عندي مشكلة كبيره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-11-2004, 01:57 AM
امل عرفه
عضو جديد
امل عرفه غير متصل  
عندي مشكلة كبيره

[font=Times New Roman]السلام عليكم
في البداية مو عارفه من وين ابتدي الموضوع أنا عندي مشكلة وماكتشفتها إلا بعد الزواج وأتمنى من ذوي الاختصاص والخبرة أنهم يساعدوني ويجدون لي حل قبل ما يحدث الطلاق أو ما شابه أنا تزوجت من حوالي 4 أيام فقط واكتشفت في ليلة زواجي أنا ماااقدر أمارس الجنس مع زوجي وذلك بس وجود الم شديد في البظر أحس انه يقطعني من الألم كل ما زادت الشهوة, أنا عندي رغبه جنسيه بس الألم يعتصرني وخليني أوقف واهرب بسرعة من زوجي وأتحجج إني أريد اذهب لدورة المياه واو أتعلل بالتعب والحين صرت أقوله إن فيني الدورة ومش قادرة أصارحه أو حتى أروح المستشفى أنا مش عارفه سبب الألم إلي يصيبني عند الشهوة الله يخليكم أنقذوني أنا أحب زوجي ومااااريد حياتي تتدمر ابي علاج سريع اودواء فعال الله يخليكم ياأعضاء المنتدى ساعدوني ترى الالم شديد ماااقدر استحملة
على فكره انا مافيني أي حاله نفسيه او خوف بالعكس انا منفتحه جدا واتمنى اني امارس الجنس بسهوله بس هاذا الموضوع سد كل شي حلو بزواجي حتى زوجي احس انه متضايق مني وماراضي يقول عشان مايزعلني او يجرحني
اخيرا تقبلوا تحياتي
المعذبه امل[/font]
قديم 20-11-2004, 02:09 AM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
صدقيني يااختي ولا اود ذكرك بالاسم المكتوب لاني اكره الفنانه امل عرفه

المهم صدقيني انا الالم هو ناتج من الخوف فقط انا لما كنت اخاف
كان الالم مو طبيعي حتى وصل لدرجه اني اصرخ
بس بعدين وبتكرار المحاوله والتقرب ماصار الم ابدا عدت الامور بسهوله ماكنت متوقعتها ...

اختك هنوده ..
قديم 20-11-2004, 08:44 AM
wasen1999
عضو دائم
wasen1999 غير متصل  
أختي ..

عليك أن تلمحي لزوجك بأن لايخشن معك في المداعبات في منطقة البظر خصوصا كونها منطقة حساسة جدا ..
تخلصي من الأبوال قبل فترة بسيطة من الجماع ..
أقنعي نفسك بمحبة وسعادة زوجك وحبيبك الذي يجب أن تستمر ..
في بداية الزواج تكون آلام الجماع لا تحتمل عند بعض النساء ولكن مع الزمن يتغير الوضع ..
لاتتهربي من زوجك بادعاء العادة الشهرية أواختلاق مشكلة أخرى حتى لاينفر منك .. وإذا أمكن أخبريه بأنك تريدين عرض نفسك على دكتورة أخصائية ليطمئن قلبك وقلبه من عدم وجود أي شيء يمنعك من التواصل والنوم معه ..
حاولي أن تداعبيه أنت ودون طلب منه .. وأخبريه بشوقك لولا هذا الألم الحاصل ..
تفهمي وضعه إن نفر منك لأنه لم يتزوج إلا ليحصن نفسه من الحرام ..

تزوجت وأنا أخاف من هذا الأمر واستمريت على هذا المنوال لفترة طويلة إلا أني خفت من فقدانه وتعب نفسه المستمر من خجلي وكراهتي لهذا الأمر وسماع كلام الآخرين بأنه مؤلم وممل .. ولكن الله ( سبحانه ) رحمني بفتاة أرشدتني ووقفت معي في هذه الظروف الصعبة ( جزاها الله خير الدنيا والآخرة ) وضغطت على نفسي حتى أسعده وأنا الآن والحمدلله سنوات مرت على زواجي وأنا كلما أتذكر ماكان يخيفني أندم نفسي كثيرا وألومها .. أقول ياليتني سلمته نفسي بدل هذا الخوف الذي لم أرحم به نفسي أو زوجي حبيبي ..

أسعدك الله مع زوجك وعقبال مانسمع عنك حامل إن شاء الله ..
قديم 20-11-2004, 08:53 AM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
هونيها وتهون ....

حاولي أنك تتطمنين على نفسك وروحي لدكتوره مع أمك أو أختك ... يعني مو معاه لو كنتي محرجه ....

وألف ألف مبروك ....
قديم 20-11-2004, 10:04 AM
طبيب ناصح
قـلم مـبدع وموسوعي
طبيب ناصح غير متصل  
قديم 20-11-2004, 12:34 PM
امل عرفه
عضو جديد
امل عرفه غير متصل  
السلام عليكم
اتقدم بشكري لجميع من قام بالرد علي وقا بنصحي وجزاكم الله الف خير على نصيحتكم وبصراحه بعد ردودكم ريحتوني راحه وخففتوا علي تعبي وهمي واخص بالذكر
1- الاخت الفاضلة هند ام احمد
2-الاخت الفاضلة alhannof
3- الاخ الفاضل طبيب ناصح
وتقبلوا فائق احترامي وشكري
موضوع مغلق

مواقع النشر