زوجي يكذب على ماالحل؟؟ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-10-2003, 03:06 PM
المنادي الاول
موقوف
المنادي الاول غير متصل  
والله يأختي المشكله اللي عندك عاديه جداً لأن البيوت مليئه بالمشاكل والرجل له خصوصيه لابد تحترمها المرأه وللأسف عند حدوث أي مشكله بين الزوجين تعتقد المرأه أن زوجها مكبوت ومريض نفسياً وهذا في الحقيقه عجز عن مواجهة المشكله وأنا مع الحلول اللي عرضها أخوي السنافي لأنها حلول واقعيه وإجرائيه بعيده عن العواطف والإنفعالات000 الله يوفقك يأختي
قديم 13-10-2003, 11:51 PM
delaa
عضو جديد
delaa غير متصل  
شكرا لاهتمامك اخ سنافي ...
ومن قال لك ان ما فيه؟ فيه خيانه جواليه وكل شي بعد .. وهذا اللي ذبحني وانا لست بالتفاهه من ان اعتبر النت واستخدام المسنجر خيانه فانا استخدمه ايضا؟؟ ولكن المنطق اللي انا مختلفه معه عليه والوعود اللي ما تنفذت فهل زوجي يكرهني لهذه الدرجه من ان يتخذ بديل ؟؟ ولماذا لا يطلعني على ايميله طالما هو نظيف ومحترم؟؟اخواني المنطق اللي قاهرني وليس الفعل فقد سامحته بكل طيبه وعزم على الاحتساب عند الله ولكن هو لم يتغير..اريد ارائكم هل تقبلون ان يكون لكم شريك في كل شي الا هذا الشي الذي اعتبره تافه من ان يكون سبب خلاف (هل انت اخي وهل انتي اختي تخفين عن زوجك او زوجتك او شريك لك شي كهذا ؟؟؟)
بالنسبه للبرود فأنا صرت قالب ثلج وذاااب ولا فيه فايده فهو القطب الشمالي بكبره!!! بأختصار كل محاولاتي نفذت فهل من رأي؟
شاكره اهتمامك ودعواتكم معي...
قديم 14-10-2003, 12:43 AM
هااوي شجن
عضو جديد
هااوي شجن غير متصل  
من حقه ان يكذب عليك لانه يداري على مشاعرك من امور قد تفهيمنها بالغلط اذا الرجل يبحث عن مصلحتك ومصلحة بيته

لاتكوني شكاكه ؟ ولاتسألي عن اشياء ان تبدي لك تسيء اليك؟
موضوع مغلق

مواقع النشر