اصرار اختي على الزواج من رجل غير مقتنعة به - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 18-02-2014, 07:54 PM
نور الوئام
عضو دائم
نور الوئام غير متصل  
رد : اصرار اختي على الزواج من رجل غير مقتنعة به

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudos مشاهدة المشاركة
هي تحب تلعب دور الضحية دائما!!
هل لها مواقف مثلها عناد واختيار سئ وايذاء للنفس!!
لا اذكر مواقف لكن اظنها تلعب دور المتسلط الذي بأخذ كل ما يريد حتى حقي في اشياء كثيرة تأخذه بالقوة
هل تعاني من نقص عاطفة !!
لا اعلم لكنها من النوع الذي لا يحب التقبيل والاحضان من امي و عندما تقترب منها امي تدفعها وتقول انا كبيرة وقوية الشخصية على هذه الامور ولكنها عندما تغضب تلوم امي على هذه النقطة يعني تقول ولا مرة اخذتينل لحضنك وقبلتيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هناك شئ في المنزل يضايقها تريد الخروج منه باسرع وقت؟!
ما عدا ان امي تضايق عليها خوفا من ارتكابها خطأ بعدما اكتشفت علاقتها بهذا الشاب طبعا
ام انها لم تقدر ذاتها بشكل صحيح لتظن ان هذا الرجل يناسبها
صدقي يا اختي انه تقدم لها 4 عرسان مع هذا الولد طبيب+رجل اعمال +رجل اعمال من العائلة متدين ونعرفه جيدا ذو اخلاق رفيعة ومن عائلة محافظة ويصلي الاوقات في المساجد ومشارك في جمعيات خيرة+طيار اخ صديقتي من عائلة محافظة كذلك وهو ابن الجيران وما يخفى علينا اخلاقه و رفضتهم كلهم كل بحجة اتفه من الاخرى

معرفة لتلك الأمور تساعدك لحل المشكلة
اذا عرفتي السبب الحقيقي لديها تستطيعن اقناعها انه ليس دافع صحيحا لتهدم مستقبلها*
اظن السبب الحقيقي انه اول رجل في حياتها واملا وقت فراغها في وقت كنا نعاني من مشاكل عائلية فتمسكت به
لا احد فرحان لزواجها حتى ابي قال البارحة كل اعراس اولادي فرحت لهم الا ذي ما اعرف ليش

لا ا

مواقع النشر