاقه الجسديه قليله بشكل كبير وهي اهم شي زي ما عرفت بالنسبه للرجل . انا خجوله بس حاولت اغير من نفسي واتقرب منه واكون انا المبادره بأشياء بسيطه والحمدلله تغير شي بسيط بس هو ابدا ما يبادر فحسيت انه مثلا ما يبغاني وانا راميه نفسي عليه وش اسوي صرت احس بإهانه بس لو قطعت هو بيقطه وهو خلال جلستنا مع بعض يشغل نفسه بأي شي عني يا يمسك جواله او الاب توب ماهو معي ابدا

استمر هذا الوضع لحد ما رجعت في نهاية شهر 10 عشان جامعتي انا مش صغيره وسن جامعه عشان ما تقولون مراهقه ولسا صغيره بس بطلت دراسه عشان امي كبيره وجلست اساعدها في اخواني الصغار لحد ما مبروا واعتمدوا على نفسهم رجعت اكمل
المشكله التخصص الي انا اخترته مش موجود في مدينته وحتى جامعه غير ومستحيل اقدر انقل يعني الظروف فرظت علينا البعد

المشكله الحين مش في البعد المشكله ان هو احسه مبسوط ان احنا بعاد عن بعض حتى ما فتح معي اذا اقد انقل او لا ما تكلم في الموضوع نهائياً

طبعا بعد ما رجعت عند اهلي نفس الشي ما فيه تواصل بيني وبينه ما يكلم ابدا وما قدرت انا اكلم بيقول ترمي نفسها علي وهي قريبه وحتى وهي بعيده بيقول ما عندي كرامه ارسل له رسائل حلوه ومن تعبيري الشخصي يرسل نادرا رساله واضح انها نسخ ولصق مش من احساسه بس مجامله لي تعبت والله نفسيا وماني عارفه اتصرف معاه ولا فكر يجي زي ازواج بعض صديقاتي يشتاقون لهم ويجون كل اسبوع او كل اسبوعين بالعربي احسه ما يحبني ولا يبغاني مع ان معاملته معي ما تدل عى كره ابدا بس من ناحيه ثانيه ماحس بحبه او مشاعر بسيطه تجاهي

تناسيت موضوع مكالماته وقلت بقوي علاقتي فيه في اجازة الحج بس المشكله هنا اجازة الحج تبداء الاسبوع الجاي ولا على باله يكلمني او يسألني على الوتس ويقولي متى تجين او متى اجي اخذك كيف اتصرف في وضع زي كذا مرره الوضع مسببلي حزن مش طبيعي وقلت بفاتحه انا بالموضوع بس نفسي ما هانت علي كل شي انا الي اسويه رغم شخصيتي الخجوله بس ظغطت على نفسي عشان احاول اصلح حياتي بس مافيه فايده

وانا صراحه افكر افتح معاه موضوع كذا بكل صراحه اذا ما بتهتم فيني وتحس اني زوجتك خلاص ننفصل احسن وفعلا الانفصال عندي ارحم من الهم والحزن الي انا فيه قبل ما اتورط باولاد وخايفه من عواقب قراري هذا

غير كذا قلبي يقول العكس لانه صراحه انسان فيه مميزات كثير وما عمره جرحني بكلمه وحده او لمح صح الوقت قصير بس احس هذي شخصيته وحتى ما يرفض لي طلب واذا حس شي يزعلني يتجنبه بس ما يحب اني اناقشه يهرب من النقاش والمواجهه واهله قالولي قبل مذا هو انسان كتوم وما تعرفين وش في نفسه بس برضه وضعه يكون معي المفروض يكون غير انا زوجته

الله يجزاكم خير اقروا موضوعي بدقه وعطوني مشروتكم على كل تفصيله في الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 16-09-2014 الساعة 03:39 PM
قديم 17-09-2014, 10:51 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
رد : اهمال زوجي لي ؟؟ (رجل رجال / جذيلها المح

ابنتي الكريمة
شرحتي الموضوع والالمشكلة والعلاج بقي التنفيذ
سأكتب لك رسالة هنا باسمك له وسترين فيها مفتاح الحل بإذن الله
الرسالة
زوجي الغالي وقرة عيني ومن قدره الله لي في هذه الحياة لنكون زوجا واحدا من اثنين
كم سررت بتعرفي على صفاتك الكريمة وما لمسته منك عمليا في التعبير عن قبولك ومحبتك لي
وهذا حلوك المغلف بصمتك وكتمك لكل مشاعرك وهذا أربكني كثيرا في فهم العلاقة بيننا فالمرأة تحب أن يعبر الرجل لها لفظياً عن مشاعره ويحرقها من الرجل شيئان متضادان الصمت ورفع الصوت وكأن حبك لي ملاك رقيق سجنه الكتم والانكماش للداخل.
حبيبي الغالي
إبحث بداخل نفسك عن سبب هذا الانغلاق للداخل ولينطلق ملاك حبك مغردا يملأ حياتي بك وحياتك بي
فتعلم أن الزوجين واحد ولا ينغلق أحدهما عن الآخر وسأكون معك في ذلك وساسمع منك سلبياتي لننقي أنفسنا لبعضنا فأنا متمسكة بم وأحس عمليا بحبك ولكن لغته الصامتة تحرقني
انتظرك بفارغ الصبر لتنطلق بلسانك لي عن كل ما يؤلمك ويفرحك لتتحد القلوب قبل الأجساد
زوجتك وحبيبتك

ابنتي الكريمة
هذه الرسالة فيها ملف نفسي سيعمل على فرمتته وسيعيد قراءتها عدة مرات وبعد أيام سترين التغيير بإذن الله.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 18-09-2014, 01:59 PM
زوجي مشكلتي
عضو جديد
زوجي مشكلتي غير متصل  

والدي رجل رجال الله يجزاك خير واشكر لك اهتمامك بحاول ارسلها رغم اهماله لي لاني حاولت اكلمه وهو طنش ولا كأني دقيت ،، بس في الرساله كأني متأكده من حبه لي وانا العكس شبه متأكده بعدم مبالاته فيني وعدم حبه

والدي رجل رجال فيه امرين /
1- ياليت تجاوبني كيف اقله عن موضوع الاجازه وهو ما فتحه معاي ابدا من غير ما اذا نفسي ..
2- انا برسل الرساله الي كتبتها لي وانا سويتلها نسخ ولصق في الملاحظات عندي وما قدر ارسلها لانه لو سوا بحث بنص بسيط منها في قوقل بيطلع له موضوعي وهو من عادته يسوي بحث لاي شي فيا ليت اذا ممكن تمسح الرساله عشان ما تطلع له في محرك البحث لاني خلاص حفظتها عندي ..
3- ابغى اسأل سؤال عادي لو غيرتها بلهجه عاميه مش فصحى
قديم 23-09-2014, 01:25 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

ابنتي الكريمة
ابق الرساله بمعانيها وغيري اللهجة وبعدها بيومين تقريبا أو ثلاثة سترين باذن الله تغيير للأفضل وجهزي نفسك للحوار الهادي الصريح المباشر وانكما بنفس الاتجاه وليس الاتجاه المعاكس المضاد .

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 02-10-2014, 05:39 AM
زوجي مشكلتي
عضو جديد
زوجي مشكلتي غير متصل  

لو سمحتوا ممكن الاداره تحذف موضوعي ضرووري
قديم 05-10-2014, 12:06 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

الحذف ممنوع