زوجي لا يهتم بي..عجزت أرضيه !(المستجدات بالرد 89) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 07-10-2011, 02:10 PM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
زوجي لا يهتم بي..عجزت أرضيه !(المستجدات بالرد 89)

انا تعبانه نفسيا من زوجي ماني عارفه كيف اتصرف احس خلالالالالالالالالالالالالالالالاص طفشت ومليت وزهقت
زوجي مايخرجني من البيت ابدا الا في النادر ساعه ساعتين ونرجع على طول
كمان دوامه صعب ولايساعد بس مره مايحب يخرج من البيت بيتوتي بشكل مو طبيعي
غير كذا كل الطبخ عليه فطور غدا عشا يعني مايشتري شي من برا حتى لو تونا جايين من سفر تعبااااانه انزل عبايتي واروح اطبخ ماهمه دايما تعبانه مو تعبانه الاكل لازم زي مايبغى
يبغاني انفذ كل واجباتي على اكمل وجه وهو مايسوي ربع واجبه
الجنس عنده يومي قرفت منه كرهت ريحة الجنس خلالالالالالاص افففففف
هو سواليفه مره حلوه وضحوك ومزوح بس هذا وحده لايكفي
غير ادمانه على الافلام الاباحيه انا ماهمني بينه وبين ربه في حريقه بس يفضي فيني انا والخيال شكله من الافلام
ماينزلني السوق ابدا الا في الاعياد واذا طلع القياس مو تمام نرميه ولانقصره ولانزيده مستحيل يرجعني ولاحتى يوديه للخياط
لاحوووووووووووووووول الى متى الصبر الى متى ياربي""
مع العلم اني مريت بصدمه نفسيه قويه جدا احتاج فيها لطبيب نفسي لكن الله بس يعين اوقات اقول ودي اكلم شاب عشان افضفض بس حرااااام واخاف من ربي
في نفس الوقت مااقدر اتطلق لان اهلي اموت عندهم ولااتطلق هذي قاعده
ياربي تعبت وين ارووووووووووح
احس اني فقدت الثقه في نفسي وفي الناس وكرهت الرجال كرهتهم كرهتهم
انا لي 6 سنوات وعندي طفلين
انا الحمد لله ربي منعم علي بنعم كبيره من جمال و....و.. بس سبحان الله

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 22-10-2011 الساعة 05:06 AM
قديم 07-10-2011, 02:31 PM
هدوء الرياح
عضو مميز
 الصورة الرمزية هدوء الرياح
هدوء الرياح غير متصل  
ممكن تكتبي لي صفات زوجك قصدي سلبياته وايجابياته
وكل كم يطلعك قصدي الفترة يعني تطلعي كل اسبوع مرة او كل شهر مرة
قديم 07-10-2011, 02:35 PM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
كل شي كتبته ان كان سلبيات او ايجابيات اذا عندك ااستفسار عن شي معين اسالي وانا تحت امرك اجاوبك لان العقل تعب من كثر البحث عن حلول
والخرجات كل ثلاثه او اربعه اشهر مره مدتها ساعه او ساعتين ونرجع
اعذريني اشكر مرورك ولك احترامي

التعديل الأخير تم بواسطة هدوووء أنثى ; 07-10-2011 الساعة 02:37 PM
قديم 07-10-2011, 02:39 PM
هدوء الرياح
عضو مميز
هدوء الرياح غير متصل  
وسعي صدرك..
لاتاخذين الامور بحساسية زايداة ..
اكيد التغيير حلووو .. ومطلب ..
لكن .. راعي الظروف .. والامكانيات المتوفرة ..
والسعادة .. ماهي بمطاعم والاغيرهااا ..
صدقيني الراحة .. بالصدور .. وفهمكم لبعض .. واحتوائكم لبعض ..
غير ذلك هين .. ومكمل .. وليس ضروري

بالفعل الفراغ ممل و قاتل لكن بالجهة المقابلة ضعي نفسك مكان زوجك تجديه يأتي متعبًا يرغب بقليل من الراحة والهدوء

