شو اسوي بعمري و ياها ؟!!!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 14-03-2012, 09:13 AM
المرمر
قلم وفي
المرمر غير متصل  
أم حارب ياقلبي عليها
محتاجة تسمع برنامج اذاعي ممتااااز جداً
بـ ([إذاعة الرياض)
اسمه حقوق المرأة ..للدكتورة نوال العيد
حلقاته موجودة على النت ..

الدكتورة صاحبة علم ..وتدعم كلامها بالكتاب والسنة
وترد على كثير من الشبهات ..
وتوضح حقوق المرأة بشكل متميز حتى أن إحدى الأمهات
تقول ولدي الصغير كان بالغرفة معي وأنا أسمع البرنامج ..
قال ..يمه ليتني بنت ..

للأسف فيه ناس تشوه الدين ..وتربط العادات والتقاليد بالأصل الديني
وهذا خطأ ..
قديم 14-03-2012, 10:56 AM
marjanah
قلم وفي
marjanah غير متصل  
زواجك من ثانية كنت تحبها قبل زواجك منها حرق قلبها وزرع الشك داخلها
لسان حالها وقلبها يقول: لا يمكن يكون يحبني وتزوج بمن كان يحب لمجرد طلاقها...
زوجتك عانت من أب معدد ولم يعدل وهي تراك الآن كما كانت ترى والدها.
هي بحاجة لك، لا تتخلى عنها أبداً وحاول قدر الإمكان إحتواء الحالة التي تمر بها الآن

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 14-03-2012, 11:49 AM
ابغي حل؟
عضو نشيط جدا
ابغي حل؟ غير متصل  
بصراحه حسيت انها وحده كوبي بيست مني قاعده تتكلم باللي فخاطًريه كله '

والله يا ام حارب يا بنت داري الحال من بعضه نفس التفكير ونفس الأماني ونفس الظروف بس الصدمات عندي كانت ثقيلة العيار !

اعرف شعورها بالضبط الضبط ' أسمعني يا بو حارب وخذ العلم مني أنا ،،،
حرمتك خاطرها مكسووور وبشده كبرى صدقني هيه كبرت ونفسهاا طموحه طمووووحة بشكل انته ما بتقدر تستوعبه حلم حياتها او خلنا نقول كل مخططاتها كانت مبنيه فحال زواجها من الرجل اللي هو عقدتنا فالمجتمع كل أحلام البنية مربوطة بالريل وكل شي لا عيب غلط لإنج بنيه وبيرمسون عنج لإنج بنيه لإنج بنيه لازم تتحملين كل شي شين من الريال لانه ريااال'''
امل حياتها كان زوج يعوضها ويكون لها فقط وما تنعاد سوالف اهلها كان ودها تنفصل به بعييييييييد بعييييد عن العالم تنفصل حتى عن اهلها فالبداية عانت الجفاف منك وكانت تمشي نفسها ع ساس الامور ببطيب وبتعدل يمكن لو بتذكر كانت تهتم بك اكثر واكثر كانت تحاول تجذبك بس انصدمت بانه القصور مب منها واللي كانت تسويه سراااب ريلها عااايش ع ذكرى غيرها حتى وهو معاها يعني حسست بفشلها انها تجذبك صوبها !!!!
انته ما سويت جريمه ولا سويت شي غلط بس تبا الصراحة وعلى حظك الحلو انته كنت متزوج من حررمه تؤب فكل شي حيويه وطيبه واحتواء بس متعقده من ضيقاتها عالريال فمجتمعنا بس زوااااجك كسررررهاا كسسسرها ولو انك يمكن توازنت بعد زواجك وبالعكس حبيتها اكثر وارتفع قدرها عندك اكثر واكثر بس هيه تبلدت وابتلت بصرااااع تعبت منه مب من ناحية الغيرة لا من ناحية خيبة الأمل من ناحية إحساسها الدائم بانه مالها نصيب تتفرد به تفرح به هالشي هو اللي مسكتنها وصادنها عنك لانها ما تقدر أتصدقك مب لأنك كذاااب لا بس هيه تعبت وايد وضيقتها على برودك وجفافك وياها وهيه. عروس كرهها في حياتها اكثر واكثر !

خلها تلزم الاذكار لانه هالفتره واحباط تعيشه تخاف عليها من انتكاسه او مس الله يحفظها
وانتي يا ام حارب أنا مره قريت انه الأفكار تجذب الاحداث أنا كنت اقول مابا أعيش عيشة أمي وأبوي مابا اطلق وسبحان الله لأني كنت أخاف تشاءمت ووووواطلقت شلي التشاؤم من مخج لا تقووولين مابا أعيش كذيه ماباه يعرس مابا بنيه لإنج اللي تفكرين به هو ظنج بربج لا قولي أبا أعيش مرتاحا وأبا بنيه اعوضها وافهمها انه سعادتها مش مربوطة بقرارات رجل في حياتها البنت جنة البنت لها حقها تفرح وتتدلع وتضحك لها حقوقها اللي ما تغضب ربها وتفرحها وهذا نصيبج مع بؤ حارب صدقيني يحبج ويقدرج بس هذا النصيب صدقيني يمكن زواجه خيره لج في انه يحس بوجودج اكثر عن قبل ويرتفع قدرج يا أختي مشي الحياة لا توقفينها خلاص الماضي راح وعندج بااااجر وترا بؤ حارب جنتج وناارج جاهدي لهالجنة وخلي امنيتج رضا الله صدقيني نفسسج ونفس ظروفج بس أنا شوي اشد بس لازم نمشي الحياة دفريها ياختي دربحيها الله يسلمج ،!

التعديل الأخير تم بواسطة ابغي حل؟ ; 14-03-2012 الساعة 11:57 AM
قديم 14-03-2012, 12:10 PM
بو حارب
عضو دائم
بو حارب غير متصل  
كنا نبا نصائح ترفع معنوياتها
اقول شيلو الموضوع قبل تشوفه ومشكورين
قديم 14-03-2012, 12:30 PM
ابغي حل؟
عضو نشيط جدا
ابغي حل؟ غير متصل  
يا خوي استهدي بالله خلها تشوفه وهيه عندك وتصافى معاها قولها أنا مب مثل أبوج او أخوج أنا حلالج واللي صار صار نحن عيال ليوم أنا سندج وانا لج دوم ومب يوم ! اسألها قولها شو يريحج بس عقب ما تقرأه وياها قولها اللي تبينه تم الساع بس عطيني ثقه ارتأحي معاي أنا غير غيييييير أنا مستحيل افرط فيج او ازعلج

مواقع النشر