‏..مواقفكم يابنات مع (الخطبه).. - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 23-03-2012, 05:05 AM
غصة فراق
عضو نشيط جدا
غصة فراق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "خ ـــجل" مشاهدة المشاركة
ههههههه مواقفكم توحفه ..

اما انا موقفي غير شكل يفشل ويطيح الوجه ..

الموقف كان تقريبا قبل خطبتي بساعات من ولد عمي ..
وحنا ميانا حيييل مع بعض .. لان عايشين مع بعض

كانا مخيمين بالبر .. واذكر اني طفشت وابرجع للبيت .. وبيتنا قريب من المخيم ..

وازعجهم ابرررجع للبيت .. ودوني للبيت .. وكان مافيه احد الا ولد عمي هذا اللي خطبني ..

جاء ولد عمي .. قال انا ابروح للبيت ..بتروووحين معي .. قلت ايه ايه .. واخذ قشي بسرعه واركض وحالتي حاله .. من الخوف انهم يروحون ويخلوني .. عاد من غبائي ماسالت من بيروح معك .. اهم شي عندي اني اروح للبيت .. توقعت ان احد من العائله الكريمه بيروح معنا ..

يوم جيييت عند السياره تفاجاءت ان السياره فاضيه .. واطل قلت يمكن فيها احد ماشفته ..الا مافيها احد

وانا اوقف عند السياره .. الا يوم جاء قال .. ليش ماتركبين .. قلت وين الناس .. قال ماحد رايح .. جاني التردد .. اني اروح معه لحالي ..بس صعبه وش اقووول له ..و قلت بنفسي اذا جلستي من اللي بيوديك .. قال وشفيك واقفه مو انتي اللي مزعجتنا تبين البيت .. عاد مافيه امل اني اتراجع واغير رائي ..وكنت بوقتها تعابنه ومالي خلق اجلس ابدا .. ابروح للبيت باي وسيله كانت .. قلت هااا الا ابروح .. وانا اركب وراء .. وهو يلتفت علي قال تعالي قدام مافيه احد ..
وادور عذر .. قلت لا بس اذا ركبت قدام يشوفني زوج خالتي .. وكان هو مقابل للسياره.. ماكانها لابسه عباءه ومتغطيه .. شوفوا بس العذر ..ذابحني الحيااا .. هههههه عاد واذا شافك ..

قال بس .. وهو يلف السياره .. للجهه الثانيه .. قال الحين مايشوفك ..

قلت بنفسي هي شوي وحنا واصلين ..ي الله نمشيها ..وانا انزل واركب قدااام .. وياليت ماركبت قدام ..
لان كل هذا يهووون ..عند الموقف هذا

ويوم اقبلنا ع البيت الا عمي واقف عند الباب ويطالع فينا بنص .. عييين .. وخزنا خز .. و ي حلااات شكلي بس وانا راكبه قدام .. ولا بعد لحالنا ..

ابتخلص من هذا الموقف باي شكل ..وانا افتح الباب .. والسياره لسى ماوقفت ..وانزل طييييران ع البيت .. هههه مايشوفون الا عبااتي طايره وغبررتي ورائها لاسلام ولاكلام .. هههه مالي وجه.. بس الله ستر م طحت تحت السياره

عاد يوم نزلت .. وانا اتذكر اني كنت ابي بيتنا .. هههه وانا نزلت بيت جداني .. وش هالورطه

وبعدها بساعات .. الا جاء عمي عند ابوووي .. قال حنا بناخذ خجل .. لفلان .. يوووه ي عمي فهمتنا غلط الله يصلحك .. وحنا ع نياتنا..

بس عاد لاتفكرووون انهم خاطبوا من الموقف .. هم مفكرين من زمان ..

عاد انا ماخذت الموضوع جديه .. لان اعتبره مثل اخوووي .. بس بعدها بشهر الا خطب واحد من برااا .. مادريت الا عمي يدق قال لاتعطونه حنا خاطبينها .. عاد هينا عرفت ان الموضوع جد ..

ولحد الحين الموضوع معلق .. لاني بالبدايه رفضت بس اهلي الا تاخذينه ..

ادعوووولي ..
هههههههههههههههههههههههههه
من جد موقفك لاتعلييق هههههه

والله يكتب لك الي فيه الخير..ويتمم عليك..

شكرا
أسعدني تواجدك خيتو..

مواقع النشر