اختاري الوقت المناسب والاسلوب الافضل لطلب الخروج كأن تحددي معه موعداً للخروج بعد يوم او اثنين اوثلاثة او حتى اسبوع لا يمنع ذلك

كثري من الكلام الحلو مع حبيبك حتى لو غلط يعني مو كل مره تعاتبيه أكيد هو يمر بظروف صعبة وأنتِ تمري بتعب ونفسية متغيره وحابه تغيري جو اعملي تخطيط حددي يوم للتمشية والترفيه وعلى حسب الميزانية اقضوا احتياجاتكم
انت في البيت طول الوقت
ما تصدقين يجي زوجك عشان تطلعون وتنبسطون و و و
اما زوجك طول الوقت برا البيت شغل وتوتر وضغوط
ما يصدق يوصل البيت يدور الراحة والهدوء
ويلاقي منك التذمر والطلبات
كلكم معذورين
بس لابد من التنازلات عشان الحياة تستمر
قديم 07-10-2011, 02:48 PM
هدوء الرياح
عضو مميز
هدوء الرياح غير متصل  
عزيزتي الرجال طيبيبن لكن محتاجين وحدة شاطرة وذكية وعندها كيد نساء وتعرف تدخل لهم من المداخل الصح
يعني شوفي الوقت اللي يكون زوجك فيه مبسوط منك واطلبي منه الطلب ولما تطلبيه اختاري الالفاظ الحلوة والدلع
والمياعة والتغنج
طيب عرفتي نمطه قصدي هل هو شمالي شرقي او جنوبي تعرفي على نمطه علشان تعرفين تتعاملين معاه
اذا كنتي من الامارات حاولي تقنعينه يعلمك سواقة واشتري سيارة وروحي الحدائق والمنتزهات والمولات مع اولادك لاعبيهم وانبسطي معهم
طيب ليش انت ما تعملي جو واكشن بالبيت يعني كل فترو وفترة اعملي تغير وحركات بالبيت وفي نفسك وغيري من قصة شعرك وغيري من طريقة لبسك لا تضلي على سيستم معين
وليالي رومانسية شموع وفواحة
جربتي تعملي استرخاء في البيت

التعديل الأخير تم بواسطة هدوء الرياح ; 07-10-2011 الساعة 02:52 PM
قديم 07-10-2011, 02:57 PM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الرياح مشاهدة المشاركة
وسعي صدرك..
لاتاخذين الامور بحساسية زايداة ..
اكيد التغيير حلووو .. ومطلب ..
انا وصلت لمرحله لااريد التغيير لانه حلو انا اريد الخورج لاني سأموت لو بقيت اكثر من ذلك تعبت من مقابله الجدار 24 ساعه والطبخ والغسيل والتنظيف تعبت من الواجبات
لكن .. راعي الظروف .. والامكانيات المتوفرة ..
والسعادة .. ماهي بمطاعم والاغيرهااا ..
انا ماابغى مطعم انا ابغى اشوف الحجر والشجره نسيت شكلها
صدقيني الراحة .. بالصدور .. وفهمكم لبعض .. واحتوائكم لبعض ..
غير ذلك هين .. ومكمل .. وليس ضروري
ضروري اذا انعدم نهائيا
بالفعل الفراغ ممل و قاتل لكن بالجهة المقابلة ضعي نفسك مكان زوجك تجديه يأتي متعبًا يرغب بقليل من الراحة والهدوء
نعم هو قاتل بالفعل والله يكفيني شر هذا الفراغ لان الافكار الشيطانيه تروح وتجي وهو متى سيضع نفسه مكاني الى متى الصبر؟؟
اختاري الوقت المناسب والاسلوب الافضل لطلب الخروج كأن تحددي معه موعداً للخروج بعد يوم او اثنين اوثلاثة او حتى اسبوع لا يمنع ذلك
يقول لا

