لي علاقة قديمة مع رجل غير زوجي وزوجته تهددني - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-10-2012, 02:24 AM
JAN VALJAN
عضو دائم
JAN VALJAN غير متصل  
رد : لي علاقة قديمة مع رجل غير زوجي وزوجته تهددني

الله يهديك, الغلط راكبك من راسك الى ساسك واللي تسوينه ممكن يخرب بيتك. أقترح عليك ترسلين لها رساله تقولين فيها أنا خلاص تركت زوجك وآسفه جدا وأعتذر لأني ضايقتك وبغير رقم جوالي بعدين تغيرين رقم جوالك وفيس بوكك وتويترك ومسنجرك واي شي يربطك بالرجال. ولو عندك منه هدايا او رسايل قديمه احذفيها و انطليها في الزباله وانتبهي لبيتك وخلي عنك ذا الخرابيط. ملاحظه: لا ترسلين للرجال شي ولا تقولين له تراني قطعت علاقتي معك ولا شي خلي الموضوع فجأه.
ترا اللي تسوينه يخرب بيوت واسمه خيانه
قديم 27-10-2012, 07:41 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

انا اول ما قرئت القصة حكيت احتمال تكون صاحبة المشكلة مو منتبهه لانها قالت متزوجة من سنة وعندي 5 شهور
ما تصير كيف طفل 5 شهور وهي متزوجة من سنة
عموما ما بيجوز ندخل في النيات
وعلى فكرة حتى لو صاحب القصة حب يتسلى لكنها حقيقية وموجودة بكثير عائلات ونساء تعاني من هذي المشكلة
الا وهي مشكلة الخيانة ومعرفة الزوجة بخيانة زوجها ومعرفة العشيقة والزوجة مسكينة لا تملك سوى الدعاء عليها او تهديدها
قديم 27-10-2012, 07:54 PM
مستقبل غامض
عضو مميز
مستقبل غامض غير متصل  

ما اعتقد راح يصيرلك شيء
لأنها بتخاف على زوجها مو عليك
الفضيحة اللي بتصير عليك بتجر زوجها لكنها بتحاول طبعا تورطك بأي شكل من الاشكال عشان تنتقم منك
يعني تدخل طرف ثالث بالموضوع لو كنتي راعية مكالمات
او تبحث ورائك لو عرفت اسمك وخلافه
وبصراحة مالومها المسككينة قلبها منفطر على حياتها
المهم
هي تبي شيء واحد الحين
تبيك تتركين زوجها بشكل نهائي
اذا انتي فعلاً ناوية على هالشيء
كلميها بكل احترام وقوليلها اوعدك اتركه ومن هالكلام
واقطعي علاقتك بزوجها
لكن قبل ماتقدمين على هالخطوة تأكدي فعلاً انك ناوية تتركينه
لأنها لو صادتك مرة ثانية
ياويلك
قديم 27-10-2012, 08:02 PM
مستقبل غامض
عضو مميز
مستقبل غامض غير متصل  

بغض النظر عن كونه صدق او مو صدق
هالقصة دارجة ومنتشرة وفيه كثير متزوجات ومتزوجين يكلمون
قد يقرأ احدهم رد من ردود الاعضاء وينشرح قلبه بالهداية او على الأقل الإقتناع

حسستوني ان بس هالموضوع كذب
ثلاث ارباع المواضيع كذب او مبالغ فيها
والكثير من الاعضاء هنا مصطنعين
ومنهم من يملك اكثر من يوزر
و...و....
نحن لانفتش خلف الكلمات لنبحث عن الحقائق لأنا لسنا موكلين بذلك ولأن هذا الأمر لايهمنا
قديم 29-10-2012, 12:16 AM
بدوون أسم
عضو جديد
بدوون أسم غير متصل  

