حلمنا تحقق .. لكن..!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 18-04-2012, 04:37 PM
حلم الحنين
عضو جديد
حلم الحنين غير متصل  
حلمنا تحقق .. لكن..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من شهرين تمت الملكة ,, وقصتي هي

بداية العقد هو توثيق لمشاعر احسسنا بها من قبل 3 شهور

يعني مرت على كل حكايتي تقريبا 5 شهور

موضوعنا تم بسرعة خيالية ولله الحمد وكله تيسير من رب العالمين

انا وخطيبي نحس مثل الحلم وتحقق حتى الاهل مستغربين كيف صار الامر بهذي السهالات

هو اعترف بحبه وتعلقه وانا كنت معجبة بشخصيته لكن رفضت اني ابادله اي شيء من المشاعر بدون رابط موثق وحلال بينا ورابط العلاقة ( صديقات خطبوهم اصدقاء )
اعتمدت بكل شيء على رب العالمين وماخيبني

خطيبي يدرس برااا وبعد العقد بــ 4 ايام سافر ><

من ليلة الملكة بدا الحركات بشكل قوي وجنوني ( احضان وتبويس ) وانا مثل الصنم ما ابادله اي شيء باااردة بقووة مع ان صديقتي هي متزوجة هيئتني نفسيا وقالت الولد بيسافر وهو مجنون فيك احتمال يصير كذا وكذا لكن ماقدرت اسعده كليا مشاعر خوف صدمة فرح من تحقيق حلمنا بهالسرعة
ماقدرت اتجاوب معااه من اول ليلة
ثاني ليلة كنت هادية اكثر ونص نص تجاوبي معااه
الى رابع ليلة وهي الاخيرة قبل السفر ليلة وداع مامنعته من التبويس والاحضان كنت متجاوبة معااه مابي احرمه وهو بيسافر وانا عارفة مدى عشقه وجنونه وصرت ابادله هالمشاعر ,, لكن في لحظات ابعده عني بالقوة واظل ارجف وصلت لدرجة البكي قدامه وهو يخاف ويبعد عني
سافر وظل بينا مكالمات فقط وانا اغلب الوقت اكون ساكته يترجاني تكلمي لاتسكتين تضيق فيني الدنيا بصمتك ,, وانا مو قادرة انطق بسهوله امامه

ومر شهر وهو متحمل هالخوف اللي يحسه فيني ,, وهذا لنا الشهر الثاني بدات استوعب ان حركاتي وقت اللقاء كانت تجرحه ,, ابتعادي عنه رجفت خوفي القوية كانت تزعجه وهو ساكت صمتي بالمكالمات ايضا كان يغضبه لاني بهالشيء احسسه اني مو مرتاحة بوجوده واكون متوترة ,, يزعجه هالخوف وعدم ثقتي بنفسي >.<

اضطر لفترة ان يقلل تواصله معي علشان ينمي التواصل الحسي بينا واغير معاملتي

حاولت اغير من ذاتي واكون واثقة اكثر وقدرت حتى بسوالفي اكثر جراءة وانطلاق ,, وامورنا ولله الحمد تمام

لكن شيء واحد زاعجني .. تكونت عنده فكره اني اذا قدامه بظل بخوفي ورجفتي ومابتفاعل معااه باللي بيصير اصبح عنده خوف حتى من ليلة العرس يقول لي شكلك بتجيبين العيد بمعنى ان ماراح تكون كاملة وبسعادة الطرفين.. حتى بالسوالف يقول لي اذا جيت بسوي كذا يحاول يختبرني اقول له حلاله وانا بسوي لك مايشجعني يظل يردد بنشوف وقتها وش بيصير

يمكن يكون لقائنا بعد 4 شهور ,, انا من داخلي احس بتغيير ايجابي كبييير

لكن كيف اثبت له اني احس بالامان بتواجده وبحس بالمتعة معااه لكنه ماحس اني سعيدة بهالامور

وكيف اسيطر اكثر على نفسي وما اخلي الرجفة والدمعة تجرحه..!!