كثري من الكلام الحلو مع حبيبك حتى لو غلط يعني مو كل مره تعاتبيه أكيد هو يمر بظروف صعبة وأنتِ تمري بتعب ونفسية متغيره وحابه تغيري جو اعملي تخطيط حددي يوم للتمشية والترفيه وعلى حسب الميزانية اقضوا احتياجاتكم
يقول ابشري واذا جا وقت الخروج يرفض كلامي معسول مو بس حلوكل انواع والوان الطيب جربته ولافيه فايده مايخجل حتى؟؟
انت في البيت طول الوقت
ما تصدقين يجي زوجك عشان تطلعون وتنبسطون و و و
اما زوجك طول الوقت برا البيت شغل وتوتر وضغوط
ما يصدق يوصل البيت يدور الراحة والهدوء
ويلاقي منك التذمر والطلبات
كلكم معذورين
بس لابد من التنازلات عشان الحياة تستمر
ياكثر ماتنازلت شكل الحياه رافضه هذي المره تستمر اضيف انه كسووووووووول جدا ويوميا مساج واوقات مرتين في اليوم
قديم 07-10-2011, 03:08 PM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الرياح مشاهدة المشاركة
عزيزتي الرجال طيبيبن لكن محتاجين وحدة شاطرة وذكية وعندها كيد نساء وتعرف تدخل لهم من المداخل الصح
يعني شوفي الوقت اللي يكون زوجك فيه مبسوط منك واطلبي منه الطلب ولما تطلبيه اختاري الالفاظ الحلوة والدلع
والمياعة والتغنج
طيب عرفتي نمطه قصدي هل هو شمالي شرقي او جنوبي تعرفي على نمطه علشان تعرفين تتعاملين معاه
اذا كنتي من الامارات حاولي تقنعينه يعلمك سواقة واشتري سيارة وروحي الحدائق والمنتزهات والمولات مع اولادك لاعبيهم وانبسطي معهم
طيب ليش انت ما تعملي جو واكشن بالبيت يعني كل فترو وفترة اعملي تغير وحركات بالبيت وفي نفسك
دايما انا من يبدا بكذا وهو مايبادر ولا بشي دايما انا المسؤله عن تغيير الجو
وغيري من قصة شعرك وغيري من طريقة لبسك لا تضلي على سيستم معين
اغير هو مايحب تغييرشي يبغاني على شكل واحد شعر طويل وفستان احمر افففففف بيتحكم حتى في شعري وفي لبسي كل شي على كيفه كاني لعبه عنده يلبسني زي مايبغى يقص شعري زي مايبغى في الجنس زي مايبغى واذا رفضت يزعل ويلوي البووووز اففففف
وليالي رومانسية شموع وفواحة
اول مااشغل اضواء خافته على طول يولع الابيض يتضايق جدا منها ويشيل ابو الرومانسيه لين كرهت الرومانسيه وكرهت سيرتها
جربتي تعملي استرخاء في البيت
هو جنوبي وانا من السعوديه ياليت عندي سياره كان ماطليت في وجهه حياتنا كلها استرخاء الين سمجت من كثر الاسترخاء
قديم 07-10-2011, 03:13 PM
ابو عقيل الهاشمي
عضو جديد
ابو عقيل الهاشمي غير متصل  
طيب / بأبدأ من اخر سطر في مقالك .. ( ويمكن يمكن اقدر اقدم لك شي تستفيدي منه هذآ مطلبنآ كلنآ بالمنتدى ؛ الفايده )

انعم الله عليك اولآآآآآآآآآآآآ وضعي تحتهآ خط بالزوج .. تعلمـي انتي ان الكثير من البنآت الذي تعانين منه يعتبر بالنسبـه لهم حلـــــــــم يسعون لـ تحقيقه !!

