متى تستفيق هي أو يستفيق قلبي [ مستجدات الرد 43 ] - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-09-2012, 01:34 AM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  
متى تستفيق هي أو يستفيق قلبي [ مستجدات الرد 43 ]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
قررت أن أعترف لكم اليوم بسر كنت أظن أنني لن أبيح به لأحد حتى أنتم و إن كنت أبحث عن حلول لديكم كنت سأحفظه بقلبي و لن أعلنه حتى و إن كنت أعلم يقينناً أنه سبب ما أنا فيه من مشاكل أشبه ما تكون مثل الوحل كلما حاولت أن أخرج منه يغوص بي للأسفل .. و اليوم أجدني أملك شجاعة الإعتراف بذنبي .. لعله بإعترافي لكم أخرج مما أنا فيه من حيرة .. و لكن أسمحوا لي قبل الاعتراف بمنحي جزء بسيط من وقتكم تستحملون به فضفضتي ... فأنفاسي متسارعة و دقات القلب في سباق مع الأنفاس .. و اطراف يداي ترتجف و سأطلق العنان لكلماتي التي الهبت صدري حرقة ان تتناثر في موضوعي وتسطر باليد المرتجفه حنقاً و سخطاً و غضباً من واقع مرير لتكوّن لكم معاناتي ...
تعلمون و عايشتم ما أنا به من كدر في حياة زوجية كما يقال جزافاً و التي أصبحت في نظري لا تعدوا كونها برستيج اجتماعي لاغير ..
كنت كتبت في موضوعي السابق آخر مشكلة حدثت وكان الموضوع تقريبا في 8/27 ميلادي طبعاً و نحن الآن في 9/15 احسبوها كم يوم تطلع .. و نومها في غرفة الأولاد ولكن طنشتها ولم أكلمها ولم أناقشها يعني سفهتها .. و عشت حياتي .. وجت في ليلة و رجعت لغرفتنا و أخذت حقي الشرعي و اعتبرت ان الموضوع زوبعة و عدت وبلاشي رجوع للخلف و الكلام معها اصلاً مأخوذ خيره مافيه فائدة و لا يمكن يجيب نتيجة لأني بح صوتي من كثر الكلام .. المهم من بكره لقيتها راجعه لغرفة العيال !!!! يخرب بيت كذا وش الطاري ؟ قلت طز كبيرة قد سنين الشقى اللي عشتها معها طز أكبر من الأيام اللي راحت سدى طز كبيره قد الطيب اللي راح هباءً منثورا طز أكبر من غبائها و خبالها و جهلها طز أكبر من جرحي ... ولا كلمتها بولا كلمة .. و لكن أبت إلا أن تفوح بالعكر .. رجعت من الشغل بدري على الظهر وقالت الولد تأخر و اتصلت عليه وقال في الاتوبيس يدورون وش هالعذاب اللي هو فيه ؟ ( معلومه ولدي في مدرسة أهلية و دفعت لهم حق أجرة النقل 2000 في السنة وهو في المتوسط و معاه ولد أختي بالصف الأول إبتدائي و معاه في نفس الاتوبيس لأنهم ساكنين في حارتنا .. يعني يروحوا بنفس الوقت و رجعتهم بنفس الوقت .. ليه فصلت لأجل الكلام اللي جاي .. بحكم ان ولد اختي سنه اولى الاسبوع الاول ماكان ياخذهم النقل كان ابوه يوديه و يجيبه بس الاسبوع الاول وانا سمعتها تسأل ولدي تقول فلان معاك بالاتوبيس قال لها لا ابوه يجيبه و ياخذه المهم قالت وش العذاب هذا اللي هو فيه اسحب الفلوس اللي عطيتهم و استأجر له سواق يوديه و يجيبه حتى لو كان اكثر .. لكن انت ما يهمك الا نفسك و تحسب حساب للفرق وهو مايجي 500 بالشهر الزود .. طبعاً سكت لأني من أصلي قرفان .. والا ياغبيه دافع للمدرسه 10000 حق السنه و 2000 للنقل بأهتم لل 500 و ماهمني الا نفسي .. قلت لها وش المشكله مو هو لحاله وكثير ينزلون بعده .. عاد بدت خياستها و قذارة لسانها و سوء ألفاظها .. قالت شف الناس اللي تفكر ما أجروا لعيالهم بالاتوبيس هم يجيبونهم و الا أنا ليه ما تجيبه .. معلومه ثانية و الله زمان كان مقر عملي بعيد شوي وأجرت لبناتي نقل خاص لأن المدرسة كانت بعيدة عن البيت وكان يضطر ينزلهن آخر شي ويوصلون تعبانات من الدوران كنت اقطع مسافة يوميا اكثر من 100 كيلو عشان راحتهم ... المهم نرجع للنقاش وطبعاً تبقى تعيد و تزيد نفس الكلام .. و دخل الولد قالت كم لكم تدورون اكثر من نص ساعه قال لا حدود 20 دقيقه .. قالت فلان اللي هو ولد اختي متى أخذه ابوه قال اصلاً ما أخذه جا معانا و راح ينزله الان .. انطمت و بلعت لسانها .. و مستمره بالنوم بغرفة العيال .. و اللي قهرني بصراحة في صلاة الجمعة أدعي و هذا الدعاء ملتزم به من فترة طويلة ( اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عني و عن والدّي و والدي والدّي ومن له حق علي وأعفو اللهم عن زوجتي وأبنائي و بناتي و أخواني و أخواتي و أعفو اللهم عن المسلمين و المسلمات المؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات ) وانا أدعو بهذا الدعاء كنت أضغط على نفسي بأن أدعو لها .. أعلم أني أطلت و أعلم أن سعادتي و اكتمال حياتي الطبيعية معها أشبه بحلم لن يتحقق .. و أعلم أن كثير منكم سينصحني بالزواج من اخرى و لكن سأصارحكم وهذا سر طالما تجنبت التصريح به بمجرد أن أفكر بالزواج أتذكر أبنائي و ما قد يسببه لهم من جرح قد لا يحسون بما أعانيه ولكن زواجي أخاف أن يكون جرحاً لهم .. فأنا أحبهم و هم يحبوني ، فإن كانت سعادتي ستكون بجرحهم أتردد كثيراً حتى من مجرد التفكير بهذه الخطوة و في المقابل أنا بشر و أخاف أن أنزلق إلى ما لا أريد ... فكم من ألم أتألمه حين أرى زوجين في أي مكان وهم يتبادلون الضحك و السعاده حولهم .. فهم يصنعون سعادتهم بضحكتهم .. بينما في المقابل هي تقتل البسمه لكي لا تصبح ضحكة لكي لا تحل السعاده .
و أتمنى أن لا تختزل مشكلتي و معاناتي في المثل الذي ذكرته .. فكل ما فيها سيئ للغاية . و لا ينفع حوار او أدب أو تغاضي أو مناقشة أو هدية ...
آسف للإطالة ، و بانتظاركم .*

