مشكلةعجزت القي لها حل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-09-2012, 08:26 PM
الصابرة 222
عضو مميز
الصابرة 222 غير متصل  
مشكلةعجزت القي لها حل

اللهم وفق كل القائمين على هذا المنتدى المبارك واعضائه الكرام

محتاره في مشكلة اختي ولا ني قادره القى لها حل لاني مااعرف اسبابها

اختي هذه كانت ضعيفه الشخصيه صامته طيبه حنونه خدومه وتملك جمال باهر وجاذبيه ماشاء الله تزوجت من شخص العكس تماما شخصيته قويه ومتسلطه تزوجت منه وعاشت حياتها معه لانعرف عن تفاصيل حياتها اي شي كانت رزينه ولاتتكلم في حياتها ولاعن مشاكلها معه وكان يثني عليها في المجالس وامامنا ولكن امي بدأت تزن وتزن حتي هدمت حياتها بتداخلاتها وتطلقت اختي واخذ اطفالها منها وهنا تغيرت اختي اصبحت شخصيه ثانيه ثرثاره عصبيه بذيئة اللسان قاسيه تزوجت من رجل اخر واصبحت تثرثر عنده وعن مشاكلها وماواجهت من صعوبات في حياتها فنفر منها هذا الرجل يقول كيف شهر فقط معها عرفت كل شي عن حياتها وماضيها فطلقها وتزوجت الاخر واخذنها وحذرناها قلنا لها كوني صامته غامضه ليكون لك جمال خاص وجاذبيه عند زوجك لاتكشفين اوراقك ولكن نحاكي جدار ماتفهم تزوجته وعاشت معه شهر وطلقها يقول كل مشاكلها واسرارها من اول اسبوع من الزواج كل شي عرفته عنها وتركها

الان سؤالي لماذا الرجال يكرهون المراءة الواضحه الشفافه
كيف اجعل اختي تعود لطبيعتها السابقه من السمت والهدوء والصمت

هل هي تعاني من مشكلة نفسيه ام ماذا اجيبوني فلقد احترنا وملينا من هالموال هذا كيف تجعل من نفسها صامته لاتتحدث عن اسرارها وشؤنها من اول ماتجلس مع الشخص

التعديل الأخير تم بواسطة الصابرة 222 ; 05-09-2012 الساعة 08:27 PM
قديم 05-09-2012, 10:41 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  
رد : مشكلةعجزت القي لها حل

ربما اختك تنتقم لان امك خربت عليها بيتها مع زوجها الاول هي كانت ساكته و صابره رغبة منها في استمرار زوجها و لما سعت امك في كشف اسرار بيتها و خراب اصبحت لديها حالة نفسية و رفض لاي بناء غير بيتها الاول
اخاف اقول اختي امك تتحمل جزء كبير من ما فيه اختك الان فأحيانا الاباء يظلمون اولادهم بحجة الخوف عليهم و انهم يبغون الافضل لهم
انا مثلا امي شايفتني صغيرة على الرغم من اني على مشارف 38 سنة و استادة بالجامعة و ادا جات فرصة زواج تخرب عليا بنكدها على بالها اني ما راح احسن التعايش مع اي انسان و الله طلع فيه الويلات السبع لما ينقهر و ما تتهنى الا لما يخرب الموضوع على انها و الله عاشت مع ابي شخص سلطوي كأنه هتلر
انا كنت ما احس من قبل لكن لما جيت اشوف لقيتها امرأة ليست عاقلة لا يهمها الى نفسها و نصف الراتب و الي عاش عاش و الي مات مات
الله يثبث اختك و يربط على قلبها و يصبرها و يعطيها البصيرة و الله انا احيانا اتعجب ادا الانسان محدد خيارات و متحمل نتيجة الخيار و لا يشتكي ليه الاهل يحبوا يفرضوا رايهم حتى و لو بنتهم في بيت زوجها و حتى و لو بنتهم اثبثث انها شخصية قيادية تستطيع قيادة جيل بحاله
و الله انا اتدكر اني لما وافقت على خطيبي السابق امي راحت لامام مسجد الحي و قتلوا تعال الحقني بنتي تبغى تترك الوظيفة و تتزوج مع واحد مو عاجبني و انا و الله ما شفت خير الرجل من شره و اخدت تزن لغاية ما تفركش الموضوع و الله يشهد اني اعاني في بيتها ما الله به عليم منها و من اخواني الرجال لكن استغفر الله و اقول هدا نصيب و الحمد لله على كل حال
قديم 06-09-2012, 12:27 AM
الصابرة 222
عضو مميز
الصابرة 222 غير متصل  

اعانك الله يايمان فعلا كل واحد عنده همه اللي مكفيه
اختي مصدومه انها انتهت حياتها مع زوجها ولا اختارت هي النهايه هذي فرضت عليها من تدخلاااات كثيره
قديم 06-09-2012, 01:36 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

مافي مجال ترجعوها لزوجها الأول ابو أولادها ؟؟؟ هو يعرفها ويعرف وضعها .. لازم احد يتدخل وتحاولوا بكل الطرق تقنعوا امكم غلطها وتقنعوا زوج أختكم السابق ببراءتها من الأسباب اللي خلته يطلقها ..
يمكن . .يمكن يرجعها .. أتوقع وقتها ممكن ترتاح نفسيتها
قديم 06-09-2012, 11:39 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

مع بيتي نفس الكلام
قديم 06-09-2012, 03:49 PM
وابل الندى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية وابل الندى