تمشكلت مع زوجي (مستجدات بالرد 58) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-10-2012, 03:12 PM
ارزقني الحكمة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ارزقني الحكمة
ارزقني الحكمة غير متصل  
رد : تمشكلت مع زوجي (مستجدات بالرد 58)

أتمنى السماح منك ياجرح والله يصلح أمورك ويسخر لك زوجك وأهله وذريتك
قديم 31-10-2012, 03:17 PM
فدى أمي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فدى أمي
فدى أمي غير متصل  
رد : تمشكلت مع زوجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياجرح مشاهدة المشاركة
وزوجي راضيته باسلوب ثاني صراحه قريت موضوع الاخ زوج الصخره استغفر الله من بعض الاسماء حسيت اني مثل صخرته وحسيت انها الحلقه المفقوده في حياتي واشغلت على هذا الوتر وراضيت زوجي بهذي الطريقه وناويه استمر عليها واشوف بالفعل زوجي موهامته تعبي وشغلي وكل اللي اسويه عشانه ومايرضى لانه مهملته معنويا حسيت هذاا الشي اني مقصره فيه اتمنى ماتزعلون مني اني كبرت الموضوع وزعلت بس زوجي كلامه جارح واسلوبه في الطلب استفزازي ونقده باستمرار وانا مااقصر موعارفه فين الغلط
برافو عليك هذا هو الصح ... في كم موضوع ومشكلة كنت أريد أن أنبه لهذه النقطة ولكني أتراجع فى آخر لحظة لان ليس كل شخص يقبل النقد

حبيبتي من وجهة نظري والله أعلم إن أردتِ أن تملكِ عقل الرجل وقلبه فمن لسانك وأكرر وأعيد من لسانك خليه ينقط عسل وخليها عادة عندك ما تتخلى عليها حتى وانتم زعلانين ( يعني لسانك عسل في الزعل بس برسمية)
يأكل ويكمل نقول صحتين وهنا على قلبك
تريدين طلب أي شيء منه يسبقها كلمة حبيبي وعمري ( وياريت تكون في كل وقت) مثلا تريدين منه صوت التلفاز تقولين ( حبيبي ممكن توطي صوت التلفزيون)

إذا أشترى أي شيء للبيت حتى الاغراض الاعتيادية تقولين (بارك الله فيك حبيبي وربي ما يحرمني منك)
للاطفال (إن شاء الله ربي يحفظك ويخليك ليهم ) وليك خاصة إذا اشترى اي شيء حتى لو طلبتيه إنت حاولى تشكريه وتبيني امتنانك بزيادة
إذا من النوع اللي يتكلم عن عمله معك أو بعض الاشياء التي يقوم بها فدائما إمدحي ذكاءه (حتى لو كان مو ذكي والعمل اللى قام به شيء عادي) طيريه لسما وقولي انا محظوظة فيك ماشاء الله تفكيرك مافي منه

وهكذا في كل شيء وطبعا ما تتوقعي انه في يوم وليلة رح يتغير يمكن ياخد شهور بس ياريت تبقي على ما انت عليه لحد ما تجني ثمرة عملك واستمري واحتسبي الاجر كل ما تذكرت وجاهدي فيه لحد ما تكسبيه وتكسبي الدنيا معاه بفضل الله واياك ثم اياك تطلبي مقابل وتيأسي (يعني تملى وتزني على راسه وتقولى مثل ما اقولك كلام حلو لازم تقولى) لا حبيبتي أعطي وأعطي بدون انتظار المقابل وبإذن الله سترين النتيجة بين يديك

وأنا مع مقولة الرجل طفل كبير وبشدة ( خاصة في الدلال والاهتمام والكلام الحلو)

وأسأل الله أن ييسرك لك كل أمر

قديم 31-10-2012, 10:52 PM
rayanh2010
عضو جديد
rayanh2010 غير متصل  
رد : تمشكلت مع زوجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياجرح مشاهدة المشاركة
اختي متفائله هلا
ابشرررررك فرجت طبعا زوجي نسي الغرفه تماما رغم انه كان عندي استعداد انزل انظفها في اخر اللحضات بس هو نسيها لانه غلط بحقي لما ساوى حياتنا فيها رغم انها مو من واجبي لانها في بيت امه مو في بيتي وبيت امه مفصول عن بيت بيننا طابق للناس اللي ماتتعب نفسها تقرا يعني خارج نطاق مسؤليتي هذا البيت
جو اهله وقمت بواجبهم من عشاء وضيافه والحين خرجو مبسوطين ويدعووون لي وزوجي راضيته باسلوب ثاني صراحه قريت موضوع الاخ زوج الصخره استغفر الله من بعض الاسماء حسيت اني مثل صخرته وحسيت انها الحلقه المفقوده في حياتي واشغلت على هذا الوتر وراضيت زوجي بهذي الطريقه وناويه استمر عليها واشوف بالفعل زوجي موهامته تعبي وشغلي وكل اللي اسويه عشانه ومايرضى لانه مهملته معنويا حسيت هذاا الشي اني مقصره فيه اتمنى ماتزعلون مني اني كبرت الموضوع وزعلت بس زوجي كلامه جارح واسلوبه في الطلب استفزازي ونقده باستمرار وانا مااقصر موعارفه فين الغلط
الله يوفقكم لكن نسيانه لسؤالك هل نظفتي الغرفه مايعني ان الشرط توقف عن حدوث الطلاق

يا اختي اسألي مفتي بالموضوع

زوجك قال اذا مانظفتي الغرفة انتي طالق ؟؟؟

وانتي طنشتي وهو نسى والغرفه ما تنظفت للحين ؟؟؟

فهل وقع الطلاق ولا لا ؟؟ سواء الغرفة خارج نطاق بيتك ومسؤوليتك او داخلها ما يهم

وأسألي مفتي

مثلها مثل الرجال لما يعزم صاحبه علي الطلاق تتغدا عندي اليوم لو ماجا صاحبه

هل تعتبر طالق زوجته ؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة rayanh2010 ; 31-10-2012 الساعة 10:55 PM

مواقع النشر