كيف يمكن لزوجه اخطأت بحق زوجها ان تتعايش معه وهو كارهها؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-11-2011, 01:30 PM
Fozdau
عضو جديد
Fozdau غير متصل  
اختي الكريمة ... ربي يصلح حالك ويفرج همك ويصبرك على اللي انت فيه ... والله انت كنتي في حال افضل من اللي انتي فيها الان بالرغم من المشاكل والهم اللي كنت تحسي بيها.
والانسان ما يعرف الهناء اللي كان فيه الا من بعد ما يخسره وانت خسرتي كل شيء حسب قولك والاكثر مرارة انك خسرتي نفسك ... وهده طامة .. ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا احد معصوم من الخطأ .. بس الانسان بطبعه خلق عجولا .. ولا نعرف كيف نصبر .. وان صبرنا صرنا نلعن الصبر ونتهور ..
انا من رأئي انك تنسي اي حاجة اسمها تلفون او اتصالات سلكية او لاسلكية نهائيا مع البشر هده اول حاجة ... الحاجة الثانية اقيمي الصلاة في موعدها واقراي القران كل يوم ولو قليلا .. زوري اهلك من حين الى اخر ولا تركني للوحدة فانها والله مرتع للشياطين ليختلي بضحاياه .. اجعلي من تثقين فيهم من اصدقاء واقارب مع موافقة زوجك ان يزوروك من حين الى اخر لتتبادلي الحديث معهم .. وان احسست باي كآبة او بؤس فلا مانع ان تبكي لوحدك بالقدر الدي تشائين ولكن من غير ان يراك زوجك او يسمعك .. فان البكاء من القلب علاج للقلب .. اخيرا لا تتوقعي ان يسامحك زوجك ومن ثم الناس من اول شهر او سنة ... ولكن دعي الامر لله فهو مسير الامور واعلم بحالك وخطيئتك وثوبتك .. فالصبر مفتاح الفرج.
وكان الله في عونك .. مع تنمياتي بان ينجلي همك وغمك في اسرع الاوقات ... يا رب
قديم 10-11-2011, 06:20 PM
سعودي 2011
عضو مميز
 الصورة الرمزية سعودي 2011
سعودي 2011 غير متصل  
الله يصبر زوجك بس والله يهديك والا ياخذ عمرك قولي امين

مواقع النشر