محتاج افهم - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-07-2012, 03:30 AM
ندمان 1399
عضو نشيط
ندمان 1399 غير متصل  
رد : محتاج افهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي زوجتي مشاهدة المشاركة
اولا الحمدلله على السلامة ندمان بيك ومبروك عليك الشهر الفضيل عزيزي..
ثانياً.. انا اجزم وانا ماشفتك ولا اعرفك انك انسان محترم تشغل وضع اقتصادي واجتماعي محترم
وفي غالب الاوقات يكون من مثلك يقترن بزوجة نمرودة ليس لها من القبول جانب .. وهذه مشكلة الانسان المؤدَب..
ثالثاً..هناك خطأ جسيم في تربيتنا على الفضائل بان من ربانا عليها لم يبين لنا الوجه المظلم من رذائل مجتمعنا
والتي بحكم الاقدار نضطر للتعامل معهم بشئ لم نعهده ولكننا مضطرين له..
فملح كمال شخصيتك الرائعه هو ان يكون لديك القليل من اخلاق الشوارع وانحطاط الفكر والخلق لتستطيع مجابهة مثل هذا النوع من الزوجات والتي ان صلحت لك يوم قلبت عليك شهر.. فليس لديك حل الا سياسة العصا والجزرة والاخذ والعطاء..
رابعاً.. انا لا اقصد التحريض ولكن بعض زوجات هذا الزمن لايصلحهن الا دق الخشوم لانهن امتهن الرد على كثير الكرم بكثير من اللؤم .. للاسف
خامساً..اخاف عليك من التبلد واخاف انك تصل لمرحلة وجودها زي عدمها في حياتك.. فلو وصلت لهذه المرحله فابحث عن بنت الحلال الودوة واتعب في البحث عنها.. واحمد ربك ان زوجتك موظفه يعني مارح يضيعون عيالك في احلك الظروف
سادساً.. اذا نويت الاستمرار مع زوجتك فخليها اونلاين 24 ساعه خلها ماتمسك عليك طريق او سالفه .. خلها تدور في دوامه وانت اعمل نفسك برئ.. استخدم كيد الرجال القتال .. هذا النوع من الزوجات لايصلح لهن الراحة والصراحة ..
فالصراحة والراحة تفسدهن.. هذا طبع الجنس النمرود منهن..

اسأل الله ان يهديها ويصلحها لك ولاولادكما.. والا يحيجك لنصائحي الملتهبة واجعلها اخر العلاج فهي اقرب للكي منها للدواء المعالج

هلا والله حياك الله اخي ورمضان مبارك علينا وعليك

والله يا اخي النمرود علاجه دق الخشوم زي ما قلت
وبالنسبه لسياسه العصا و الجزره انا فانا اشوف العصا النفسيهوليس العصا الخشبيه افضل في مثل هذي الحالات
دق الخشوم اون لاين لا تشيل هم
في الحقيقه وجودها زي عدمه صدقني هي ما بدت تتعدل الا بعد ما حست اني ماني بحاجتها (والله عالم غريبه جدا لازم تهينهم عشان يتعدلون)

وكيد الرجال شغال على نار هاديه وشغلل يبرد الكبد

يعطيك العافيه اخوي
قديم 26-07-2012, 03:52 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  

إذا احتجت أي استشارة فأنا مستعد يا أخي الكريم..
مع أن الأخ الكريم/ مشكلتي زوجتي كفانا كله برأيه الجميل في موضوعك.
قديم 26-07-2012, 04:28 AM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  

اخي ندمان باشا ... الله يعينك ويقويك ويصبرك فوالله ان العيش مع بعضهن اشبه بالجهاد الا قليلاً.. وشكلك ماينخاف عليك يالذيب.. لان شكلك ماتهرول عبث..

اخي الفاضل البليغ ابو البشوات كلهم .. شهادتي فيك مجروحه.. وتعقيبك على كلامي تاج على راسي اعتز فيه .. وما نحن ان كان لنا شأن الا امتداد لجهدكم الطيب في هذا المنتدى الطيب

وفقكم الله جميعاً وسدد بالخير خطاكم
قديم 26-07-2012, 05:42 AM
الأمير 737
عضو مثالي
الأمير 737 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي زوجتي مشاهدة المشاركة
اولا الحمدلله على السلامة ندمان بيك ومبروك عليك الشهر الفضيل عزيزي..
ثانياً.. انا اجزم وانا ماشفتك ولا اعرفك انك انسان محترم تشغل وضع اقتصادي واجتماعي محترم
وفي غالب الاوقات يكون من مثلك يقترن بزوجة نمرودة ليس لها من القبول جانب .. وهذه مشكلة الانسان المؤدَب..
ثالثاً..هناك خطأ جسيم في تربيتنا على الفضائل بان من ربانا عليها لم يبين لنا الوجه المظلم من رذائل مجتمعنا
والتي بحكم الاقدار
فملح كمال شخصيتك الرائعه هو ان يكون لديك القليل من اخلاق الشوارع وانحطاط الفكر والخلق لتستطيع مجابهة مثل هذا النوع من الزوجات والتي ان صلحت لك يوم قلبت عليك شهر.. فليس لديك حل الا سياسة العصا والجزرة والاخذ والعطاء..
رابعاً.. انا لا اقصد التحريض ولكن بعض زوجات هذا الزمن لايصلحهن الا دق الخشوم لانهن امتهن الرد على كثير الكرم بكثير من اللؤم .. للاسف
خامساً..اخاف عليك من التبلد واخاف انك تصل لمرحلة وجودها زي عدمها في حياتك.. فلو وصلت لهذه المرحله فابحث عن بنت الحلال الودوة واتعب في البحث عنها.. واحمد ربك ان زوجتك موظفه يعني مارح يضيعون عيالك في احلك الظروف
سادساً.. اذا نويت الاستمرار مع زوجتك فخليها اونلاين 24 ساعه خلها ماتمسك عليك طريق او سالفه .. خلها تدور في دوامه وانت اعمل نفسك برئ.. استخدم كيد الرجال القتال .. هذا النوع من الزوجات لايصلح لهن الراحة والصراحة ..
فالصراحة والراحة تفسدهن.. هذا طبع الجنس النمرود منهن..

اسأل الله ان يهديها ويصلحها لك ولاولادكما.. والا يحيجك لنصائحي الملتهبة واجعلها اخر العلاج فهي اقرب للكي منها للدواء المعالج

وفيت وكفيت يالطيب

من جد ( نضطر للتعامل معهم بشئ لم نعهده ولكننا مضطرين له..)
أنا شكلي بنسخ الرد واحتفظ فيه عندي - وجعلي ما احتاجه- بس لا نبتلش بأحد من هالفئة النمرودة في المستقبل

مواقع النشر