زوجي يا زوجي .. بين كل كذبة وكذبة ، كذبة .. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 17-12-2011, 05:25 AM
**تهاني**
عضو نشيط جدا
**تهاني** غير متصل  
اكشفيه بكل مره يكذب فيها امامك بنفس اللحظه وخليه يحس بااستصغارك لفعلته بكل مره يكذب فيها حتى لو بااشيا تافهه ،،وادخلي له من جانب الدين ذكريه دايم ان صحيفته ممكن تمتلي من كذب ماله داعي ومن مواقف ماتستاهل قوليله تحرق فعلك للخير بشي تافه،،سمعيه مقاطع عن الكذب وسوؤ الخلق اسمعيها وانتي عنده وكانو مو ع بالك لان كثر الدق يفك اللحام وادعي دايم اللهم يامن باعدت بين المشرق والمغرب باعد بين زوجي وبين الكذب
قديم 21-12-2011, 04:38 PM
&sky&
قلم وفي
&sky& غير متصل  
لي عودة مع الردود .. سامحوني على التقصير بس والله حتى متعبة من الكلام تعبت جدا
قديم 21-12-2011, 04:44 PM
&sky&
قلم وفي
&sky& غير متصل  
فقط اريد أن أخبركم بأني أصبحت انسانة عصبية جدًا .. تعامل معه اصبح قاسٍ جدًا .. اعصب واصارخ .. نعم خجلانه من نفسي نعم لست زوجة صالحة.. نعم ربما انا ناشز .. ربما انا الان ملعونة .. ولا اسخف من الامور ولا استهين به .. بل بالعكس انا الآن في أكثر مراحلي كرهًا لذاتي واستحقارًا لها .. اعصب واصارخ وأعتذر عن أسلوبي وطريقتي ولكن لا اعتذر عن كلامي لاني محقة به .. ماذا افعل ؟؟ كيف اصلح ما بيني وبينه وكيف احافظ عليه ؟ كيف احافظ على صلاحيتي كزوجة وفي نفس الوقت اتخلص من كذبه ؟ هو وعدني بأن لا يكذب واعترف بأنه يكذب.. بصراحة انا أصبحت اشفق عليه ولا ادري ان كان هذا صوابًا أو لا .. اشعر بأنه مكسور .. مخطىء نعم .. ويكرر الخطأ مرات ومرات نعم .. ولكن نفسه مكسور وأخاف أن أفقده.. أحبه كثيرًا ولا أتحمل فقدانه وخسارته .. مع كل صراخي وعصبيتي هو لا يجرحني ولا يعنفني ولا يهينني ولا يضربني فقط يحاول امتصاص غضبي وتهدئتي وهذه نقطة تحسب له .. في كل الحالات والمواقف التي مرت بنا هو هكذا هادىء حليم صبور .. وانا أزداد غضبًا وعصبية يومًا بعد يوم ..

ساعدوني

مواقع النشر