قصتي مع ابو الهول - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-11-2004, 07:31 AM
NEW WIFE
قلم مبدع
NEW WIFE غير متصل  
icon48 قصتي مع ابو الهول

[السلام عليمكم اخواني و اخواتي في المنتدى الي مالي غيرهم
بصراحه انا محتاجه افضفض بعد القهر الي شفته امس و الي انشاء الله و يجيكم ابد

القصه و ما فيها يا جماعه انه انا صار لي متزوجه سنه و نص و انا وزوجي نحب بعض لدرجه كبيره بس زوجي الله يهديه مرات يتنح و يصير زي ابو الهول
تخيلو واحد محروم من مرته لاكثر من شهر لانمواعيد شغله في رمضان كانت ما تسمح باي لقاء جنسي بينا و رغم كده صبرت و قلت كلها ايام و يجي العيد و نعيد

شفتو النحس الي انا فيه لا بعد الي زاد و غطى ان امه جت تعيش عندنا في البيت من رابع يوم في العيد رغم اني موظفه و امه تحتاج رعايه متواصله وحريم اخوانه البقيات ما عندهم شغله ولا مشغله ومع ذالك قلت لنفسي يا بنت اكسبي اجر مع ها المسكينه و في نفس الوقت راح تكبري في نظر زوجك

....... و لبست لبس العيد الي ماتهنيت فيه و كان لون زوجي المفضل و اتبخرت و تعطرت و عملت مكياج يجنن الخ الخ ...... و مع ذلك ما قال ولا كلمه حلوه و لا حتى نظره اجاب يانس ولا شي اه اه يالقهر

[قلت امكن عشان امه لسه صاحيه و قلت اكيد لمن تنام راح يجري الكلام الحلو على لسانه جري

المهم نامت حماتي اخيرا و جيت جلست جنبه لاكثر من خمس دقائق و هو لا حياة لمن تنادي
بعدين تكرم و طالع على سحنتي البهيه و قلي انت مسويه خال تحت شفايفك ليه و ليش انتو البنات تحب حبة الخال ليش هي من علامات الجمال؟؟؟؟؟؟؟؟
مش قادره اكمل حاسه نفسي اجيب مطرقه و اكسر راسه و لا اقول حرام
اكمل القهر
رديت عله و قلت له انت ايش رايك فيه و بكل تناح رجع يعيد استفساره عن حبة الخال و عملها قضيه لنقاش....
وسألته :يعني انت مو شايف اي شء في و جهي غير حبة الخال
سكت مارد و طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ل سكوته طبعا انا زعلت و جلست جنبه مستنيه يقولي حاجا اي حاجه
لكن لاحياة لمن تنادي ..................بعد شويه اخينا في الله الظاهر انه حس بغلطه ولا حزن عليه ما اعرف بس بدا يلمس يدي وبدون ما يقول شي و انا في ذيك اللحظه ما كنت محتاجه لمساته و كنت حاساها زي الشوك لاني كنت محتاجه لكلمه حلوه شوية غزل لكنNO WAY
و طبعابعد ما اعطيته الوقت الكافي انه يعذر و اعتذر شليت نفس انا وقشي و مكياجي و رحت غرفه لوحي و بكيت زي العيال الصغار من شده القهرو اشك انا اجيران سمعونس و طبعا ما يخفاكم ساح الكحل و الدوموع اربع اربع

شويه جا يدق الباب وحاول يعتذ بس بعد ما جرح انوثتي و احساسي بنفي كأمراه ونام معايه لان ما حبيت اغضب ربنا و امنعه مني لكن الجرح جوايه كبير حيل و ما ينمحي

نرجو الابتعاد عن الوصف الشخصي يارعاك الله ...

