شربكة مواضيع - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 11-06-2012, 04:06 PM
ibra in ksa
عضو جديد
ibra in ksa غير متصل  
Unhappy شربكة مواضيع

مواضيع مشربكة

لما تكون نفسك تسمع كلمة
( عمري انا حامل )
وانتا تعلم انها لا تريد الحمل
ولما تكون انسان تحب المرح
وتلاقي امامك فقط باب الجد مفتوح
بينكم الا قليلا
لما تكون تحس بسرعه بالانتهاء من الجماع
وتحس نفسك منتا قادر
بالله اش رايح تحس فيه

مقدمة اعلم انها طويلة ولكن استحملوني فلم اجد غيركم لاخرج له مايكنه صدري

من قبل ما اتزوج وحتى بعد ماتزوجت مستحيل تجدني مجتمع
مع اهلي او اقاربي الا وتجد كل الاطفال يحيطون بي
لحبي لهم وحبهم لي.
وعندما يكون املك ان ترزق بطفل يفتج لك باب السعادة
وتجد شريكة حياتك لاتريد الاطفال
ولاتحبذ الانجاب في السنة الاولى
ومن بعد ان تحاول اقناعها تقول لك
حسننا ولكن اعلم اني لست راضية عن هذا وتجد منها
لا مبالة كانها تقول (مع نفسك) وكان ( يد فمويه ويد فنار) .

عندما تتزوج من انسانه تعيش نمط حياة تشابه حياتك
وعادات مثل عاداتك وتجد منها السخط على كل مزجه
وتحسسك بأنك قد انتقصت من شأنها وتجعل من حياتك
كل شيء صارم وجدي وتجعل للهروب للمقاهي فرحا
وقد ترعرعت في بيت تسوده الفرحة فماذا تفعل؟

كل هذه الامور وتجد نفسك ايضن تعاني من سرعة قذف

والطامه عندما تجتمع عليك هذه الامور
فتجد نفسك قد مللت الفراش
وتحاول الفرار منه
وبذلك تحس نفسك قد وقد تصاب بعدم الانتصاب .....

هذا كلو وانا توي مالي اربعه شهور متزوج
الله يعين ولا يتفجر عرق فمخي

هل من معين ومرشد

قديم 11-06-2012, 06:10 PM
بناتي غيروني2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بناتي غيروني2
بناتي غيروني2 غير متصل  
رد : شربكة مواضيع

اخي الفاضل ،،

اولا على موضوع الأنجاب فأنا استغرب عدم المصارحه بينما انت وزوجتك قبل الزواج على الحمل والوصول الى حل يرضي الطرفين ،

اما بالنسبه لسرعة القذف ف معظم الشباب حديثي الزواج يعانون من نفس مشكلتك ، وغالبآ بسبب كثرة استعمال العاده السريه قبل الزواج ، ولكن مع مرور الوقت و الجماع مع الزوجه يتحسن الوضع مع الوقت بشرط عدم الرجوع للعاده السريه لان لها عواقب سيئه عليك ك رجل .

يا أخي لاتكن متشائم هكذا فأنت لازلت في مقتبل حياتك حياتك الزوجيه ، ولاتتهرب من وضعك وتلجأ للمقاهي فالأولى ان تحل مشكلتك وكل شي بالتفاهم والمصارحه يصبح اجمل.
قديم 11-06-2012, 06:22 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي في الله
توك عريس ، أستمتع بحياتك اول سنة ، ويامالك من العيال لين تطلع روحك ، أستمتعوا أبعض والله اول سنة غير ، مادري شنو اللي خلاك تفتح باب الشقى بدري مع زوجتك !!

أولاً أحمد ربك أنك مو مثل غيرك ، انا قاعد امشي في السنة الثالثة وماعندي أعيال ، ومع هذا الحياة جداً طبيعية عندي وثقتي بربي كبيرة أنه بيرزقني ، إذا مو الحين بعدين ، بس مافيه اي سبب من الأسباب يخليني اقنط من رحمة الله وايأس وأكون سلبي قدام مواقف مثل هاذي.