ماتخافين الله يقبض روحك وانتي لك علاقه مع رجل غريب عنك وتخونين زوج غافل وتخربين بيت مسلمه ياجرائتك على الله توبي يااختي واستغفري واقطعي كافة اشكال التواصل مع هالرجل مو لانك تخافين مثل ماقلتي وكما تدين تدان لا عذاب الدنيا اهون من الاخره توبي لرضى الله توبي واطلبي مغفرته لانك تجرأتي على من اوجدك في الدنيا لعبادته ثم توبي لأجل الزوج المسكين اللي استأمنك على بيته وحياته واطفاله وتوبي لأجل ام واب اعتقدوا انهم احسنوا التربيه
خبري زوجته انك تبتي لله سبحانه والجوال تخلصي منه باي طريقه قولي انسرق ضاع اي شي وابدي حياة راقيه بقربك من الله وطاعة زوجك وتربية اولادك ودائما رددي اللهم اغنني بحلالك عن حرامك
قديم 29-10-2012, 04:40 PM
صالح الخالدي
قلب المنتدى النابض
صالح الخالدي غير متصل  
رد : أمر ضروري ومستعجل ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة الرحمان مشاهدة المشاركة
انا عندي 1000 عذر وعذر لاخون زوجي لكني لا اخونه
غائب عن البيت شهر بحكم ظروف عمله البعيد ولما ياتي واكلمه واحكي له حكاياتي لا ينظر الى وجهي الجميل ويفضل النظر الى السقف او الى الجدران .. واراه وهو يكلم زوجات اخويه او زوجات اخواني ينظر الى عيونهن وانا عيناي اجمل من عيونهن كلهن
لا يبتسم في وجهي وان ابتسم ..تكون ابتسامة مصطنعة بشعة وانا اراه يوزع الابتسامات الجميلة الصافية هنا وهناك
لا يضحك لمزاحي انا خفيفة الظل ويقهقه عاليا لمزاح زوجات الاخرين
اقول له انك تدفعني للخطيئة ..انك لا تحميني ابدا ..انك ستضيعني يوما .. لكنه لا يبالي ابدا يجرحني ويقهرني ثم يذهب لعمله ليبقى هناك شهرا في الحقول البترولية ..يتركني وراءه مقهورة منه .. منكسرة مجروحة منه ابكي بحرقة .. اعوي كالذئاب .. وحتى انهق كالحمير من شدة بكائي
لكني يا اختي الكريمة اخاف الله .. اخاف من غضب الله .. وليس خوفا على نفسي .. لا لا وانما خوفا على ابنائي
لا اخونه رغم اني محرومة من الحب .. محرومة من الحنان .. محرومة من العطف ..اني منكسرة وزوجي متفنن في كسر روحي في كسر ثقتي بنفسي
لا اخونه لان نفسي عزيزة عليا ومهما وصلت الى ادنى درجات الاذلال والاحتقار من طرف زوجي انا لن اذل نفسي ولن احتقرها لاني ادرك على الاقل مقدار قدري وقيمتي لنفسي

وهذا ما يجعلني اقول لك يا لتفاهتك .. يا لكفرك بنعم الله .. يا لجحودك لزوجك .. يا لجهلك بقيمة الجوهرة التي هي بين يديك واقصد ابنك .. لو كشفك زوجك يا غبية سيتبرا حتى من نسب ابنه
ولا املك سوى الدعوة لك بالهداية والتوبة النصوح
خذي درسا في الشرف والعفة والطهر من هذا الرد، مشكلتك ليست مع هذه الزوجة المغدورة والمقهورة بل مع نفسك المتشبعة باستباحة الحرام وتهوينه وتبريره،وما أخفيتيه عنا وعلم به العليم أعظم وأقبح، وكأن لك حقا في الفجور داخل حياة هذه المظلومة والتي لو دعت عليك لفتحت أبواب السخط والمقت والغضب واللعنة من السماء.

كل ما عليك هو ابقاء جهازك متصلا بالانترنت
قديم 20-11-2012, 04:17 AM
للحياة ألوان
عضو نشيط جدا
للحياة ألوان غير متصل  

ارسلي لها رساله اعتذار و اعترفي بذنبك لها و طمئنيها واقسمي لها ان تنسي وجوده من الارض واطلبي منها الستر مع الدعاء لها

ثم غيري رقم هاتفك
وتوبي الى الله توبه خالصه وادعي ربك ان يستر عليك و يجيرك هداك الله

لقد غرقتي في العواطف ونسيتي حسبان العواقب عند الله وعند زوجك واهلك ومعارفك والناس
لي صديقه تعمل في مكان ما ومعها موظفة مثل وضعك ولكن لم تتزوج بعد ويبقى الامر إثم و عار
هل تعلمين ماذا فعلت زوجة الرجل اللي تحادثة ؟
هددت وتوعدت ونفذت !
قدمت لها في دوامها وفضحتها على رؤوس الاشهاد وحاولت الاعتداء عليها بقذف الدباسة عليها واخذت تبكي الفتاة من العار امام الموظفات وبصقت عليها زوجه هذا الرجل و كانت هذه الفتاة في موقف لا تحسد عليه ولم تكتفي بذلك تلك الزوجة بل ذهبت الى مقر منزلهم طرقت الباب وتكلمت مع والدها واخوانها وصرخت حتى يسمع الجيران ثم
ذهبت الى امام المسجد اللذي في الحي و تخاطبت معة مع بعض جماعة المسجد اللذين سمعوا القصة واطلعتة على بعض الصور والمحادثات
لقد اوقعت نفسها وأهلها في عار عظيم بل حتى فقدت وظيفتها لانها بعد الفضيحة لم تستطيع ان تداوم يوماً واحدا

مارايك ومارأي من هم على نفس منهجك ؟
اتقوا الله في انفسكم و في هذه العلاقات المحرمه كل هذا من اجل استمتاع بعواطف او الشعور بانكم مرغوبات من قبل طرف اخر يُعجب بكن !
لا حول ولا قوه الا بالله اللهم استر علينا وعلى ذرياتنا وعلى اهل هذا المنتدى الرائد و ذرياتهم

اللهم امين

التعديل الأخير تم بواسطة للحياة ألوان ; 20-11-2012 الساعة 04:25 AM
قديم 20-11-2012, 08:34 AM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  

يغلق لعدم تواجد كاتبة الموضوع لمدة طويلة .
موضوع مغلق

مواقع النشر