عندي فوبيا ولا شو بالضبط :( - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 15-01-2012, 01:54 PM
مازلت حائرة
عضو جديد
مازلت حائرة غير متصل  
icon59 عندي فوبيا ولا شو بالضبط :(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان يكون الجميع بخير

انا متزوجه من 8 اسابيع تقريبا .. فتره الخطبه دامت 4 شهور ماكنت مبسوطه فيها وكنت رح اوصل لطلاق لكن رب العالمين جعل لنا نصيب وتم الزواج لانه انسان يستاهل اتزوجه ... تم الزفاف ورجعت بيتي ما كنت خائفه وكان عندي هدوء ما توقعت انه اكون هاديه كذا .. اول ليله ما حصل الموضوع كامل لانه ما تمت مبادره منه وانا صمتت مع انه كنت انوي الهدوء لانه تنكدت كثير بخطبتي وقررت انبسط بحياتي الزوجيه وما انكد عنفسي وعزوجي ..

ابتدت المحاولات وكنت اشعر بالم فظيع مره بعد مره كنت ابكي وهوه يحاول انه يريحني نفسيا ونأجل الموضوع .. بعد 10 ايام رحت للطبيبه لانه كنت اشعر بالام بالمنطقه وتم الفحص وقالت لي كله عندك طبيعي لكن قوي قلبك ولا تخافي .. ما احد مصدق انه الم رهيب يحدث معي حتى لا اشعر بشيء سوى الالم .. اصبحت اكره الامر ان يحدث وكلما نحاول اتالم أكثر من المره الي قبلها .. وزوجي متحمل ولم يخبر احد وبقي الامر بيننا لانه قررنا نحل كل مشاكلنا لوحدنا وبدون تدخل من احد وما يحدث داخل البيت لا يخرج لاهالينا .. لكن فكره ان اطرحه بمنتدى وافق عليها زوجي بما انه الاسم مستعار لناخد خبرات الناس الي مرت بالتجارب هذه قبلنا ..

الان انا مازلت انسه .. واريد ان انتهي من هالامر لانه مزعج جدا بالنسبه لي .. لانني ارى زوجي يبتسم بوجهي ويعاملني بلطف واجمل تعامل وحنون جدا وطيب القلب ولا يستحق هذا مني .. هوه يبتسم لكن اعلم انه متضايق لانه ليس كغيره من العرسان في اول حياتهم الزوجيه .. فانا احيانا اتهرب من البدايه لانني اعلم ان الامر سيتطور للالم
قديم 15-01-2012, 02:06 PM
متورط بمرتي
عضو نشيط
متورط بمرتي غير متصل  
انصحك بالرقية الشرعية واذا تمت المعاشرة ياليت كل واحد فيكم يسمي باسم الله واذا كان فيه زيت زيتون مقري فيه تدهن في المنطقة افضل وراح تحسي ان الموضوع صار عادي بس اهم شي ركزو على البسلمة احتمال ان يكون هنالك عين
قديم 15-01-2012, 02:07 PM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
ياحبيبتي الالم عادي جدا ويحصل مع كل عروسة ماعليه استحملي وحاولو كل يوم او مرتين في اليوم انا كنت بنت شهرين واسبوع بعد الزواج بسبب الالم واحيانا الجروح وكان زوجي طيب جدا معي
بس زي ما قالوا كثر الدق يفك اللحام
قديم 15-01-2012, 02:50 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
سيأتيك رد خاص إن شاء الله إذا استطعت
قديم 15-01-2012, 02:52 PM
ام قبعه
عضو جديد
ام قبعه غير متصل  
اولا يا اختي اكيد عندك خلفيه مغلوطه عن هذا الموضوع
بواقع تجربه كلنا خفنا واعطينا الموضوع اكبر من حجمه لكن والله انها سهله فقط استعيني بالله وحاولي لاتفكري في الالم خليك شجاااااااااااااااااعه هي اول مره وخلاص بما ان زوجك طيب ومتفهم وضعك ساعديه انتي وجربو اوضاع تساعد باقل الم اتمنى فهمتي والله ابيك تستمتعي وقت ما انتي عروس احلى
وفقك الله اخيتي
بشرينا اذا تيسرت
قديم 15-01-2012, 05:05 PM
مطرية
عضو نشيط
مطرية غير متصل  
حبيبى غيرى الطبيب وراجعى طبيبة ثانيه