سرعة القذف
هذا شي طبيعي وكلنا ك شباب عانينا منة ، ومع الوقت والميانة والحد من التوتر صرنا نمل من كثر مانطول بالعلاقة ههههههه

عدم الإنتصاب
هذا من نفسيتك ، طبيعي اي رجال نفسيتة مو زينة ماينتصب عندة إلا في الحالات النادرة "الخبلة" ، لما تضبط نفسيتك وتحسن بتصير عنتر على قولة اللبنانيين ، ثق من هالشي

وسع صدرك وخلك طبيعي والحمدلله انت احسن من غيرك بواجد ، والعيال لاحق عليهم ، أستمتع بوقتك وعيش وتنفس حياة ، تراك والله بنعمة مو حاس فيها. ف أحمد ربك.
قديم 11-06-2012, 08:28 PM
khaled boss
قلم مبدع
 الصورة الرمزية khaled boss
khaled boss غير متصل  

أخي في الله...

إعلم ان أصعب فترة في حياتك الزوجية هي التي تعيشها الأن...
وهي السنة الأولى من الزواج... فأنت عشت سنوات طويلة من عدم تحمل المسؤولية وحياتك هي لك وحدك...
وفجأة أنت تتقاسمها مع إنسانة أخرى... فطبيعي سيحدث التوتر والنفور من هذه الزوجة في بداية زواجك...
صدقني حتى ولو جائتك زوجة فيها كل المواصفات التي تلائمك فلن تستطيع التأقلم معها مباشرة... وستشعر ببعض النفور..
لكن مع الوقت ستتأقلم مع صفاتها... والمرأة بطبيعتها تتأقلم حسب الزوج إن رأت منه الحب والإهتمام....
النساء عكس الرجال فشخصياتهم مرنة جدا... لكن يلزمها وقت... فهي عاشت في جو اسرتها لمدة طويلة...
ثم إنتقلت إلى جوك... فلا تتنتظر أن تتغير في صفاتها بعد 4 أشهر... لكن كن متأكد أنها ستتغير...
فقط أنت لاتيأس وعيشها في جو إطمانان...فهي متى ما إرتاحت في منزلها الجديد... تأقلمت مع شخصيتك المرحة..
ربما هي اصلا ليست بالفتاة الجدية... لكن خوفها من الحياة الزوجية يجعلها متوترة... فهي لاتحاول فتح قلبها لك مادامت لم تطمئن إليك وترتح معك...

أخي العزيز نجاح علاقتك الزوجية لسنوات طويلة... تبنى في السنة الأولى من الزواج... إصبر معها سنة... وأسسا بيتا قوامه الإسلام... وإلتقوا على حب الله... يرزقم الله سعادة الدنيا والأخرة... ويقر عينكما بالبنين والبنات..

النقطة الثانية... أنظر أخي رعاك الله ... إن للمرأة رغبة جامحة للحصول على الولد أو البنت تفوق الرجل أضعافا مضاعفة...
وما رفض زوجتك للإنجاب إلا خوفا من شيء... فإبحث مما تخاف منك... لعلك تصل للحل...
ربما حالة عدم الرضا التي تعيشها في بداية حياتك هي ما تخيف زوجتك... وترى نفسها أن زواجك منها لن يدوم....
وبالتالي تريد أن تخرج بأقل الأضرار... لا تقلي انك لاتظهر لها... الزوجه لها قدرة عجيبه في الشعور ما يلج خاطرك... مهما حاولت أن تخفي عنها...
إذن حلك الوحيد في هذه المرحلة ان تظهر حبك لها... وأنك لست بمستعد بأي شكل من الأشكال على تركها... عندها لن يكن لها مانع من الإنجاب... وربما ستنجب لك من البنين والبنات ما ينسيك أسمائهم....هههه
وأسأل الأخوات الكريمات ربما يفيدونك أكثر في هذه النقطة...

ـأخي في الله تمسك بزوجتك واحتويها تكن كالعجين في يدك,,, فالزوجة إذا أحبة زوجها أعطته كل ما تملك...

أما النقاط الأخرى فلا اراها مهمة جدا والأعضاء قبلي وفو وكفوا فيها...
وفقك الله اخي الكريم.....

مواقع النشر