والله صرت اتمنى يرجع اليوم قبل بكرا واعوضه عن الجرح اللي سويته له واثبت له اني سعيدة بهالحب وجنونه

قديم 18-04-2012, 07:39 PM
المسافر ~
عضو جديد
المسافر ~ غير متصل  
رد : حلمنا تحقق .. لكن..!!

السلام عليكم

اممم انا رأيي ان السبب واضح وبسيط وهو ان سرعة علاقتكم ماعطاك مجال تتعرفي عليه اكثر او تتعودي على تصرفاته

الوقت .. كفيل بأن يجعلك اكثر قربآ منه

وصدقيني حنا كرجال نحب ونتعلق اكثر بالبنت اللي كذا .. خوافه تستحي ترتبك وتقول لا .. ومانحب الجريئه اللي توافق على كل شي لان تطلع قدامنا انها ليست حيويه والخجل كما هو معروف اجمل سمه بالفتاه

4 ايام من الطبيعي جدا اللي صار بينكم لانها مده غير كافيه

صدقيني هو كان جريئ ناحيتك لانه يفكر فيك من اول ومأقلم نفسه بس انتي عكسه فا طبيعي جدا ماحدث منك واعتقد
اي بنت خجولة وتستحي بيصير فيها نفس ماصار فيك .. وهذا اجمل مافي الفتاه

الله يوفقك ويسعدك .. وحطي في بالك دائما ان الثقل والرزانه وكلمة لا في فتره الخطوبة من البنت هو مايزيد تعلق الرجل بالفتاه

هذا رأيي .. تحياتي
قديم 18-04-2012, 09:17 PM
كنوز البحر
عضو مميز
 الصورة الرمزية كنوز البحر
كنوز البحر غير متصل  

لم افهم اختي كلمة ملكة؟؟يعني انتما متزوجان ام مخطوبان؟؟لان مسطلح ملكة لا يوجد عندنا في الجزائر.........وعلى كل اوافق الاخ مسافر في الراي..و انصحك بالتاقلم معه و تمكينه من نفسك و التمتع ببعضكما في الحلال..لانه بالامتناع قد يضن انك لا ترغبين فيه و لا تحبينه..او يظنك باردة من ناحية العواطف...هو زوجك حلالك لازم تنزعين الحواجز بينكما..لا باس بقليل من الحياء للاكن دددون مبالغة...شكرا لك
قديم 18-04-2012, 09:32 PM
اوناا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اوناا
اوناا غير متصل  

اول شي مبروك يالغاليه
ثاني شي شكرا لانك ذكرتيني بأيام حللللللللللللللللللللللللللللللللوه
والله شي عادي حبيبتي انا اول مره بعد الملكه مسك يدي بدت ترجف بعدها قبل يدي سحبتها بسرعه وهربت وجبت عصير
وما كررها بذاك اللقاء لكن ثاني لقاء كان بعد اسبوع بعد القبله طحت واغمى علي هههههههههههههه
دراما
وكلمته بعد مارجع لبيتهم وقتله انا غير راضيه عن هالحركات
قال لا خلاص اخر مره ولكن هيهات تتعودي ياعمري
الشي الاخر المكالمات والله وصلت بيه انه قالي احسك مو زي غيرك من البنات
يعني عاطفه متأججه وكلام وووو
والله زي حالتك اغلب الوقت صمت ويعصب
اااااااااااااااااااه من هالناحيه لازم تتعودي عالكلام والحب والله اني نادمه لانه كان يطلب مني اغنياه لكن للاسف لين تزوجنا مالبيت هالطلب ابحثي في النت وتثقفي وتعلمي حبيبتي كيف تسعديه بالكلام الحلو المعسول
والله كله في صالحك بيعشقك وينجن فيكي اكثر
وما وصيك عالثقل في بعض المرات لان الواضح انك ثقيله
والله انا اول ليله بالزواج قتله خلينا ننام مع بعض مثل الاخوان لكن للاسف كانت ليله رعب ودموع بالنسبه لي ومافيها اي رومنسيه على الاطلاق
الله يعوضك خير
لان نفذ اللي براسه
بالتوفيق
وجمع بينكم المولى في خير
ليوم الحشر قد عمِلت رجال ***فصَلَّوْا من مخافته وصاموا
ونحن إذا أُمرنا أو نُهينا *** كأهل الكهف أيقاظٌ نيام
قديم 19-04-2012, 11:02 PM
سماري برازيلي
عضو مميز
 الصورة الرمزية سماري برازيلي
سماري برازيلي غير متصل  