خليها تكتبلك مخدر للمطنقة

بلكى يساعدج
قديم 15-01-2012, 05:26 PM
خجل آلورد ~
عضو جديد
 الصورة الرمزية خجل آلورد ~
خجل آلورد ~ غير متصل  
- عآدي جدآ حبيبتي الي بيصير معگ عن نفسي ماتم الموضوع إلا بعد اسبوعين وعن جد وصلت لمرحله گبيرة من اليأس والإحباط لگن زوجي گان جدآ متفهم وخلآني أحاول أقرأ لأنو في الغالب الخوف ناتج عن قصص مغلوطة وبعد ماقرأت اگتشفت انه گان يصيبني ( تشنج مهبلي ) ،
فيا عزيزتي أهم شي لاتخلو الموضوع يسبب حساسية بينگم شي طبيعي الي تمرون فيه ، أهم شي الهدوء وعدم الترگيز عالألم وتغيير الوضعيات في الجماع گمان له دور عشان تعرفي الوضعية الي تگون أخف ألم بالنسبه لگ ولاتنسو الدعاء ،
الله يوفقگم .
قديم 15-01-2012, 06:53 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أختي في الله
لاتخافي وأستهدي بالله وأدخلي مع زوجك وأنسجمي معة ، خوفُكِ هذا ناتج من أحاديث النساء " المهولات " الذين سبقوكِ وأصبح هذا الموضوع بالنسبة لكِ شيء مرعب ، وهو في الحقيقة ليس مرعباً بل على العكس هي متعة لامثيل لها أحلها الله بين الزوجين ، فكوني أكثر شجاعة من ذلك .

أما بالنسبة للألام التي تعانين منها !!
من الطبيعي أن الخوف الذي لديكِ لايجعل الرحم ينتج الإفرازات اللازمة التي تسهل عملية الإيلاج ، ومن شأن هذه الإفرازات مساعدة المرأة على عدم الإحساس بالألم ، لذلك تكون هذه العملية فعلاً مؤلمة بدون هذه الإفرازات ، والحل هنا بطريقتين :
الأولى : هو أن يستخدم زوجُكِ كريمات خاصة لهذه المشكلة مثل كريم ( كي واي )
الثانية : وهي الأنسب والأفضل وهي أن تقومي بإزالة الخوف الذي بداخلك .

أسئل الله العظيم أن يوفقكم لما يحبه ويرضاة .

كل الإحترام .
قديم 15-01-2012, 07:09 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متورط بمرتي مشاهدة المشاركة
انصحك بالرقية الشرعية واذا تمت المعاشرة ياليت كل واحد فيكم يسمي باسم الله واذا كان فيه زيت زيتون مقري فيه تدهن في المنطقة افضل وراح تحسي ان الموضوع صار عادي بس اهم شي ركزو على البسلمة احتمال ان يكون هنالك عين
أكيد يساعدك أن تبدؤوا بالأذكار ( اية الكرسي والمعوذات ) لكن لا يجوز وضع زيت مقروء عليه قرءان على العورة .. ليس هذا بمكان للقرءان الكريم .. احذري

إسألي طبيبتك أو الصيدلية عن المزلقات وعن حبوب تساعدك على الاسترخاء .. مهدئ .
المخدر الموضعي تضعيه قبل بنص ساعة وعندما يأخذ مفعوله تغسلي وتنشفي المنطقة تماما حتى لا ينتقل لجسم زوجك فيتخدر هو الاخر .

مواقع النشر