انت ما تحبني .... لانك ما تضمني و تبوسني ** ذبحتونا يا حررريم - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-04-2012, 08:51 AM
ابو الوئام
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ابو الوئام
ابو الوئام غير متصل  
رد : انت ما تحبني .... لانك ما تضمني و تبوسني ** ذبحتونا يا حررريم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
تحيتي لك أخي أبو وئام وعودا حميدا .

كتاب الرجل من المريخ والمرأة من الزهرة كتاب أخذ شهرة كبيرة ومن المؤكد أن قيم ما دام أن الكثير ينصحون بقراءته مع أني حاولت أن أقرؤه عدة مرات لكني لا أتجاوز عدة صفحات ثم ينتابني الملل .

ما أشوف صعوبة أخي الكريم في كلمات تنقال .. لو اني طالبة منك هدية كان قلنا صعبة والله لكنها كلمة .. شفت اشلون احنا الحريم مسكينات وينضحك علينا بكلمتنين !! لا . وعارفين انه قاعدين تاكلوا بعقلنا حلاوة وراضين .. تبغى حتى هالكلمتين تسكت عنهم بعد ؟؟؟

الجد : دعني أخي الفاضل أبوح لك بسر من أسرارنا الأنثوية

أن المرأة لو عرفت سبب قلة التعبير العاطفي عند الرجل على طريقتها لرضت .. لكنها تفسر قلة تعبير الرجل عن عاطفته بالضم والكلمات بأنه كره من رجلها أو على الأقل قلة حب وقلة رغبة .. ولو أنها عرفت أن إلقاء الزوج لثيابه على الأرض عند خلعها هو دليل على محبته لها لتمنت لو أن خزانة الثياب تكون في الأرض كل يوم فتعيد ترتيبها بكل رضى نفس .

إذا فالأمر كما قلت لو فهمت أو أفهمها طريقته في التعبير عن حبه لها لارتاح وأراحها .
ياسلام عليك اخت بيتا

قلت ووفيت في ردك

يعني كل شئ يرجع للفهم بين الزوجين ومثل ما ذكرت بالموضوع اعتقد ان نسبة كبيرة من خلافتنا الزوجية لو كان الفهم حاضر بين الزوجين كانت انحلت من وقتها

شكرا لك اختي الكريمة وحياك الله
موضوع مغلق

مواقع النشر