الاخ الكريم (ليش كذا)هل لهم حق في رفع دعوى ضدي بعد رفضهم لكل ماقدمت؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-09-2011, 03:46 AM
(( معتز ))
عضو نشيط جدا
(( معتز )) غير متصل  
شكرًا اخي العزيز

يشهد الله علي اخي انني لما رايت ان لافائده من جميع ما عملته ومارايت أيضاً من تدخل وعدم التجاوب من قبلهم رغم كل ما ابذل من وقت ومن مال ومن تبسيط للأمور بعد الله قررت ان اذا طلبو الانفصال ان يكون ذلك بطيب خاطر ويكون الذنب كله عليهم ان تاخذ اغراضها لكن ماجعل الامور تتعقد هو ابيها وسبه وشتمه لاهلي وعائلتي وتكررت هذه الأفعال اكثر من مره وتهديده لي وعدم التقدير لمخاطبه ابي له وعدم إحساسه بالمسؤليه وتقدير زوج البنت من لحظه قربي منهم الى اخر المواقف التي حصلت بيننا ، هذه حالهم الان فكيف بعد ان يحصل الطلاق .

هي طلبت ان ترسل السائق والخادمه لكي ياخذو أغراضها وانا لم اقم بالرد وهذا حصل فجر اليوم فهي خائفه على أغراضها والهدايا التي حصلت عليها وتعرف هي مقدار وثمن الهدايا فقط .

اسف على ازعاجك اخي الكريم
قديم 24-09-2011, 02:36 PM
ليش كذا
عضو نشيط جدا
ليش كذا غير متصل  
خلها تاخذ اغراصها وهداياها لانها ملكها ,,,
وانت والله ماقصرت معها فلاتلم نفسك والمجتمع سيتحدث معك او ضدك لا مفر من ذلك ,,
باسالك سؤال وجاوبني بصراحه انت ليش متمسك فيها لهالدرجه ؟
يعني لا اخلاق ولاتعامل جيد من الاهل ؟؟ هل السبب انك لاتستطيع الزواج بغيرها حاليا ام لجمالها مثلا ؟؟؟
لاتقول ماني متمسك فيها الواقع يشهد بخلاف كلامك- طبعا مااقصد هالايام لا اقصد الايام اللي فاتت -
بالعكس لا ازعاج ولاشيء ,,,,,,
قديم 24-09-2011, 05:20 PM
(( معتز ))
عضو نشيط جدا
(( معتز )) غير متصل  
مساء الخير

من ناحيه أغراضها والله لاتهمني بشيئ فهي لها .

اما من ناحيه التمسك بها فلا اعتبره من داخلي تمسك ابدا فليس جمالها اذا كان لديها هذا ولكن ماحدث انني تحملت الكثير من المشاكل والاساءات من اول الحياه معهم لانني كنت اتوقع بصراحه انه سوف يخجلون على انفسهم يوما او لحظه من اللحظات ويندمون ويخجلو من انفسهم بالأول ولكثر فانا احسست انني كنت لعبه بين يديها وهي تدار من عندهم كيف تستغلني لأكبر درجه سوا كان بالمشاعر او غيرها ذنبي اخي الكريم انني كنت اتوقع الافضل منهم الافضل وانا بطبعي دائماً متفائل واحب ان اتعايش مسالما واحس انني استغللت كثيرا كثيرا وصدقني انني لن أطمع بشيئ من اغراضها ابدا ابدا .

اما انني لا استطيع الزواج حاليا صدقني اخي الغالي ان الوالد والوالده تكفلوا بكل شي
قديم 24-09-2011, 05:22 PM
(( معتز ))
عضو نشيط جدا
(( معتز )) غير متصل  
تقبل خالص تقديري واحترامي بارك الله فيك
قديم 24-09-2011, 08:19 PM
ليش كذا
عضو نشيط جدا
ليش كذا غير متصل  
الله يوفقك واتمنى ان اكون افدتك وان جد جديد بشان المحكمه واردت السؤال عنه فلا تتردد ,,,
قديم 24-09-2011, 09:34 PM
(( معتز ))
عضو نشيط جدا
(( معتز )) غير متصل  
الف الف شكر لك فلك جزيل احترامي وتقديري
قديم 15-11-2011, 06:12 PM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
يغلق مع نقله للقسم المناسب
موضوع مغلق

مواقع النشر