حياتي على المحك بسبب الفيس بوك .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-06-2012, 01:41 PM
ابن صنعاء
عضو جديد
ابن صنعاء غير متصل  
حياتي على المحك بسبب الفيس بوك ..

سلام الله عليكم ورحمة منه وبركاته
مشكلتي مشكله ولا أقول الا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مشكلتي هي انا نفسي ...
متزوج منذ اربع سنوات عن حب وقناعه كامله ورضا مني ومن أهلي والحمدلله
لدينا طفل الله يحفظه زي العسل مثل امه ..
انا سابقا كتبت في المنتدى عن مشاكلي وما أحب التشكي بس احب اروح عن نفسي لاني في بلاد الغربه ولا صديق ولا أخ مقرب يشاركني ألامي واحزاني ..
المهمة قصتي مع الغربه أثرت بيني وزوجتي وازداد الشرخ مع الايام .. ولكن ما حصل الاسبوع الماضي .. قتل قلب زوجتي ..
الذي حصل باختصار الفيس بوك سببه ..
عندي حسابين فيس بوك وتعرف زوجتي عنهما الاثنين .. والذي حصل الاسبوع السابق ..
سأعود بكم للماضي قليلا ..
عندما كنت بالجامعه ادرس كانت في فتاة زميله لي تلاحقي وتدعي أنها تحبني .. ولكني لم أعيرها اهتمام( زوجتي تعلم عن هذه الفتاة كامل القصه) .. لاني احب زوحتي حب كبير ولا مكان لأخرى بقلبي والحمدلله .. المهم .. احد حساباتي في الفيس بوك مخصص لزملائي في الجامعه واصدقائي والاخر لزملاء العمل فقط ولا أريد ان أخلط بينهم .. وزوجتي تعلم ذلك .. المهم الفضول حصل عندما كنت ابحث عن مشاركات لاصدقائي فظهر امامي اسم تلك الفتاة فدعاني الفضول لقراءة حائطها وكان هذا قبل ما يزيد عن ٣ أشهر .. وبعدها باسبوع قمت بالبحث خصوصاً عن اسمها فضول لاني قلت خليني اشوف ايش تعمل وهل لازالت تتذكرني ام انها نستني??!! .. ولم اعتقد ان الامر سيصل الى مشكلة خراب عش حبنا ..للعلم زوجتي احيانا تستخدم حسابي في الفيس بوك للاطلاع على المشاركات وتحب تشاركني الفضول .. ولكن الطامه الكبرى حصت قبل اسبوع .. حيث كتبت في خانة البحث بأول حرف لاسم الفتاه وهي لا تبحث عنها .. ولكن لاني قد كنت بحثت عن اسمها تلك المره فظهر في اول الاسامي في الخانه وزوجتي تعرف من تكون لاني اخبرتها بالقصه كامله عن اسم الفتاه .. هنا حصلة الطامه .. فزوجتي تتهمني بأني لا أحبها واني احب تلك الفتاة وان قلبي معها .. والان لا تكلمني بالتلفون واذا كلمتني كلمتين على بعضها فقط وتغلق التفون ولا تريد ان نخوض في الموضوع .. والان اسبوع كامل وهي على نفس الحال .. والله لا أحب تلك الفتاة ولا غيرها .. ولا أحب غير زوجتي ..
.. ولم أنكر غلطتي وأقر بها .. لكن ما الحل ..
أطلب مشورتكم بارك الله فيكم
قديم 13-06-2012, 03:40 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  
رد : حياتي على المحك بسبب الفيس بوك ..

الاعتراف بالخطأ ليس عيبا اخي الفاضل فأنت أخطأت ويجب ان توضح لزوجتك انك لاتحب هذه الفتاة والدليل سماحك لها باستخدام حسابك فقل لها الحقيقة واعتذر ولو بالرسائل اذا كانت لاتطيق الكلام فقد يلين قلبها خاصة انها تعرف قصتك تماما مع هذه الفتاة فلا تيأس وكرر محاولاتك حتى وان فشلت فسيأتي وقت تنجح فيه تماما

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 13-06-2012 الساعة 03:42 PM
قديم 13-06-2012, 03:48 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  

اخي ربي يهدي سركم و يحميكم من كل شر

مافي احلى من الحوار

اذا ماهي راضية تكلمك بالتلفون في هذا الموضوع
ارسل لها رسالة نصية .. و اشرح لها الموضوع و انه مجرد فضول
ولو تحبها كنت بتتزوجها زمان ... ولو بنيتك شي سيء كنت بتدور عليها من حساب ثالث
مش من حساب انت عارف انه زوجتك تعرفه ...وان زوجتك هي حياتك الخ الخ
استخدم كلللل الكلمات الحلوة الي بقاموسك مع كمية من المشاعر الفياضة
وباذن الله بتهدا..
هي واثقة بحبك لها .. بس ساعة شيطان و غيرة ... و مع تكرار التاكيد على حبك لها
بتنسى الموضوع

الله يحميكم و يحفظ لكم ابنكم
قديم 13-06-2012, 08:36 PM
ابن صنعاء
عضو جديد
ابن صنعاء غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارد الجنوب مشاهدة المشاركة
الاعتراف بالخطأ ليس عيبا اخي الفاضل فأنت أخطأت ويجب ان توضح لزوجتك انك لاتحب هذه الفتاة والدليل سماحك لها باستخدام حسابك فقل لها الحقيقة واعتذر ولو بالرسائل اذا كانت لاتطيق الكلام فقد يلين قلبها خاصة انها تعرف قصتك تماما مع هذه الفتاة فلا تيأس وكرر محاولاتك حتى وان فشلت فسيأتي وقت تنجح فيه تماما

أخي المارد شكرا على مرورك ونصحك
بس أنا معترف بس المشكله ان زوجتي بتقول اني حنيت لحب زمان وما اعرف ايش .. والان مغلقه تلفونها .. وانا مش عايز اكبر الموضوع لانها طول غيابي عند اهلها .. ومش عايز يصل الخبر لاهلها قد تكبر المشكله .. وما عرفت كيف اتواصل معاها للأن .. والان اسبوع كامل ولم يحصل اي تغيير في موقفها ..!
قديم 13-06-2012, 08:55 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن صنعاء مشاهدة المشاركة

أخي المارد شكرا على مرورك ونصحك
بس أنا معترف بس المشكله ان زوجتي بتقول اني حنيت لحب زمان وما اعرف ايش .. والان مغلقه تلفونها .. وانا مش عايز اكبر الموضوع لانها طول غيابي عند اهلها .. ومش عايز يصل الخبر لاهلها قد تكبر المشكله .. وما عرفت كيف اتواصل معاها للأن .. والان اسبوع كامل ولم يحصل اي تغيير في موقفها ..!
اخي الفاضل في هذه الحالة عليك ان تنتظر حتى تعود الى الوطن وتذهب الى بيت اهلها وتطلب مخاطبتها على انفراد وتبين وجهة نظرك وتقبل ردة فعلها مهما كانت قاسية حتى تكسبها لان الصدام في هذه الحالة يؤدي الى مزيد من النفور

مواقع النشر