اسئله خااااصه جداااا ؟ جعل زوجك مايشوووف غيرك - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-10-2004, 05:05 AM
dodi_84
عضو دائم
 الصورة الرمزية dodi_84
dodi_84 غير متصل  
مرحبا جميعا ,,ولو اني لسه ماتزوجت بس احب اشارككم بالموضوع,
بالنسبه للسؤال 1
هدا صراحة رايح يعتمد على نفسة الزوج نفسو لو كان من النوع اللي متقبل انه المرأ تطلب وتفصح عن رغباتها فليه لأ
اما انا لو جسيت النبض وحسيت انه مايتقبل الا بالتلميح فطبعا لأ ,, عشان مزاجه لايتكسر او يفاجئ او الخ ...

السؤال التاني وعن الصور الاباحيه والنت او اللتفزيون وغيره ,, ماراح ابين له اي شي بس لازم اعوض النقص اللي انا سببته عشان يتجه لأمور زي كده ,,,واحاول اغير في اسلوبي شويه واستشف منه السبب بس بحرص انو مايعرف عشان صعبه انه يتحرج !

السؤال 3 ...امممممممممم والله احد بيقلي مااحبك واقلبي وجهك حقلو طيب وعاد يشوفني بعدها
بس شخص بيقلي حببيني فيكي
راح احاول ,, بس اهم حاجه يكون في نوع من الاستلطاف ليا ولو ماكن في الاستلطاف ده عمره ماحيحبني
ولو كان الي مصبره اني انسانه كويسه رايح يحبني مع الزمن بس لو كنت مو على مزاجه فأحسن ياولد الناس كل واحد في طريق
والله المستعان ويبعتلنا الرجل الصالح
قديم 01-10-2004, 08:14 AM
شريفه
عضو دائم
شريفه غير متصل  
السؤال1

بعض الحركات واللمسات والهمسات والأنفاس الملتهبه...............(.وافيه بالغرض)

السؤال2

استخدم أقوى سلاح(الدموع) لأني حساسه جداً و أتصور إن لو حتى فكرت استخدم أي إسلوب ثاني دموعي بتغلبني و زوجي ضعيف قدام هذي الدموع و ما يقدر يشوفني أبكي وبعدين مستحيل أتناسى أو أتغاظى أو أقول هذي نزوه لأن هذي مسألة كرامة ولأني أحبه وأغار عليه..........................(وطبعاً مستحيل إنه يسويها)

السؤال3

أعتقد إني بنهار لأني بحس إني كنت عايشه بوهم وحتى لو ناقشته في هذا الموضوع ووصلنا لنتيجه مرضيه للطرفين بتظل هذي الكلمات جرح في قلبي للأبد.....................(الله لا يجيب هذا الموقف بينا لأن كل واحد منا روحه في الثاني)
قديم 01-10-2004, 10:02 PM
batouly
عضو جديد
batouly غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للسؤال الأول:
نعم أطلب منه الجنس وبصراحة وهو يحب أن أطلب منه ذلك يعني يحب أن أطلب منه بالكلام لا باللبس أو التلميح
السؤال الثاني:
زوجي الحمد لله لايرى صور إباحية على النت ولو اكتشفت يوما أنه يرى طبعا سأناقشه بهدوء وآتيه من الجانب الديني والأخلاقي وأن ذلك يؤثر على حياتنا الزوجية وإن لم يرتدع سآخذ موقفا أكثر حزما
السؤال الثالث:
إذا قال لي يوما لا أحبك؟ الحقيقة سؤال صعب جدا وأكره مجرد التفكير فيه ولكن إذا حدث يوما لا سمح الله فستكون تلك الكلمة آخر كلمة بيني وبينه ولا أظن أني سأستطيع الاستمرار معه تحت سقف واحد وهو لا يحبني الطلاق وقتها أرحم بكثير من حياة كهذه
قديم 02-10-2004, 02:26 AM
لمى 24
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
لمى 24 غير متصل  
س1-لو في يوووم او مرت عليك لحظه تبغين ؟؟؟؟؟ انتم عارفينه هل بتطلبين زوجك صراحه

لاتقولووون البسي وهو بيعرف لالالالالا بتطلبينه بلسانك او لا

نعم لانى زوجى يحب ذلك

س2 - لو اكتشفتي ان زوجك يشوف صور اباحيه في النت وجيتي شيكتي ولقيتي صور ومواقع بتقولين له او تسكتين
ولو تكرر هالشئ بتصارحينه وتورينه اللي شفتيه؟ سؤال اتمنى تجابوني عليه ضروري

احاول قدر المستطاع انى اعرف هو ليش يسوى كذا من غير مااكلمه

س3- لو زوجك في يوم من الاياااااااام قال لك انا ماحبك ؟ حبيبيني فيك وش بيكون ردة فعلك؟

وهل بيكون هالشئ ماثر على جياتك؟

بهالموقف يكون الصمت ابلغ من الكلام
واكيد راح ياثر على حياتى على طووووول

مواقع النشر