اريد رايكم فلا تتركوني حائرة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-05-2013, 12:53 PM
عبرات حائرة
عضو نشيط
عبرات حائرة غير متصل  
اريد رايكم فلا تتركوني حائرة

السلام عليكم سابدا بمشكلتي دون مقدمات وادا في اسئلة فانا حاضرة
كنت مسافرة عندي اهلي ولما جئت وجدت زوجي عنده بعض المشاكل المادية التي غيرة صفوه طيب قلنا ما علينا نصبر حتى انه لما يدخل البيت يلقي السلام ومباشرة يروح لعند الابتوب يشوف شلون اخباره وانا المسكينة انتظر الين يفرغ وبعدها يفز يروح ينام او يبقى يتفرج على التلفاز لا انكر انه يتكلم قليلا اتناء العشاء طيب هدي وتحاورنا لاجلها وقال انه بتكون عنده اشغال على اللاب او انه يريد له متنفس خاص فيه وقال ان بعض الرجال يدخلون غرفة خاصة لهم يختلون فيها بانفسهم قلت طيب بس اعطيني حقي منك فانا للعلم في مدينة بعيدة عن اهلي يعني اجلس طول اليوم لحالي كلمني اسئلني عن نفس انظر في مشاكلي وبعدا اختلي بنفسك لا حياة لمن تنادي طيب هادي وتركناها من اسبوع هادا ترك غرفة النوم بحجت انه يمكن عنده حساسية ودهب ينام في غرفة تانية قلنا ما علينا نتركه تاني يوم نفس الشيء تالت يوم كدالك بعدها غاب تلات ايام عن البيت ورجع ينام بغرفته لانه تعبان وما بيغا البنت تزعجه لانها تبكي قبل لا تنام عدرته بعدها نام في نفس غرفته بعدر انه عنده امتحان ولو ان البنت نامت بوقت مبكر وبدون ازعاج طيب اليلة الاخيرة هي للبارح قلتهل وش فيك اشوفك ما عجبتك غرفة نومنا وش فيك قال لا تدرين اني اكون تعبان وملاحقيني عدة اغراض ابي انام قلت ووين المشكلة قال ما ابي الاولاد يزعجوني قلت والى متى هادا الحال قال الين انتهي من اغراضي قلت لها ما اظن ان اغراضك راح تنتهي قلت له طيب انا لي جبت ها الاولاد وانا لي راح اتحمل مسؤوليتهم وتصبح على خير ورحت وتركته والله لا اخفيكم اني نمت وانا اعصابي منهارة وشعرت بدل ومهانة كوني اطلب منه ان ينام بجنبي وما زاد الطين بله انه لما صحا للفجر وقمنا وصلينا راح لغرفته ولا جا ولا شاف ها المسكينة انها نامت البارح زعلانة ولا اهتم معا العلم انه مسافر اليوم وراح يغيب يومين يعني لقيت يا سبحان الله انا ما اشوفه طول اليوم وهو غايب ويزيد على الدالك انه يغيب حتى بليل لا اخفيكم ضاعت افكاري واتمنى ان القى عندكم الحل تدرون
قديم 02-05-2013, 01:07 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد : اريد رايكم فلا تتركوني حائرة

أتوقع اعترى زوجك ملل زوجي واضافة انه تعود على عزوبيته أثناء غيبتك

من رأي تغيري بمظهرك وتجددي بطريقة لبسك .. تغيري من طريقة استقبالك له لطريقة اكثر حميمية من مجرد سلام
شوفي نشاطات تجمعك معاه وتكون محببة لنفسه ..برنامج أو شيء تحضروه مع بعض لو كان يحب التلفزيون .. تمشيه لو كان يحب الخرجات .. لعبة لو كان يحب لعب الورق أو غيره .
أحسه بعد عنك ومحتاجه تقربيه منك معنويا عشان يقرب منك بالمبيت .. خاصة انه واضح عنده أمور تجذبه بعيد عنك . الأمور اللي ممكن تسوينها حتى تقاومي الجذب الخارجي هس نفسها واللي ذكرتها لك أعلاه بغض النظر عن ماهية هذي الأشياء اللي جذبته ..ان كانت أصحاب أو ألعاب أو أعمال أو أي شي ثاني

كم كانت مدة غيابك عنه ؟
خلال انشغاله عنك وهو داخل البيت بشو تشغلي نفسك أنتي ؟
كم مدة زواجكم؟
قديم 02-05-2013, 01:28 PM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  

باختصار شاركيه اهتماماته .. ادخلي في عينه لا تكلي ولا تملي
اذا وجدتيه نايم في غرفة ثانيه تعالي نامي بحضنه.. عوديه عليك حتى يألفك
اشك ان زوجك لديه عقد من مشاكل قديمه تظهر لك الان على هذا الوضع
حينما تعلمينه الحنان سينفجر ينابيع حنان تنعمين بها لاخر العمر
قديم 02-05-2013, 01:39 PM
عبرات حائرة
عضو نشيط
عبرات حائرة غير متصل  

