سئمت معامله زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-09-2014, 05:12 PM
هاويه حنانك
عضو دائم
هاويه حنانك غير متصل  
سئمت معامله زوجي

السلام عليكم وارحمه الله

انا متزوجه من 5 سنوات عمري 23 ولدي طفلين

زوجي عمره تقريبا 33

مشكلتنا زوجي مايحترمني يبي 24 ساعه اكرف ولا اتعب وإذا تعبت مايصدق يقول مافيك شي كذابه ولا اخذي بنادول (:

والله تعبت منه ومن أسلوبه يبيني ع مزاجه

ابي ادرس حاسب لا ابي ادخل نادي أغير جو لا
كل شي واقف لي فيه وظاغط علي بقوه
بس يبي كل شي مني بلا مقابل انا ماقول لا مابي اسوي واجبات المنزل وحقوقه لا جدا محترمته وراعين بيت
انا ابيه يحترمني ويراعي مشاعري ويقدر اذا مثل خلص الغاز هو في العمل وبلغته يعصب ليش خلص طيب خلص وش بيدي انا ؟؟
مثل تعبانه ومعي عذري الشرعي واتصلت قلت اليوم ماقدر اسوي ليش مانتي تعبانه يعصب بعدها يجيب غدا
مثل قلت راسي يوجعني وبعدها قلت ابي اروح مشغل ولا شي يرد مشاء الله تبين مشغل انتي تعبانه وشوله تروحين ؟؟
قلت له انت ليش ماترحمني يعني أموت ولا ايش يقول هاه تدورين مشكله خلاص خلاص اسكتي ماينفع النقاش معه كله انا أدور مشاكل معه ع اني عاطفيه مابي الا أعيش بسلام بإجماعه انا عندي خير وفلوس اصرف ع نفسي ماضايقه بعض الأحيان أصير في جمعه يرفض يوديني ولا يعطيني شي ومافي سبب بخليه يرفض ليش بس كذا كيفي وش تبين ؟ ولا اذا وافق قال خلاص تروحين وتخلين اهلك يجبونك الساعه كذا و لا في فلوس
اقسم بالله مادري وش يحس فيه
طوال سنوات الي راحت حذره معه ومتنازله عن طلعات وأشياء لين شوي واطق اثر ع نفسيتي اكره الاجتماعات بس ودي اطلع وإسولف وأغير جو

عاد صارت مشكله بسيطه وهو كبرها من سبوع تقريا هددني وقالي انا صابر عليك مادري مافهمت انا وش مسويه يوم صابر علي وانه بيتزوج

و لازم اروح للمحكمه واتنازل عن المؤخر
وبعدها بكم يوم اتصل يدورني يبكي يقولي رايحه ومخليتني

ياناس لا حد يقولي لك 5 سنوات ومانتي فاهمته لا فاهمته رجال يبي مني كل شي لاكن هو مايعطيني شي
لا احترام ولا شي

قبل يومين بعد مشاكلنا قلت له انا ابي أعيش معك بحب وبسلام وبتفاهم ومابي اضايق عليك من ناحيه الفلوس
قال الله لا يشكر لك فضل من متى وانتي تصرفين ع نفسك انا كل يوم أعطيك
قلت الحين انا اشتكيت لك ؟
قال ايه تتمنين علي قلت لي 5 سنوات معك عمري تمنت عليك طول عمري شي ينقصني انا اشتريه وكل ملابسي ًوكشختي انا اشتريها ع شان ارضيك
الحين تقولي كذا المهم دخلنا بموضوع الصرف وناكر وبشده ياجماعه انا اروح السوق يشتري لعياله احسن شي مجرد ادخل محل لي يخليني انا ادفع وانا ياحياتي مابي أضيق عليه وبعض الأحيان اتسلف منه مره عندنا زواج احرجني مايبي يدفع ترجيته رفض قلت اوكي خلها سلف قال خلاص واعطاني 500
ومره بعد رحت شاليه مع اهلي مامعي ومادري قلت خلها سلف قال تمام وأعطاني 200
وماعمري ناقشته ابي فلوس وكذا لا اللهم آذ نقص علي شي 100 ولا 300 طلبت منه وفوق كذا اكلتيني واكلتيني !!! وأسكت لان اذا قلت أكلتك بايش انفجر علي
لاحظت من قبل رمضان شرا لي جهاز جديد جوال والله انبسطت وحسيت ان عندي رحال يصرف علي بس في نفس الحظه استغربت قلت يمكن حاس انه ماعمره شرى لي شي من حسابه
و بعد تكلف في مصاريفي قبل العيد
قلت شكله يعني يبي غصب أقول انه هو الي يصرف علي وكذا

