نفسيـتي تعبـت من شك زوجي وضربه لي اكثر من مرة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-06-2014, 11:24 PM
منال00
عضو جديد
منال00 غير متصل  
cry3 نفسيـتي تعبـت من شك زوجي وضربه لي اكثر من مرة

السلام عليكم

يعلم الله اني تعبت تعب الله لايوريكم وجاني هبوط بالضغط ولي 6 ايام مجهضه ونفسيتي دمار

طبعا بقولكم نبذا عني وعن زوجي قبل المشكله

انا عمري 22 متزوجه وعمري 19 طبعا شخصيتي عصبيه عندما اتنرفز من شيء ماحب اسلوب النقاش الحاد انسانه حساسه طبعا احب شيءاسمه وناسه ولعب وفله

طبعا عكس شخصية زوجي عمره 34 انسان عصبي ودمه حار مايحب البنت الخفيفه يحب البنت الثقيله مايحب حركاتي يقول تصرفاتي طفوليه واسويها عفويا طبعا اذا خفت اكذب ويعتبر التصرفات اللي اسويها مربوشه ويقول متى تكبرين وتعقلين

نبدا للمشكله

زواجنا تقليدي وهو ولد عمي وانا بنت عمه تزوجنا ولنا 4 سنوات وخلفت بنت على طول وكانت تمر بيننا مشاكل فترة الحمل لما كانت تجيني ارقام على جوالي

ورسايل وزوجي مسك جوالي وشاف الرسايل وقلت اني مالي علم ب الارقام ههذه وكانت تزعجني من قبل اخذك واطنش

طبعا هو انزرع من داخله الشكه وقال بطلع سجل المكالمات من الهاتف قلت عادي طلع

وهو يوم شاف رده فعلي طنش الموضوع وقلت انا بنت عمك عيب اللي تسويه

طبعا عقب فتتره سكت بس مازال هالموضوع عالق بذاكرته ولانساه وكل ماتهاوشنا وصار بيننا مشكله دخل سالفة الارقام والرسايل بالسالفه
قلت له خلاص هذيك سالفة وانتهت موب لازم كل مشكله تصير بيننا تروح تعيد السالفة

قلت مو واثق فيني خلاص ودني لااهلي قال انا لو موب واثق فيك كان وديتك من ثاني يوم وسكت بعدها

وعقبها تصير بيننا مشاكل وهو من بعد ماحمل برنامج الشات البرلنقو على ماظن اسمه عاتبته وقلت ليه تحمله ققال مو انتي مسؤله عني

وانا كبير وفاهم بس داخله عشان ربعي قلت اي ربعك اصدقاء سوء ودلوك على طريق الغلط ومافيهم خير قام وعطاني كف

قال مابقى الا انت تحاسبيني وهو لابه كله صور بنات وقال لاتنسين نفسك ان جوالك اول تجيه ارقام ورسايل قام يعيد الموال

كل شوي يهددني فيه عشان يسكتني

طبعا من عقبها صار م بيني وبينه اي حكي ومشاعر طبعا لاجيت احكي له مشاعري يقول ادري انكم تجامليني وتكذبين علي

عشاني مره شافني كذبت على ابوي وقال اكيد دامك كذبتي على ابوك بتكذبين علي

طبعا كذبة بيضاء على قولتهم طبعا ابوي يحبني ادرس وموصي زوجي علي اكمل دراستي وسالني اني ادرس قلت اي ادرس

وانا ساحبه اسبوع على الجامععه قال زوجي كذابه

وبعدها اخذها علي موقف وماصار يثق فيني

وحياتنا مبينه على الشك ودايم يراقب جوالي وربي جوالي مافيه الا واتس فقط ويراقب السجل مكالمات

وصار هالايام يختلق المشاكل بس عشان ينفصل عني قلت ادري انك تلف وتدور بس عشانك م تبيني قال ان لو ماابيك كان وديتك لاابوك مبطي

طبعا مايخفيكم لابغينا نتناقش انا لازم صوتي يصير اطول منه واحصل منه كم كف طبعا ومع ذالك وربي ماعلمت اهلي عنه سواياه طبعا لاعليت صوتي عليه ابيه يفهمني وتقفل معي مرات

ويقول انتي تفكيرك غبي وفاشله وكذابه وهو طبعا مسوي الانسان المثقف وهو كلامه عني سب واني غبيه

وانتي م تحبيني وتكرهيني اقوله انا اكرهه تصرفاتك فقط مو ذاتك يقول اي جاملي انا عارف

طبعا انا تعبت معاه وهو مو راضي يصدق مني اي كلام يقول خلاص كل شيء اتضح لي

طبعا جتني فتره حملت الانستقرام والبيبي ام طبعا بس صديقاتي واهلي سووو سالفه ليش تحملينهم قلت انت شايفني احملهم

ولا قلت شيء طبعا محملتهم من سنه وهو توه يستوعب وانك مو شايفتني ولاشيء وتسوين كل شيء من وراي قلت خذ الجوال