أتوقع اعترى زوجك ملل زوجي واضافة انه تعود على عزوبيته أثناء غيبتك

من رأي تغيري بمظهرك وتجددي بطريقة لبسك والله لا اخفيك اني رجعت من سفر غير لا في ملابسي ولا شكلي .. تغيري من طريقة استقبالك له لطريقة اكثر حميمية من مجرد سلام صراحة هدا لي انا ما اسويه لانه كان متغير ها الايام بسبب ضغوطات ودام دالك وانا ما عرفت اتاقلم مع الوضع
شوفي نشاطات تجمعك معاه وتكون محببة لنفسه هوا يحب الاب توب يجلس فيه ..برنامج أو شيء تحضروه مع بعض لو كان يحب التلفزيون .. تمشيه لو كان يحب الخرجاتما يحبها .. لعبة لو كان يحب لعب الورق أو غيره لا .
أحسه بعد عنك ومحتاجه تقربيه منك معنويا عشان يقرب منك بالمبيت .. خاصة انه واضح عنده أمور تجذبه بعيد عنك . الأمور اللي ممكن تسوينها حتى تقاومي الجذب الخارجي هس نفسها واللي ذكرتها لك أعلاه بغض النظر عن ماهية هذي الأشياء اللي جذبته ..ان كانت أصحاب أو ألعاب أو أعمال أو أي شي ثاني هي اعمال

كم كانت مدة غيابك عنه ؟20يوم وانا عادة اغيب اكتر
خلال انشغاله عنك وهو داخل البيت بشو تشغلي نفسك أنتي ؟اتكلم بالهاتف او اسوي اي شيء
كم مدة زواجكم؟
قديم 02-05-2013, 02:24 PM
عبرات حائرة
عضو نشيط
عبرات حائرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي زوجتي مشاهدة المشاركة
باختصار شاركيه اهتماماته .. ادخلي في عينه لا تكلي ولا تملي
اذا وجدتيه نايم في غرفة ثانيه تعالي نامي بحضنه.. عوديه عليك حتى يألفك
اشك ان زوجك لديه عقد من مشاكل قديمه تظهر لك الان على هذا الوضع
حينما تعلمينه الحنان سينفجر ينابيع حنان تنعمين بها لاخر العمر
[السلام عليكم بارك الله فيك على المشاركة وما شاء الله فيك اراك وضعت اليد على جرح زوجي بنسبة لاهتماماته فهو يعمل في النحل وهو من اكبر اهتماماته ناهيك انه يدرس الان بالجامعة ويعني شوي يدخل مع القسنم على النت طيب هدا عن الاهتمام ومن اكبر اهتماماته هو النحل كيف ادخل في عينه يا ريت توضح اكتر
اما بنسبة لنوم بحضنه اصلا هو ينام بلحافة تسع واحد فقط وتاني شيء احس نفسي وكاني افرض نفسي عليه وما ارضاها لنفسي اما عن التعود فهو متعود على ان ينام بجنبي الى ها 8 ايام الي غير وضعه
اما عن العقد فعندك حق وما شاء الله عليه فقد طلق ابويه وهو بعمر 6سنوات ولا يخفاك ما يعانيه الاولاد من تفرق الابوين وخاصة ان الام تزوجة والاب كدالك
اما النقطة الاخير فوالله اني قررت البارحة اني اغير نفسي وان اغدق عليه من حناني دون انتظر منه المقابل وخاصة لما سمعت لبرنامج يتكلم عن الاطفال ونفسيتهم لما يتفرقون الوالدين حنيت عليه كتير وخاصة لما عاشه من قسوة لكن للاسف لا اخفيك تصرفه البارح معي وخاصة اني دهبت وصرحة له اني ابيه يبام بغرفتنا وما عارني اي اهتمام صراحة صراحة حسيت بجرح عميق وانقلب علي كل ما خططت له من تغيير
قديم 04-05-2013, 03:22 AM
سماء العدالة
عضو مثالي
سماء العدالة غير متصل  

اقتباس:
ولما جئت وجدت زوجي عنده بعض المشاكل المادية التي غيرة صفوه
هنا سبب تصرفات زوجك , وليس لك أي علاقة بالموضوع

تصرفاتك هذه الفتره يجب أن تكون مدروسه من ناحية القيام بواجباتك كاملة وتركه يدخل كهفه فتره من الزمان

لا تضغطي عليه فما فيه يكفيه

حالما تستقر أموره الماديه سيعود طبيعي كما كان

الرجال عادة وقت الضغوطات الماديه تسوء نفسياتهم حتى على من يحبون

وهو بنفسه أخبرك أن بعض الرجال ينشغلون عن أهل بيتهم بالبقاء في غرفة أخرى

وإن استمريتي على نفس أسلوبك من الضغط والملاحقه سيمل ويهرب حتى من البيت

كوني كما يحب الله أن تكون الزوجه لزوجها (حسن تبعل مع هدوء وصمت) إلا إذا تحدث هو معك

ردة فعلك هذه ستعجل بعودته إليك بإذن الله بخير حال بعد زوال السبب الخارجي "المشاكل المادية"
قديم 04-05-2013, 03:40 AM
طموحي متميز
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طموحي متميز
طموحي متميز غير متصل  

فقط ..كوني رحومه حنونه < كوني :امه الثانيه

مواقع النشر