التعديل الأخير تم بواسطة شقـردية ; 24-09-2012 الساعة 11:49 PM
قديم 15-09-2012, 02:08 AM
ياجرح
عضو مميز
ياجرح غير متصل  
رد : متى تستفيق هي أو يستفيق قلبي

بالله عليك هذا معقول تجي تاخذ حقها الشرعي وترجع تهجررك مين الرجال فيكم وين شخصيتك ؟ مو على كيفها تروح تنام بغرفة العيال ماتبغاك تذلف مع السلامه لاهلها بعدين سالفة الاتوبيس الصدق بديت احس انه فيه ضعف شخصيه منك مع اني ماقدر قريت لك الا موضوعين بس انا حرمه واعرف اننا الحريم مانطول لساننا الا لقينا رجال يبلع وهو ساكت بس لو السالفه فيها كف او روحه لاهلي وقتها رح ابلع العافيه واعرف كيف اوزن كلامي
قديم 15-09-2012, 02:15 AM
Nourh
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nourh
Nourh غير متصل  

لا حول ولا قوة الا بالله
اعانك الله يا اخي هذا ابتلاء لك ليرفعك الله في الجنه درجات عاليه
ليس لدي الان الا الدعاء لك
اسئل الله العظيم ان يهدي زوجتك ويصلح حالها ويقر عينك بحسن تبعلها لك
واسئله سبحانه ان يفرج همك وينفس كربك ويعينك ويدلك على الخير
قديم 15-09-2012, 02:39 AM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  