معالم

[/size]

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء ; 25-11-2004 الساعة 08:59 AM
قديم 25-11-2004, 07:40 AM
NEW WIFE
قلم مبدع
NEW WIFE غير متصل  
بصراحه انا محتاجه افضفض بعد القهر الي شفته امس و الي ان شاء الله( و يجيكم ابد)

قصدي ما يجيكم ابد
تراى يا جماعه اعدروني على الطباه الرديئه الكي بورد عندي انجليزي

تم التعديل VIP2992

التعديل الأخير تم بواسطة VIP2992 ; 25-11-2004 الساعة 09:14 PM
قديم 25-11-2004, 08:18 AM
Memories
عضو متألق
Memories غير متصل  
الصراحة أختي احنا حاسين بمعاناتك لكن مو مشكلة تحملي يمكن الرجال كان تعبان أو عنده ظرف
ما شاء الله باين عليك انسانة فاهمة وعاقلة واللي سويتيه علشانه يدل انك مو مقصرة معاه حتى رغم انك زعلانه منه ما رفضتيه
حتى ترضي ربنا ماشاء الله نعم الزوجة أنت...
سامحيه وحاولي تبينين له انك عانيتي من الحرمان خلال الفترة اللي راحت وهو راح يتفهم ويحاول يعوضك لأنه مثل ما ذكرتي حاول يعتذر منك وهذا دليل انه متفهم وحاس فيك وصدقيني وحمدي ربك هو أحسن من غيره يعني بعض الرجال اللي اذا زعلت مرته منه مستحيل يراضيها علشان ما يفقد رجولته(ما أعرف وش الرجولة في هالتصرف)
ما أوصيك اهتمي بأمه...الرجال يحب المرة اللي تهتم بأهله وراح تكبرين في عينه ويراعيك ويهتم فيك أكثر ان شاء الله
بالنسبة لطباعتك ليست سيئة بل واضحة ومفهومة واذا تبين تحلين مشكلة الكيبورد الإنجليزي فأنصحك انك تروحين أماكن بيع وبرمجة الكمبيوتر راح تحصلين عندهم ملصق للأحرف العربية تلصقيه على المفاتيح وبذلك يسهل عليك الطباعة.
تحياتي وأتمنى أني أفدتك وسامحيني
أخوك في الله
محمد
قديم 25-11-2004, 08:34 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
اختي الغالية
انا حاسة فيك..فزوجي أيضا هكذا وحتى ما يصالحني ان زعلني لأانه متكبر جدا..وهوأيضا حرمني طوال فترة رمضان لا بحجة الشغل ولكن بحجة ان هذا سيغضب الله (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف الحلال يغضب الله؟؟؟)..أن زوجي متعصب جدا ولا فاهم الدين صح..قالدين يسر ولا عسر
اتمني أن يتغير زوجك الى الأفظل..أرجوان تخبريته ياحساسك وكم انت حزنتي عندما جرحك لعله يفهم قدر الجرح الذي سببه لك..ومتمنية لك التوفيق
قديم 25-11-2004, 08:49 AM
NEW WIFE
قلم مبدع
NEW WIFE غير متصل  
memories و مشمشة عمري جزاكم الله خير على مروركم الكريم و الله انا كلامكم اثلج صدري و خفف عني

وارح اعمل بنصايحكم

و الله يكون بعونك يا مشمشة عمري
قديم 25-11-2004, 09:00 AM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  
أختى New Wife....

شعرت بمشكلتك ....والتى كتبتيها بأسلوب أدبى ساخر..

وأقول لك الحق نحن كرجال صدقينى لو قلت لك أن عملنا أحياننا يأخذنا من أنفسنا .....

كونى صبورة معه أختى العزيزة .....قد يكون زوجك يمر بمشكلة فى عمله....وهذا مايشغل باله...

أنصحك عند الجلوس معه أن تبحثى عن مايثير فضوله من أحاديث ...لجذب انتباهه ...وأنشاء الله سيمر كل شيى بسلام .........
قديم 25-11-2004, 09:27 AM
swissaKM
موقوف
swissaKM غير متصل  
الله يبارك لزوجك فيكي
انت زوجة رائعة تستاهل زوجك يحملك على راسه
واحدة تتجمل لزوجها و تتدلل له ، وهو مطنش ؟!!!

