بصراحة هل يلبي رغبتك ادا فعلتيها - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-11-2004, 08:09 PM
غير متوقع
عضو دائم
غير متوقع غير متصل  
اعتقد انها طريقة استغلال سيئة وقد يتولد الحقد من الرجل تجاه زوجته التي فكرت في صالحها فقط وعندما احتاج اليها تخلت عنه
قديم 04-11-2004, 08:30 PM
هانديا
عضو المنتدى الفخري
هانديا غير متصل  
الموضوع موضوع كرامه كيف يهين الزوج زوجته وإذا صار بالليل جاء يدورها طبعا هذا في حال حدوث مشكله بينهم
والزوج عليه الخطاء اذا قصر معها ولا أكرمها حتى لو أمتنعت بتجامل وكذا بيصر الوضع من طرف واحد طرف يفكر تفكير بهيمي بس المهم يشبع رغبته والطرف الثاني مقهور لأنه مجبور على هذا الوضع ..
وزي ما الملأكه تلعن اللي تمتنع عن زوجها الله يحاسب اللي يظلم زوجته ..

أخصائية التجميل : HANDEA
سبحانك اللهم وبحمدك ..
قديم 04-11-2004, 08:46 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
اذا صارت حاجتك عند ال........ قوله ياسيدي
طال الوقت أو قصر مهما حاول الرجل يتمسك بكبريائه لابد يجيه يوم ويتنازل لأن هذه رغبه خارجه عن ارادته ومايقدريقاومها وان صبر شهر مايقدر يصبر اللي بعده...
أم مودي
قديم 04-11-2004, 09:25 PM
بوعبدالله
من كبار شخصيات المنتدى
بوعبدالله غير متصل  
نعم
هناك نساء جاهلات يهمهن الحاجة الانية وينسون ماقد تجلب لهن من مصائب وبلاوي
قد يضطر الزوج للرضوخ لزوجته وتلبية طلبها ولكن قلبه يسامحها ولو حصلت له الفرصه فانه سيتخلص منها اما بالطلاق او يتزوج عليها او يتعود على قضاء وطره باية طريقة اخرى حتى لو حاولت ان تنصلح فان الوقت سيكون قد فات والجرحخ في قلب الرجل لايندمل بسهولة .
المرأة التي تلجأ لهذه الطريقة تلعب بالنار وعليها ان ترضى ان تحترق بالنار التي اشعلتها .
قد لايكون رد فعل الزوج فوريا ولكنها عليها ان تتأكد بأن رد الفعل سيكون قاسيا جدا وحتى لو تأخر سنين .
ارضاء الزوج واشباع رغباته اسهل بكثير من الامتناع ولكن بعض النساء لايحبون الطريق المستقيم
تخيلي عزيزتي انك امتنعتي عن اعطاء زوجك مايريد وبتي ليلتك والملائكة تلعنكي حتى تصبحين ثم اتاكي ملك الموت وقبض روحك وزوجكي غضبان عليكي
بكل بساطة لن تشمي ريح الجنة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
يعني انسي الجنة واستقري في نار جهنم .
مسكينة من باعت رضى الزوج وحياتها الزوجية ورضى الله والملائكة وجنة عرضها السماوات والارض بغرض زائل من اغراض الدنيا .
اعتقد ان الموضوع وضح
والسلام ختام
قديم 04-11-2004, 10:58 PM
ام فطوم
عضو مميز ومثالي
ام فطوم غير متصل  
والله انا اقول اكبر خطأ تفعله الزوجة

اذا امتنعت عن زوجها فى الفراش

لان هذا يجعل الزوج يبرد شى فشى

بحيث يفكر بأن حقه الشرعى بالمقابل

وعمر ما كان اخذ الحق بهذه الطريقة

على العكس خذيه بالسياسة امتعيه جيدا حتى لو لم يلبى لكى وبعدها يندم على فعلته

والله الموفق000000
قديم 18-11-2004, 11:25 AM
aziz1
عضو دائم
aziz1 غير متصل  
hi جى دوري

مستحيل ابدا ابد ابد مهما مدحو لي بها الطريقه وكثير حريم يقولون يسونها بس وربي ما افكر فيها ولا تخطر على بالي

علشان شي تافه روحه مشوار والا شرى شي طول الليل العن هو ينام من الساعه10 الين الساعه 6 الصباح والاملائكة جالسه الله يلعنك الله يلعنك ملا ئكه ذولي دعاهم مستجاب اروح فيها ياشيخ مول من الحسنات الي عندنا

بس انا اقولك اذا رفض على شي وانا حابته حابته ببكي الين اطلع الي بخاطري وبعدها استلمه دلع اعيشه في نعيم كم يوم ما حلم فيه واطلب مره ثانيه نفس الطلب بعض المرات يصر على الرفض ازيد عيار الدلع معاه وبعدها ما اطلب هو من نفسه يقول ما ودك تبين اسوي لك عاد اصير مخفه اهجم عليه واقول ياليت بحطك في عيوني ومن داخلي اقول هديت حيلي ياشيخ

عمر العقاب ماجاب بنتيجه وصدقوني الي تسوي هالحركه مع زوجها من وجه نضري مو فهمه زوجها ولا تهتم فيه اهم شي مصلحتها
كنت افكر كيف انا اسلم علية
موضوع مغلق

مواقع النشر