فوق اربع سنوات وانا اعاني من المشاكل الزوجيه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 04-02-2011, 09:06 PM
في رجا الله
قلم وفي
في رجا الله غير متصل  

1_من فتره زواجي مو قادر انتضم على الصلاه وحولت كثير وحاس بالذنب .
هذا والله أعلم أن السحر كان قبل زواجك والدليل رجوعك للبيت بالرغم أنك استخرت وأعتذرت ورجعت مرة ثانية خطبت بطريقة غريبة , وهذا مااقصده من كلامي أرقي نفسك قبل بليتطور الأمر لشيء ماتتمناه وهو ترك الصلاة ,أو أهماالها ,والله المستعاان.
2_وصلت الى مرحله الانتحار عدت مرااااااات.
طبعا أهم علامات المرض الروحي الأكتئااب المؤدي للإنتحار, والحمدلله على نعمة الإسلاام الذي حرم الإنتحار.
3_حاس بضيق اكثر اوقاتي وانعزالي عن الناس والتفكير وعدم النوم بكثره واكثر اوقاتي استخدم مسكنات فولوتاب تصل الى خمس حبات او اكثر.
هذا المس الخبيث يحرص على أن يبعد الشخص عن الآخرين حتى يستفرد به, وممكن تلاحظ نفسك صرت تكره الإجتمااع بالأشخااص الي كنت تحبهم , حتى الوالدين وتكره المناسبات والإجتماعات.
4_احلم احلام تخوفني ومرعبه جدا واكثرها ثعابين تلحقني واخر حلم اليوم شفت في منامي ثعباب كبير ومفجع ويطرد وراى وانا اصرخ باعلى صوتي وطليقتي تضحك وتنضر فيني بشتم .
هذا مثل ماأسلفت المس خاادم السحر يتصور بشكل حيواان مؤذي عشاان يؤذيك في مناامك فلاترتااح لافي نوم ولايقظة.أما طليقتك فالله وحده حسيبها , وأكثر من حسبي الله ونعم الوكيل.
5_هل اخبر زوجتي عن هذا الموضوع بعد زواجي والى ممكن تتضايق مني .
من حقها تعرف وإذا كاانت صالحة وبنت حلال راح تكون متفهمة وتقدر وأنت محتااج معين لك في هذه الفترة, وممكن تكون الدافع لك بمواصلة العلاج.

[/QUOTE]

والله ياخوي كتبت رد قبل كذا ودائما يطفى الكمبيوتر من غير سبب, لكن والله جميع ماذكرته من حالتك قد مر علي وعاايشته وممكن أضيف أشياء أنت نسيت تكتبها , وأنت لازم تضغط على نفسك وتبذل الأسبااب الي ذكرتها في أول رد عليك , وأنا متأكدة أن الوضع صعب , لكن مااتتخيل السحر وشلون يقلب حيااة الإنساان عاليها واطيها ,ولو بدأت الرقية وتركتها رااح تسؤ الحاالة .
أستعن بالله قبل كل شيء وألح في الدعاء وثق في الإجاابة ,وأؤمن بإن الله الشاافي وأذهب مع والدك للرقية والحمدلله أن عندك والد أمد الله في عمره , وأخرج صدقة بنية الشفاء ممكن الله يشفيك بسبب الصدقة, وأن شاء الله فترة وتصبح مجرد ذكرياات مؤلمة وراحت.
إذا كنت في الريااض ممكن بعد إذن الإدارة أزودهم باأرقام رااقي ومحجم يرسلونها لك وهم يأتونك للبيت , نعرفهم شخصيا , وأن كنت في تبوك فعندك الراقي ابو ثامر موجود رقمه في النت أبحث عنه, أو ادخل على موقع الشيخ عبدالله الخليفة الله يجزاه خير , وهم أيضايعطونك خطة علاجية يرسلون علاج لمدة أسبوع أو أكثر ,وفيه مواقع أخرى للرقية الشرعية .
أهم شيء الإيمااان بالله والإرادة القوية لقهر الشيطان الخبيث.
الله يرفع عنك وعنا الباس رب النااس ويشفيك ويشفينا ويشفي جميع مرضى المسلمين.
قديم 05-02-2011, 02:49 AM
ذكريات مؤلمه
عضو جديد
ذكريات مؤلمه غير متصل  
السلام عليكم
اشكرك على كل مساعدتك لي وجعلها في موازين حسناتك بذن الله لان كنت حامل هم كبير وحففتي عني وانا شديد على نفسي بتواصل معى الشيخ واليوم حالتي متحسنه وصليت الجمعه في المسجد وبقيت الفرايض في المسجد والحمدلله يارب تثبتني على طاعتك وانا ليس في الرياض اتواجد في جده ولدي مشايخ في جده ومكه والطائف والحمدلله على كل حال وربي يوفقك ويوفق الجميع
قديم 06-02-2011, 01:43 AM
كنت أنثى
عضو مثالي
كنت أنثى غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ذكريات مؤلمه

انا اتمنى منك ان تكون قوي, قوي نفسك بالقران لا تترك الصلوات والاذكار

ابدا من الغد انشاء الله بصلاة الوتر وبعدها ابدا بقراءة القران كل يوم قدر استطاعتك

انسى او تناسى ما حدث معك لا تدع للخوف اي مدخل عليك لانه لن يصيبك الا

ما كتبه الله لك عليك بالدعاء والاستغفار والصدقات ولا تكثر الكلام بهذا الموضوع

عش حياتك طبيعي جدا جدا

ونقطه هامه

لا تحدث زوجتك باي شي عن ماضيك ابدا معها حياة جديده سعيده باذن الله

لأن ذلك ممكن ان يصيبها بالخوف منك ولا تعلم ماهي ردة فعها

لا تستسلم لوساوس الشيطان.

عن أبى العباس عبدالله بن عباس رضى الله عنهما قال كنت خلف النبى صلى الله عليه وسلم يوماً فقال
"ياغلام إنى أعلمك كلمات :أحفظ الله يحفظك أحفظ الله تجده تجاهك إذا سألت فسأل الله إذا أستعنت فاستعن
بالله واعلم أن الأمة لو أجتمعت على أن ينفعوك بشئ لم ينفعوك إلا بشئ قد كتبه الله لك وإن أجتمعواعلى
أن يضروك بشئ لن يضروك إلابشئ قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف
وفى روايه لأحمد
أحفظ الله تجده أمامك تعرف إلى الله فى الرخاء يعرفك فى الشده
وأعلم أن النصرمع الصبر وأن الفرج مع الكرب وأن مع العسريسراً
قديم 06-02-2011, 03:19 AM
ذكريات مؤلمه
عضو جديد
ذكريات مؤلمه غير متصل  
وعليكم السلام
اشكرك ياختي الفاضله على تعاونك معي واتمنى لك وللجميع التوفيق
قديم 23-02-2012, 07:45 AM
ذكريات مؤلمه