شرايكم فييه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-11-2004, 10:20 PM
حبيبةحبيبي
عضو دائم
حبيبةحبيبي غير متصل  
Angry شرايكم فييه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اخذ رايكم في شغله سواها زوجي فيني انا حست بخاطري بس مشلة عليه بس حابه اخذ برايكم فيه ...
هوسبقني للغرفه بس مالمح انه يبيني فاهميني اكيد ولمى لحقته بعد ساعه ونص لبسة وتعطرة وجيته على السرير وهو يقراء كتاب قلت له يله صكرالصفحه وللى مطول قال لا..بس تو تذكرتي اني هنا بس دائمآيسبقني للغرفه ويقراء الجرايد او كتاب لمى يجيه النوم يعني عادي عندي وعنده ..المهم قلت ليه قال ماني مشتهي اليوم حسيت اني قاطه وجهي ..قلت انا مااستاهل انك تصك الكتاب عشاني قال اللى بس مابي قلت بخاطري يابنت قومي احسن لك ..تخيلو بس هذي الكلمتين وقال ترى ضيعتيني من السطر وين كنت اقراء افففف.....وقمت وخليته وجيت اكتب شكوتي لكم شرايكم ...معنات اني متعوده منه الشوق واذا قلتو لي كان سحبتيه وتدلعتي عليه بيقول خليني اقراء ...قال ايش مو مشتهي ..........
قديم 22-11-2004, 10:47 PM
ام فهد
عضو نشيط
ام فهد غير متصل  
لا تضيقين صدرك يمكنه مو رايق ولا زعلان وفعلا ماله نفس .. اتعوذي من ابليس وخذي لك دش ونامي وانشالله يجي هو بكره ويصالحك
قديم 22-11-2004, 10:56 PM
شعلة الأمل
عضو جديد
شعلة الأمل غير متصل  
tongue3

اعتذري منه بأسلوب لطيف محبب وقولي له بأنك ستعوضينه بأشياء لن يحلم بها ( خذيها من هذا المنتدى الطيب )
اهمسي في أذنه أنك في شوق له حتى لو ما كان مشتاق لك قولي أنا مشتاقة لك ألا أستحق قوليها وعينيك في الأرض والحياء على وجنتيك العبي بشعره
البسي ملابس محببة جدا إلى نفسه وابدأي بالتخلص منها تدريجيا أمام ناظريه حتى لو كان يقرأ كتاب... فهو بلا شك سيرمقك بنظرة خاطفة
اعملي له مساج وقولي له هذا يساعدك على الاستيعاب الجيد ...
دلكي أماكن حساسة في جسده قدر المستطاع
قولي له في نهاية المطاف أنني لا أستطيع النوم قبل أن .....حتى لو ماكان له نفس
اعملي بنصيحتي وقولي له : انا مشـ.............

أسعدك الله
قديم 23-11-2004, 12:45 AM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اختي الكريمة اعتقد ان السبب هو تأخرك في تجهيز نفسك ساعة ونصف ، طال انتظار زوجك لدرجة لم يحتملها ولكنه عبر عن ضيقه بالاسلوب الذي حصل ، لذلك حاولي في المرات القادمة ان تجهزي نفسك بسرعة ، واسأليه باسلوب دعابة ومرح : كم تعطيني من الوقت ؟ واطلبي منه ان يضع ساعة المنبه وسابقي نفسك قبل الوقت ( كنوع من كسر الروتين وابعاد شبح الملل ).
قديم 23-11-2004, 03:08 AM
لمى 24
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
لمى 24 غير متصل  
صدقينى يااختى السالفه عاديه بس باين عليك حساسه شوى

ليش مااخذت الموقف برحابه صدر

وقلتى مثلا __ يلا فرصه خلينى اقرا انا كمان

وباليوم الثانى رضيه الرضاوه اللى هيا
يعنى انتى اسبقيه هالمره والبسى وجربى مراره التاخير
قديم 23-11-2004, 11:18 AM
ملك القلوب
قلب المنتدى النابض
ملك القلوب غير متصل  
ساعه ونص ولاتبينه يزعل

اذا كان عادي انه يسبقك ويقراء جرايد كان عليك انك تمشين وراه وتشوفين كيف الجو
ان كان يبي يقراء تخلصين شغلك وان كان متهيأ لك تكونين مستعده

والحمد لله انه بين لك السبب وشكله يبك تراضينه................هو زوجك وانتي اعرف فيه
قديم 23-11-2004, 12:21 PM
مدقق
عضو جديد
مدقق غير متصل  
اهلا ومرحبا فيك احب ان اوضح ان الامر عادي جدا بسبب سوء فهم من كليكما فانتي تاخرتي مايقارب الساعة والنصف وذلك لتتزين له وبنظرك انك تقدمين له امرجيد ( وهو امرجيد ) لكن الوقت طويل كذالك من جهته ان الوقت الذي جلست فيه الساعة والنصف لم يعرف او يفهم انك تتزينين له كل تلك المدة ففهم انك غير مبالية به وهنا وقع سوء الفهم بينكما , فاذا حدث ذلك معك مرة اخرى فبيني له واوضحي انك جلست مدة طويلة تتزينين له ومن اجله ,
بما ان زوجك يحب القراءة فبادري له بهدية عبارة عن كتاب قيم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قديم 23-11-2004, 12:45 PM
أسيل
شمعة الأسرة
أسيل غير متصل  
عوضيه المره الجايه وتوودي له ! اشتري له هديه او اي شي ! هو زعل لان افتكر انك مطنشته معاه حق لا تلومينه! صالحيه بطريقه غير مباشره ولا تفتحين هالموضوع قدامه مره ثانيه

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 23-11-2004, 05:33 PM
wasen1999
عضو دائم
wasen1999 غير متصل  
عندما تأخرت أختي كان الأجدر بك ان لاتأمريه أو تطلبي منه القاء الكتاب أو تركه والالتفات لك .. بل على العكس اصمتي بما أنك أنت المخطئة عندما تأخرت .. فلذلك كان عليك بعد أن تشيكت تذهب مباشرة اليه وتدلكي جسده أو تقبليه أو تداعبيه بأي شيء وبأي طريقة ترضيه وتثيره .. دون أن تحسسيه بأنك تأخرت لو عملت هذا أتوقع بأنه سينفع معه ... وأقوى شيء لتتأكدي بأنه سينفع حبذا لو تدلكيه بالزيت فهذه الطريقة سترضيه عنك وسيجعله يعفو عنك .. ولكن حاولي أختي في المرات القادمة أن لاتتأخري عليه حتى لاتغضبيه .. وإن شاء الله مافي زعل بعد اليوم بينك وبينه أختي ..
قديم 24-11-2004, 06:24 AM
جنح الليل
قلم مبدع
جنح الليل غير متصل  
ماعليه خلج سموحة الغالية .... يعني لو انتي غلطتي في حقه من دون ما تقصدين ما تحبين انه يسامحج وما يكبر الموضوع
عادي ولا كأنه صار شي تراه جنتج ونارج
موضوع مغلق

مواقع النشر