وشوف اذا لقيت شيء غلط حاسبني قال مو لازم اشوف انتي محمله برامج وسخه قلت لاتنسى نفسك محمل برنامج الشات وساكته عنك
قلت انا متزوجه واعرف حدودي ومو انت تشك بااخلاقي قام وعطاني كف وضربني وطبعا هذا اخر نقاش كان بيننا

وبعدها كم يوم اجهضت بسبب النفسيه اللي كنت اعاني من شك زوجي لي وكل ماحاولت اتقرب منه بالعكس احس نتباعد عن بعض

اتمنى وصلت لكم مشكلتي وحبيت اخبركم بمشاكلنا كيف صايره وشكرا

تم تعديل العنوان ليتناسب مع مضمون الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 03-06-2014 الساعة 11:12 AM
قديم 03-06-2014, 02:15 AM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  
رد : نفسيـتي تعبـت من زوجي سآعدوونـي..

حبيبتي ،، ساعات السكوت يكون سلاح قوي للمرأة خصوصا بحالتك ! الحين هو متعود على اسلوب الرد تبعك ،، عصبية صراخ عدم تجميع افكار ورد الصاع صاعين ... انا سويت ؟ مهو انت بعد عملت !! ،، وهكذا تدور السلسلة واذا عندك طفلة تكون الضحية بينكم .. شفتيه حمل برامج و كذا طنشيه و اسئليه بطريقه غير مباشرة وكاسلوب نقاش قولي له اووه اشوف برامج جديدة الله يهنيك صدقيني لا ارادي مارتح يعصب راح يرد بهدوء ويقول السبب ولازم يكون بالنسبة لك نقطه وانتهى .
اسلوبه معاك اكيد مو صحيح ولكن لاحظي انتي ذكرتي انك بعد كل اسلوب نرفزة وعصبية تسنفزيه وتخلينه يضربك ولو ان مفترض ماتوصل ومايعجبني الضرب ولكن هذا هو اسلوبه عشان يوصل لك معلومة انتي قاعده تستفزيني ،،، موضوع ذكره لحادثة الموبايل بعد الاحظ انك بعد ماتعملي المقارنة هو يردها وهكذا دواليك بينكم ..

حبيبتي نصبحتي لك ،، كأول خطوة قللي من العصبية واستبدليها بالتطنيش وتمرين التنفس لما يجي معصب ويشد انتي بيني له عكس ما يتوقع واهدئي واذا تبغين تفهمينه وجهه نظرك انتظريه يهدأ وبعدها تعالي له وبهدوء واسلوب حلو وفهميه السالفة .. صدقيني من اخت مجربة ،، انا مثلك عصبية و كنت بهالاسلوب تدرين شقالوا لي اهلي لما اروح واتحلطم عليه؟! حطي نفسك مكانه ،، ماعتقد بتتحملين نفسك احنا اهلك نتحملك بنتنا بس هذا زوجك مو جايبك من بطنه هههههههه عطوني اياها كاش ..

غيري نقطه فيك وهو راح يتغير فيه نقاط ،، ارد واقولك ما احملك كامل الغلط لان الشي مقسم بين الاثنين ... واتذكر قصه كتبها اخوي كناري عن صديقه وفرق العمر و شلون قدرت الزوجة تميل قلب زوجها لها اتمنى يرد يكتبها

وربي يسخركم لبعض ويهديكم ويسعدكم بحياتكم
قديم 03-06-2014, 10:07 AM
kooki3
عضو مثالي
kooki3 غير متصل  

دخلي اهلش في الموضوع ما دام انتي واضحه ومش خايفه من تهديداته اثبتي له ذلك
واسبقيه قبل ما يسبقش
قديم 03-06-2014, 02:07 PM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  

يحتاج موضوعك لتدخل رجل عاقل من أهلك
قديم 03-06-2014, 03:06 PM
راجية رحمه ربها
عضو نشيط جدا
راجية رحمه ربها غير متصل  
رد : نفسيـتي تعبـت من شك زوجي وضربه لي اكثر من مرة

الله يعينك

الحياه مع الشكاك حياه جحييييم
الله يفرج همك ويسر أمرك
قديم 03-06-2014, 06:14 PM
منال00
عضو جديد
منال00 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريمي مشاهدة المشاركة
حبيبتي ،، ساعات السكوت يكون سلاح قوي للمرأة خصوصا بحالتك ! الحين هو متعود على اسلوب الرد تبعك ،، عصبية صراخ عدم تجميع افكار ورد الصاع صاعين ... انا سويت ؟ مهو انت بعد عملت !! ،، وهكذا تدور السلسلة واذا عندك طفلة تكون الضحية بينكم .. شفتيه حمل برامج و كذا طنشيه و اسئليه بطريقه غير مباشرة وكاسلوب نقاش قولي له اووه اشوف برامج جديدة الله يهنيك صدقيني لا ارادي مارتح يعصب راح يرد بهدوء ويقول السبب ولازم يكون بالنسبة لك نقطه وانتهى .
اسلوبه معاك اكيد مو صحيح ولكن لاحظي انتي ذكرتي انك بعد كل اسلوب نرفزة وعصبية تسنفزيه وتخلينه يضربك ولو ان مفترض ماتوصل ومايعجبني الضرب ولكن هذا هو اسلوبه عشان يوصل لك معلومة انتي قاعده تستفزيني ،،، موضوع ذكره لحادثة الموبايل بعد الاحظ انك بعد ماتعملي المقارنة هو يردها وهكذا دواليك بينكم ..