قال من يوم ورائح انا الي اصرف وكذا قلت حلو الله يجزاك خير قلت عندي جلسه ليزر قال لا هاذي مادفعها
هو سعى لي في قرض وخلا اخوه يستثمر القرض الي انا اخذته طبعا انا لا موظفه ولا شي بس عندي دخل شهري ممتاز قبل سنتين اخذ لي القرض هو الكفيل
وانا ماشيه معهم اقسط شهر وباقي لي تقريبا كم شهر واخلص
وأخوه اخذ القرض واستثمرها

وكل شوي زوجي ترى انا الي نميت فلوسك ولا الحين انتي مامعك ولا شي قلت الله يجزاك خير بس لا تنسى دخلي كله يروح أقساط له سنتين وهو يكرر كله من فضلي كله من فضلي وانا الكفيل الي ممكن اتوهق قلت لا توهقت فلوس القرض كلها عند اخوك لا تخاف
والله كل هذا مابي اتمشكل معه عشان فلوس
ومع كذا لا خير ولا كفايه شر
انا ضايقتن بي الدنيا خايفه من المستقبل خايفه طيبتي الزايده تنقلب ضدي
وفي نقطه وانا وزوجي كل تقريبا 8 شهور ولا سنه نسافر لا نندنونيسا
ماروح ببلاش لا انا 10 الاف وهو 10 الاف
مع كذا سبحان الله بحياته ماتمنن علي بالسفره لا عادي
لانه حاس اني مساعدته

ابي منه احترام وتقدير ونعيش حياه كريمه

وهو لا مايبي يعترف بشيء انا اسويه كل شي الله لا يشكر لك فضل غصبن عنك (:

يلا ابي ردود حكيمه كيف أتعامل معه وترا انا تجيني ضيقه وعصبية من أسلوبه ولا يبيني أبوز
قديم 03-09-2014, 06:34 PM
SABINE66
عضو مثالي
SABINE66 غير متصل  
رد : سئمت معامله زوجي

و الله يا اختي اقرا و اعيد و ازيد ما لقيت مشكلة حقيقية ابني عليها ردي

ما ينقصك شوية تطنيش , اسمعي من هون وطلعي من هناك

شوية مدح واطراء و الكلام ببلاش , رجل و نعم فيك و سبحان الله فلوسك فيها البركة و الغرض منك طعمه غير و اذا انت ما جبتلي مين يجيب و كل يوم كلمة جديدة

اشتري لنفسك اذا احتجت و لا تقولي شريت و اعملت عشان ما يحس بالنقص و يرجع يهاجم كوسيلة للدفاع

مثل جلسة الليزر اشوفها من كماليات الكماليات يعني صراحة مو مجبور فيها اعمليها لنفسك ما دام معك

و سبق قلت لك يمكن زوجك جهده في لسانه الان تاكدت

فلا تخافي من اتزوج عليك و اطلقك ما ظنيته من النوع الي ينفد بس كلام

( اخوتي و اخواتي ان لم تجدوني بينكم في الجنة فسألوا عني )
قديم 03-09-2014, 09:16 PM
هاويه حنانك
عضو دائم
هاويه حنانك غير متصل  

ياجماعه قبل امس ناكر اني اصرف ومو مضايقته ًوالآن يقولي عطيني الف قيمه الملابس الي شريتيها ؟

وقالي قبلها خلاص انسي السالفه ذيك ونبدى صفحه جديده قلت أنسى ايش انت فتحت ع نفسك باب خلاص اصرف علي زين
قال لا خلاص انسي بلا مشاكل
بس يبي يسكتني

وانا والله بحياتي ماتمننت وقلت انت ماتصرف علي

اقرئو موضوعي وش اسوي
قديم 03-09-2014, 09:55 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

عشان يصرف عليك ويحس بالمسؤولية وما يتخيل موضوع هالتمنن اسحبي فلوسك بعد ماينتهي هالقرض وانتي لحالك استثمريهم بالذهب ! اذا احد من اهلك قادر يسدد الباقي من القرض وتعطيه فلوس شهريا بدل البنك فخير ز
وبركة ... فاذا سالك عن السبب قولي له لانك تصرف علي فنجما احتاجه او احد من اهلي محتاجهاو راح استثمره بطريقتي ... زوجك مخلي هالسالفة شماعة لكل مشاكلكم ...

طنشي شوي ،، اذا زعل على طبخ او لتعبك بعد طنشي وخلاص ولا تردي عليه ! فيه انواع تحب النكد سواءرجل او امرأة وتحب توقف مثل العظمة وتعطينها مبررات الدنيا عشان تقبل تسكت ! فعليك بالتطنييش والنسيان وعن المصروف مثل ماقلت لك تخلصي من مصدر المال وابقيه بينك وبين نفسك فراخ تشوفيه يصرف من نفسه وينسى السالفة
قديم 04-09-2014, 02:35 PM
هاويه حنانك
عضو دائم
هاويه حنانك غير متصل  

وين باقي الأعضاء

كيف اتصرف وأتعامل معه ؟؟

مواقع النشر