انا احيانا اكون عتبان على زوجتي ، والنساء في معظم الاحيان يعتقدن ان الزوج تمساح لا مشاعر له ولا يخدش شعوره
اقول احيانا يكون لي عتب على زوجتس ، وهي في عالم اخر ، فحتى لو كانت في ابهى صورة لا تخرج الكلمات الجميلة
قديم 25-11-2004, 11:25 AM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
أختي الفاضلة أنتي انشاء الله لم تعمل خطاء بالعكس فعملك هذا يدل على تفهمك لأمو رالحياة الزوجية وتمنياتك للسعادة الزوجية الدائمة ولكن ماحدث اختي يجب أن تحملين على زوجك كل هذا فأنتي حتى الآن لم تخبرينا عن اسباب تصرفاته معك ولم تسألينه حتى لما يفعل ذلك معك

ربما الشخص يخجل من البوح مابخاطره حتى لزوجته إذا كان لم يتعود على ذلك فلا تستغربين كثير من الرجال يحصل لهم هذا وأنا واحد منهم أنني اخجل ان اطلب من زوجتي اشياء لم اطلبها منها من قبل أو لم اتعود أنني اطلبها منها أو يكون زوجك اثناء جلوسكم منشغل في شيء معين فلم يلفت انتباهه ماعملتيه بمظهرك وكان امفروض تسألينه انتي مارأيك بلبسي مارأيك في مكياجي المهم ان تلفتين انتباهه بأي شي وأكبر دليل أن زوجك يحبك انه كما تقولين حس بإنك اخذت على خاطرك وحضر إلى الغرفة ليعتذر

أنا ارى اختي الفاضلة ان القصة مكبرتها حبتين والمثل يقول إذا شفت مصيبة غيرتي هانت مصيبتي كثير من النساء يفقدن الحنان والعاطفة مع ازواجهن ونشاء الله انتي لست منهن

الذي انصحك اختي الفاضلة فيه انك تحاولين تتقربين من زوجك ولا تكبرين الموضوع وحاولي تقومين على متطلبات حماتك فهي التي سوف تجعلك قريبة من زوجك وسوف تكونين تاج فوق رأس زوجك بسبب ماتفعلينه مع امه وكذلك ملاطفة زوجك ولا مانع من المزاح معه في كلامات خفيفة فهذا كله انشاء الله سبب لسعادتك مع زوجك

وفقك الله وأعانك على ذلك وجعل حياتك مع زوجك هناء وسعادة و~أبعد عنكم كل مايعكر صفو انسكم

تحياتي
قديم 25-11-2004, 09:10 PM
VIP2992
كبار شخصيات المنتدى
VIP2992 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NEW WIFE
بصراحه انا محتاجه افضفض بعد القهر الي شفته امس و الي انشاء الله( و يجيكم ابد)

قصدي ما يجيكم ابد
تراى يا جماعه اعدروني على الطباه الرديئه الكي بورد عندي انجليزي

للتصحيح ان شاء الله تكتب هكذا

ولك هذا الرابط ما الفرق بين : إن شاء الله و إنشاء الله .. خطأ كبير بين المسلمين .. هــــام .
قديم 27-11-2004, 07:04 AM
NEW WIFE
قلم مبدع
NEW WIFE غير متصل  
m.s , swissKM, سعودي 2000

شكرا على المرور و احب اقولكم اني متفهمه جدا لطبعة عمل زوجي و احنا الحمدلله متفاهمين و حياتنا حلوه جدا بس المشكله انه في الليله الي صارت فيها المشكله كان لنا
فتره اكثر من شهر و احنا بعدين عن بعض و انا اعتقدت انه الشوق راح يكون و اصل حده معاه و خاصة انه هو الي طلب مني اني اكون مستعده بس خيب ظني
الخلاصه اني سامحته لانه انسان طيب و يعتبر زوج مثالي الا من الناحيه العلاقه الخاصه هو شوي بخيل و مقل بس انا انسانه مؤمنه انا ما كامل الا وجه الله تعالى و خاصة لما اشوف مشاكل غيري اقول الحمدلله على
زوجي الي يبس انا كتب الموضوع في المنتدى لاني حبيت افضفض و افش خلقي

الاخ
VIP2992

شكرا على الرابط ان شاء الله راح اكتبها صحيحه من الان فصاعدا
موضوع مغلق

مواقع النشر