حياااااتي والله كل البنات كذا في البدايه بالذات اول لقاء بعد الملكه يمه قسم بالله قلبي يرجف بس لو قعد جمبي تخيلي مو متعوده على رجل غريب لا وبعد يلمس وووالخ هههه بس صدقيني مع الايام حتتعودي ومع كل لقاء بينكم يخف الخووف والرجفه تصيري انتي تستقبليه بحمااااااس عندك فرصه الحين بعد كم شهر بيرجع حاولي تكوني اكثر حمااس ورومانسيه سيطري على الخووف والقلق اللي بداخلك اللله يوفقكم يارب واستمتعي بلحظات الخطوبه مره وناااسه وفعلا ايام لاتنسى ولاتعوض الله يوفقكم يارب000
قديم 20-04-2012, 03:43 PM
حلم الحنين
عضو جديد
حلم الحنين غير متصل  

شكرا لكم جميعا

يعني الوضع مطمئن ولله الحمد

بس في امر لاهنتوا يضايقني منه وما اعرف كيف اتصرف معه

انا من طبعي احب الصراحة بكل شيء وحتى لما يكون احد ضايقني او انا ضايقت شخص لابد وان نتصافى بالكلام ونشرح وجهة نظر كل شخص علشان مايكون بالنفس شيء يتراكم ويتحول بعد مدة لمشاعر غير محببة

فهمته هالشيء من البداية ,, لكنه لما يتضايق مني او يكون في تصرف او كلمة بدرت مني وماتعجبه او تضايقه مايقول لي

اطلب منه تكلم صارحني ,, رده لي ان اللي عشتيه بالماضي وطفولتك الحزينة كافي عليك وانا مابي اقسى عليك حتى بكلامي
>> انا بالماضي اياام صعبة جدا وتلقيت الظلم والحرمان بطفولتي ابوي وامي قاسيين علينا وايضا ظلم زوجات الاب .
المهم هو يستخدم مسار الصمت المفاجئ لما ارسل او ادق مايرد علي هالشيء يحرقني وما اقدر اتحمله
اكون بوضع قلق ما ادري وش صاير وليش هالصد ..!!
وبعد يوم يومين على حسب يكلمني ولا كانه صاير شيء وانا ما اضغط عليه او اصد مثله
احاول احتويه حتى لو زعلني بتصرف ما ابي اقابله بالصد ويتكرر هالشيء وينفر بالنهاية مني
لكن ما اقدر امنع نفسي من القلق الشديد بهالحالة واتضايق بقوة
وش اسوي ><
قديم 20-04-2012, 05:45 PM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  

أكثر من الإستغفار فهو علاج لكل مشكله :
من ثمار الإستغفار :
1- إنشراح الصدر والراحة النفسيه .
فيه الطمائنيه والراحة النفسيه لأنه من ذكر الله قال تعالى (الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ) .
2- أنه حل لك مشكلة ولكل هم .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ً ومن كل ضيق مخرجا ً ورزقه من حيث لا يحتسب ) .

3- الرزق ( المال والولد ) .
قال تعالى :
(فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَغَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا
وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)
.

أبتعد عن المعاصي < سعادة المعصية وقتيه ، عليك بالطاعات والمباحات < سعادة الطاعة حقيقه تستمر طول اليوم

مواقع النشر