ثلاث شهور مملكة .. وزوجي مازارني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 06-08-2012, 05:36 AM
تعب !
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تعب !
تعب ! غير متصل  
رد : ثلاث شهور مملكة .. وزوجي مازارني

الله يصلح الامور يارب..

صراحه غريبه الردود اللي تقول قدامكم العمر كله لاحقه عليه !
طيب انتِ الان شيء جديد بحياته المفروض يكون مبسوط فيك ويستغل الاجازات او الاعياد علشان يشوفك..
معقول عقلانيته ماتخليه يشتاق لك !
من حقك انه يزورك .. والموضوع مو بدرجة حساسيتك لانه انا لو مكانك بحس بنفس احساسك وازعل واقول ليش هو مايشتاق لي وليش هو مايتعب علشاني وليش مستخسر الوقت فيني ..
بس ما راح اخلي الموضوع يعدي ولا اتدلع عليه وابين انه ان جا عاتي وان ماجا عاتي..
انا عن نفسي لو بمكانك بقوله من حقي عليك انك تجيني مو بعصبيه طبعاً ولا بمبالغة بالدلع لحد يصل للرجاء لا خليك وسط وقولي له تمنيت هالعيد يكون غير بوجودك ..وقولي انا متري ايش اللي مانعك عني شكلك مو مشتاق ليا وان تعذر ب اعذاره المعتاده قولي له طيب لو اقولك اني مشتاقه لك وجد ابغى اشوفك بتقول المشوار والمشوار وفهميه انه زيارته لك بالعيد وانتم مملكين تخلي عيدك عيدين وقولي له مهما تعذرت ما احس عندك عذر يمنعك عني طبعاً هالتصريح خليه بمكالمه وحده بس وخليه يعرف اللي بخاطرك وخلاااص بعدها قفلي الموضوع ان جا فهو حس فيك وفهم شعورك وان ما جا الله يعينك على عقلانيته ^-^ امزح بس جد لاتحسبي ان ماجا انه مايحبك او مايقدرك بس كذا الحياة لابد تنفرض علينا نوعيه من الشخصيات مو بالسهوله نفهمها...

الله يسعدك ويتمملك على خير..وننتظر المستجدات بعد تنفيذك رأيي ان ناسبك.

التعديل الأخير تم بواسطة تعب ! ; 06-08-2012 الساعة 05:39 AM
قديم 06-08-2012, 05:47 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعب ! مشاهدة المشاركة
الله يصلح الامور يارب..

صراحه غريبه الردود اللي تقول قدامكم العمر كله لاحقه عليه !
طيب انتِ الان شيء جديد بحياته المفروض يكون مبسوط فيك ويستغل الاجازات او الاعياد علشان يشوفك..
معقول عقلانيته ماتخليه يشتاق لك !
من حقك انه يزورك .. والموضوع مو بدرجة حساسيتك لانه انا لو مكانك بحس بنفس احساسك وازعل واقول ليش هو مايشتاق لي وليش هو مايتعب علشاني وليش مستخسر الوقت فيني ..
بس ما راح اخلي الموضوع يعدي ولا اتدلع عليه وابين انه ان جا عاتي وان ماجا عاتي..
انا عن نفسي لو بمكانك بقوله من حقي عليك انك تجيني مو بعصبيه طبعاً ولا بمبالغة بالدلع لحد يصل للرجاء لا خليك وسط وقولي له تمنيت هالعيد يكون غير بوجودك ..وقولي انا متري ايش اللي مانعك عني شكلك مو مشتاق ليا وان تعذر ب اعذاره المعتاده قولي له طيب لو اقولك اني مشتاقه لك وجد ابغى اشوفك بتقول المشوار والمشوار وفهميه انه زيارته لك بالعيد وانتم مملكين تخلي عيدك عيدين وقولي له مهما تعذرت ما احس عندك عذر يمنعك عني طبعاً هالتصريح خليه بمكالمه وحده بس وخليه يعرف اللي بخاطرك وخلاااص بعدها قفلي الموضوع ان جا فهو حس فيك وفهم شعورك وان ما جا الله يعينك على عقلانيته ^-^ امزح بس جد لاتحسبي ان ماجا انه مايحبك او مايقدرك بس كذا الحياة لابد تنفرض علينا نوعيه من الشخصيات مو بالسهوله نفهمها...

الله يسعدك ويتمملك على خير..وننتظر المستجدات بعد تنفيذك رأيي ان ناسبك.
اللهم امين ياقلبي..ومن قالك إني ماقلت له .. قلت له وبينت له وعاتبته بس هو قالي والله كان ودي بس حرام أقطع هالمسافة عشان خمس دقايق اشوفك فيها .. وقلت له إنت مستخسر فيني تعبك .. قالي بالحرف الواحدأنتي زوجتي وحبيبتي ولو عطيتك عمري كله مو خسارة ولاتزيديها علي .. قلت له براحتك..عموما أنا تتغيرت معه وبصراحة أكثر من موقف معه خلاني أحس بالبرود من جهته وهو السبب .. لدرجة إني فكرت بالانفصال بس تعوذت من الشيطان .. تسلمين على ردك ياقلبي..

التعديل الأخير تم بواسطة لست كغيري* ; 06-08-2012 الساعة 05:49 AM
قديم 06-08-2012, 06:01 AM
تعب !
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تعب !
تعب ! غير متصل  

ترى نفسيتي واصله حدها من الرجال اخاف ارد رد واندم عليه ما ابغى اصير فتانه ^-*
..لكن ما اقول غير ربي يحقق لك اللي ببالك يارب
قديم 06-08-2012, 06:15 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

[QUOTE=تعب !;2840586]ترى نفسيتي واصله حدها من الرجال اخاف ارد رد واندم عليه ما ابغى اصير فتانه ^-*
..لكن ما اقول غير ربي يحقق لك اللي ببالك يا
امين يارب وإياك .. بس ترى الرجال مو كلهم نفس الشيء .. والحمدلله زوجي فيه أشياء كثيرة زينة .. وأنا مقدرة الضغوط النفسية إللي عليه من التفكير بالعرس وصاريفه .. بس ماصرت مندفعة إليه مثل قبل .. صرت مخليته على راحته.. وقدامنا حياة كاملة..
قديم 06-08-2012, 08:27 AM
zomord
عضو دائم
zomord غير متصل  

ربي يثبتك على منتي عليه ربي يوفقكم

مواقع النشر