هل كلما تاخرت الدوره تزيد سماكه بطانه الرحم الي ان تصل الي17 ملي ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 04-06-2012, 01:05 PM
طيورمن الجنة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية طيورمن الجنة
طيورمن الجنة غير متصل  
هل كلما تاخرت الدوره تزيد سماكه بطانه الرحم الي ان تصل الي17 ملي ؟

السلام عيكم
انا اخر دوره كانت يوم 5\6 وكانت منتظمه كل 25 يوم كنت في الشهور الماضيه اخد كلوميد شهر وشهر ارتاح وكانت بتنزلي عادي ممكن تتقدم يوم او تتاخر يوم سواء اخدت منشط او لا
المهم ان في هذه الدوره الاخيره لم اتنااااااااااول اي منشطات وتوقفت تماما عنها و حصلت مشاكل كبيره بيني وبين زوجي كادت تؤدي للانفصال بسبب ان الدوره جات ولم يحدث حمل واستمرت المشاكل من اول يوم الدوره الي اليوم ال9 وكل منا لايكلم الثاني وصالحني عشان فتره التبويض اللي بدات من اليوم ال10 الي ال14 وخرجت البويضه في هذه الفتره وشعرت بها وبعدها كل منا في اتجاه خوفا ان يكون هناك حمل ويسقط خاصا سبق لي الاجهاض ببدايه زواجي يعني طوال الشهر لم يقرب مني الا 5 ايام فقط
المهم بعد انتهاء فتره لاباضه تصالحنا وصرت نفسيتي افضل

وفي اليوم ال16 اي بعد انتهاء الاباضه بيومان شعرت بمغص كالدوره بالضبط لدقائق واختفي
في اليوم ال21 تعبت كثيرا من الم اسفل البطن والظهر وكان الم الظهر اشعر به من اسفل الي اعلي الظهر ولااعرف انام من المغص الا ان اضغط علي بطني بركبتي
في اليوم ال22 الالم لم يتوقف واستمر من وقت لاخر طوال اليوم
في اليوم ال23 هدا الالم في البطن والظهر
في اليوم ال24 بدا معي مغص خفيف بالمساء متاخر وكان بعد اثر مناقشه حاده بيني وبين زوجي
في اليوم ال25 المفروض الدوره تشرف لكن مغصها قوي طوال اليوم ولم تنزل وكان عباره عن الم اسفل البطن وتحت السره مباشره وشد في اتجاه المبايض مره يمين ومره شمال ولم في السره
في اليوم 26 كان الالم مصاحب معه الم بالظهر وعندما اتحرك في البيت اشتغل او اطبخ اشعر بالالم مع الحركه في اسفل البطن وان ميلت علي الارض اتعب من بطني
في اليوم ال27 صباحا اختفي كل شي وعملت اختبار حمل منزلي وكان سلبي
انتظرت لغايه 29 يعني يومان كمان ولم اشعر باي شي من الم بالبطن او الظهر او الصدر اختفي كل شي وان تحركت مثلا او ذهبت للحمام بالليل متاخر او مشيت حافيه علي السيراميك اشعر بمغص الدوره واقول هتنزل وادخل الحمام اشوف مالاقيش حاجه
وطبعا معنديش افرازات بيضا او حتي ملونه تشككني انه حمل او التهابات بالعكس حاسه من ايام التبويض بجفاف وفي ايام مغص الدوره كان افرازات مائيه
روحت للدكتوره في اليوم ال30 قالت انصحك بعمل تحليل دم بعد انتهاء اسبوع كمان يعني علي 37 يوم
وطلبت منها تفحصني سونار او بيدها من تحت حتي تعرف عنق الرحم مغلق ولا مفتوح قالت مش هيبين شي العنق لانه اول 3 شهور العنق مش بيكون واضح مقفول ولا مفتوح واستغربت من كلامها لكن عملت سونار خارجي ولم تجد تكيسات والمبايض نظيفه ولا يوجد تبويض وسمك بطانه الرحم 17 ملي
سالتها النسبه الطبيعيه لنزول الدوره قاللت 10الي 12 ممكن نقول انه حمل في بدايته او دوره لكن انتي عندك 17 يعني زايده بعد تاخير الدوره 6 ايام بس وان هذا معناه
احتمال خصوبه عاليه او حمل
خاصا انه عندي شد خفيف من السره الي العانه واحس بيه لو سجدت وقمت بعدها والم بسيط بالسره
وصدري كان واجعني وبعدين اختفي الوجع
وبعدىما روحت البيت حسيت بمغص الدوره طوال الطريق بس بسيط وقلت ممكن تنزل بعد السونار اللي عملته لكن ما نزلتش
وكان عندي وجع في حلمه الصدر بسيط واتحسس منها والم بسيط حول الصدر لكن لون الحلمه او الهاله لم يتغير

.................................................. .
عايزه اعرف منكم هي الحاله النفسيه اللي حصلتلي من اول يوم الدوره لغايه قبل الاباضه تخلي بطانه الرحم سميكه قوي كده بعد تاخير الدوره 6 ايام ؟؟؟؟؟

ولو حمل المفروض يكون ظهر لان فتره التوبيض كانت من اليوم ال10 الي 14 وجوزي ماقربش مني تاني بعدها عشان اقول حمل حصل متاخر قبل نزول الدوره مثلا ؟؟؟؟؟

كمان لما بتعصب او ازعل مع جوزي بيجيني مغص في الرحم وتقلصات ده طبيعي ولا لما تكون الواحده حامل وتعصبت يحصلها كده؟؟؟

هل لو في التهابات مسالك بوليه او التهابات بالمهبل لقدر الله ممكن تاخر الدوره زوبالتالي كلما تاخرت تزيد سماكه البطانه بالشكل ده ؟؟؟
هل العسل الابيض بطلع النخيل والحبه السوداء له علاقه بماحدث لي لاني كنت اكله في فتره اول 10 ايام قبل التوبيض وبعدها توقفت عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اشكركم لسعه صدركم لي
السلام عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة طيورمن الجنة ; 04-06-2012 الساعة 01:08 PM
قديم 04-06-2012, 03:13 PM
طيورمن الجنة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية طيورمن الجنة
طيورمن الجنة غير متصل  
رد : هل كلما تاخرت الدوره تزيد سماكه بطانه الرحم الي ان تصل الي17 ملي ؟

اسفه نسيت اذكر ان لدي جفاف بالمهبل قبل الاباضه بكم يوم وحكه وهرش وافرازات صفراء وشفيت منها قبل الاباضه وبعدها صابني جفاف لااري افرازات الا نادرا وايضا في الجماع يتعبني كثيرا
انا عمري 28 فهل هذا بدايه اعراض سن يأس مبكر
ولااعاني من سخونه بجسمي بل الامر عادي

مواقع النشر