يا جرح ..
حتى الضرب ضربتها قلت لعل و عسى يجعلها تفيق و لكن وجدت انه قد يوصل إلى ما لا أتصوره ... فقد سبق أن تصرفت كالتصرفات هذه و وقفت بجانبها لتعرف أنني وصلت لمرحلة غضب و عليها أن تتأدب أو أقل الامور تكف شرها أو تقصر الشر أو لتعرف فداحة ما تقوم به و وقفت بجانبها و مسكتها من طرف ثوبها العلوي و ابلغتها أن عليها أن تعرف حدود الأدب و لا تتعداها و كان هذا كتنبيه لأنني لا أؤيد الضرب و لكن زادت و تمادت فمسكت شعرها و تمادت و أعطيتها كف بسيط و زادت و أسودت الدنيا في عيني و ضربتها ضرب لا اقول عنه الا هستيري و لم انتبه لنفسي الا انني كنت سأقتلها و كفت شرها .. و مرة اخرى كانت تتكلم و تتكلم و أنا أحذرها و أنبهها بكف الأذى و كف لسانها و البعد عن إهانة الكرامة و التزام الأدب و كأنها تعاند و تزيد و لم أنتبه الا و أنا اضربها و اخنقها حسبي الله و نعم الوكيل ... و قلت لها بعدها لا توصليني لشي ما ادري وش عاقبته .. واصبحت ابعد عن الضرب مخافة أن ينهي لسان بذيئ حياة اسره ، و للأسف أصبحت الطيبة تصنف ضعف .. ما العمل هل أضربها حتى الموت ؟!

نوره .. جزاكي الله خير على طيب دعواتك و لكي بالمثل ....اما هي و حسن التبعل كالمشرق و المغرب .. و أشراط الساعة ستتحقق و حسن التبعل لن يتحقق .
قديم 15-09-2012, 02:39 AM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  

لماذا تتصرف معك بجفاء؟

هل هو طبع فيها , ام بسبب موقف منك؟
قديم 15-09-2012, 02:41 AM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  

ذكريات لا تغيب .. لو كانت تصرفاتها ردود أفعال لتصرفاتي معها لكنت أسعد بشر .
قديم 15-09-2012, 02:42 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

لن تستفيق هي أبدا .. أستفق أنت ..
قديم 15-09-2012, 02:43 AM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  

كيف تعاملها مع ابنائها واهلها؟

كيف نشأتها عند اهلها؟
قديم 15-09-2012, 02:50 AM
ياجرح
عضو مميز
ياجرح غير متصل  

يالله معقول بعد هذا كله ومازالت مستمره بعنادها وتصرفاتها
طيب وش سوتهي بعد الضرب تعدلت والا بلغت اهلها ايش صار
غريب وضعها
مره تماديت مع زوجي كنت بزره توني متزوجه ووقفت في وجهه ناشبته العافيه وضربني كف والله للحين اذا وقفنا بنفس المكان يجيني قشعريره
لالا خلاص ابعد عن الضرب لا تودي نفسك في داهيه
طيب اولادك اكيييييد بداخلهم مايرضيهم اللي يصيرلك وترا يتمنون من جد انك ترتاح
على فكره قصة الرجال اللي في موضوعك اللي قبل هذا كانت بنته تشتكي من امها وتقول ابوي مسكين امي ناشبه في حلقه وتتلفظ عليه حسيت انها تتمنى ابوها يرتاح
قديم 15-09-2012, 02:58 AM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  

احبه حبيبي أنا واثق بأنها لن تستفيق و أنا حددت أن مشكلتي تكمن في مداراة شعور أبنائي

ذكريات لا تغيب ... تعاملها مع الابناء ليس كما اريد وكان لفترة طويلة سبب مشاكل بيننا فكانت تلعنهم و تدعي عليهم بالأمراض و الموت و كانت تضربهم ضرب يتجاوز ضرب التأديب بل ضرب مبرح يثير الرعب في نفوسهم إلى أن بيوم من الأيام كانت تلاحق واحد فيهم بسلك كهرب و اخذته منها قلت اللي بتسوينه فيهم بسويه فيك و سنين إلى أن تركت الضرب و لكن تتعامل معهم بالصراخ .. أما نشأتها عند أهلها مدري كيف كانت .. لكن حالها يغني عن السؤال .. الله لا يعيده من يوم ابتليت فيها
موضوع مغلق

مواقع النشر