حبيبتي نصبحتي لك ،، كأول خطوة قللي من العصبية واستبدليها بالتطنيش وتمرين التنفس لما يجي معصب ويشد انتي بيني له عكس ما يتوقع واهدئي واذا تبغين تفهمينه وجهه نظرك انتظريه يهدأ وبعدها تعالي له وبهدوء واسلوب حلو وفهميه السالفة .. صدقيني من اخت مجربة ،، انا مثلك عصبية و كنت بهالاسلوب تدرين شقالوا لي اهلي لما اروح واتحلطم عليه؟! حطي نفسك مكانه ،، ماعتقد بتتحملين نفسك احنا اهلك نتحملك بنتنا بس هذا زوجك مو جايبك من بطنه هههههههه عطوني اياها كاش ..

غيري نقطه فيك وهو راح يتغير فيه نقاط ،، ارد واقولك ما احملك كامل الغلط لان الشي مقسم بين الاثنين ... واتذكر قصه كتبها اخوي كناري عن صديقه وفرق العمر و شلون قدرت الزوجة تميل قلب زوجها لها اتمنى يرد يكتبها

وربي يسخركم لبعض ويهديكم ويسعدكم بحياتكم

مشكوره حبيبتي ان ششاء الله اطبق زي ماكتبتي

وين الجميع م يردون ويساعدوني
قديم 04-06-2014, 12:57 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym متصل الآن  

اختى الكريمة اهلا ومرحباً
بك فى بيتك الثانى ما بين
اخوات واخوان اخيار

ولا نذكى على الله احد

يا اختى انتم الاثنين
مخطئين

انت برفعك لصوتك وهذه
اكبر اهانة للرجل

وهو بمد يده عليك
وهذا خط احمر لا
يجب ان يتجاوزه
وانت اخطأت لانك
تعلمى انه عصبى
ويمكن ان يصل
الآمر الى الضرب

وكان عليك تجنب ان
يصل الخلاف الى هذا
الحد حتى لا يتعود
ولكن قدر الله وما
شاء فعل

عموماً آمر بسيط بإذن الله
وانتم شباب وفى مراحل
الزواج الاولى التى دائما
تكون اصعب سنوات العمر

اولا عليك بسلاح الدعاء
ثم الدعاء ثم الدعاء

يجب ان تختارى وقت
الصفاء الذى تتحدثى
فيه وتطلبى كل
ما تريدى

وطبعاً انت ادراى بالاوقات
التى يكون رائق جدا فيها

مثل عند استلام الراتب
عند فوز فريقه المفضل
عند مقدمات العلاقة
الخاصة ..

اولا يجب من حذف اى
برامج تؤدى الى طريق
الحرام من جواله

لانها سبب لكل هذا
الهم والنكد الذى
انتم به

راجعى علاقتك بالله
وانظرى الى اى تقصير
وعلاجية

سواء فى الزى او تآخير
الصلاة وخصوصاً صلاة
الصبح او فى قرآة
القرآن الكريم

اسأل الله ان يهدى زوجك
ويصرف عنكم شياطين
الانس والجن

اللهم آمين

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 04-06-2014, 08:09 PM
a2019
عضو دائم
a2019 غير متصل  

كثير الشك , و البخيل

صعب ينتعاشر
قديم 05-06-2014, 09:29 AM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym متصل الآن  

مع الآسف الذى يفعل الحرام
كثير الشك ... يخاف ان يحدث
مع اهله ما يفعله مع
بنات الناس

نسأل الله العافية

يا اختى يجب من وقفه
معه واذا لم تقدرى على
تغيره اذن حكم من اهله
وحكم من اهلها

دخلى ابوك فى الآمر
حتى يقف عند حده
ويقدر البيت والزوجة
ويتقى الله فيك

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 06-06-2014, 01:32 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مرحباً أختي الكريمة ..
أولاً / أسلوبكِ وأسلوبه خاطىء ، أنتِ عصبية وهو كذلك كلاكما يرد على بعض وبهذا لن تهدأ المشاكل أبداً ..
ثانياً / ابدئي بتغيير أسلوبكِ ، وحاولي بقدر الإمكان السيطرة على أعصابكِ ولا تردي على كلامه ..
ثالثاً /إذا لم يتغير بتغير أسلوبكِ وظل بالضرب ووو ابلغي والدكِ ( رجل حكيم فقط) بأن يوقف عن هذا الشك لأنه يدمر العلاقة بين كل زوجين ويضع حداً على هذه المشاكل التي بينكما ..
فرّج الله همّكِ ..

مواقع النشر