اذا لا خلاف بيني وبينك على مآ انعم الله بهـ عليك .. من زوج وجمآل واولآد .. ( الحمد لله )
ولآ خلاف ايضآ على ان اللـه خلق الدنيآ وجعل النقص فيهـا سنه .. يعني من يملك مآل لا يملك راحـه ومن يملك راحـه فقير
ومن لا يملك زوج يشتكي الى الله .. ومن يملك زوج يشتكي من هذآ الزوج .. ومن يملك صحه لا يجد الفراغ ..
ومن يملك الصحه والفراغ لا يجد المآل .. " وهذهـ هي سنـة الحيآه والكمآل فــ الجنه "

إستشعري نعم اللــه عليك .. فهي واللـه علاجــــــــك .. قولي الحمد لله كثيرآ .. هل قرأتي يومآ بحثآ او دراسـه تفيد بأن
كلمــة الحمد لله .. تجلب السعاده النفسيه وتبعد الأمراض وتساعدنآ على التفكير الإجابي ؟!

امآ في صميم استشارتك .. أقول لك .. إقرأي عن الزوج الشهواني .. وهوآ نوع من الأزواج يهتم كثيرآ بـ شهواته
ولا يلتفت الى رغبات وشهوات الاخرين .. الشهوانيه هنآ تعني .. شهوة الطعام وشهوة الجنس .. وهذه الشهوات تقود الزوج للراحـه
والكســـــــــــل .. لهذآ زوجك قليلا مايخرج وهوآ بيتوتي ..

ارجع واقول في هذآ الموضوع كمآ قلت في اغلب المواضيع ..
الزوجآت الي بـيعآنوآ بعد سنوات من الزواج .. هم الان يحصدوآ ثمار اخطاء قاموآ بهآ في بداية الزواج
الزوجــه هيآ التي تعود زوجهـا على فعل مآ وبعد مدهـ تطرح الشكاوي والتساؤلات لمآذآ وكيف وماذا حدث لزوجي !!
زوجك لم يصل لهذه المرحلـه منذ فتره بسيطـه بل هي تراكمآت ..

الحل / يجب عليك ان لا تمكنهـ من شيء يحبـه ويشتهيـه حتى ينفذ لك امرآ
قولي لهـ بطريقهـ جميله واسلوب رائع .. بأن يخرجك من المنزل حتى لو كانت لساعه او ساعتين مثل ماذكرتي ..
وعند عودتكم للمنزل كوني له كمآ يحب ..
عوديهـ بالبدايه على اسلوب المكآفأه .. اذا فعلت كذآ فلك كذآ .. ولاكن بطريقه غير مباشره ..
لو شعر من اعماقه انكـ سعيده بـ وقت خروجكم معآ .. وانه فعل شيء رائع ..
وانــه عندمآ يعود سيجد راحته في منزله وسيجد مايحب وأكثر ممآ يحب ..
لن يكون لديه ادنى مانع .. ان يكرر الخروج او حتى السفر .. لو كان هذآ الشيء يسعدك ويسعدهـ ..

واللـه ان الرجآآآآآآل اغلب تصرفاتهم عآآده .. فأنتي عوديهـ تدريجيآ ..
وسيتحول الحآل ان شاء الله ..
وزوجك مفاتيحـه بيدك ..
انتي تعرفي الي يحبهـ ..
اصري على أمر مآ كـ ان يخرجك مثلآ تروحوآ بالسياره مسافات بعيده وتتكلموآ في مواضيع كثيرهـ ..
وبعد الانتهآء من التمشيه بالسياره .. يعشيـك في مطعم .. وبكذآ تكوني خرجتـي معاه من 3 الى 4 ساعات
وعند عودتكم للمنزل .. كووووووووني له كمآآآآآ يحب تمآآمآ ..

وبالنهايهـ .. ليس عيبآ ان يكون زوجك بيتوتي ويطلبك للفراش كثيرآ ويشتهي طعامآ معينآ
الرجآآآآآآل جميعهم يهتموآ بالطعام والنوم والراحـه ..
الا اذأ كان زوجك مآخذ الموضوع بزيآده ..
فإنتي غيري هالعادهـ تدريجيـآ ..

وبعض النساء يعتقدون ان الرجل خلق هكذآ لن يتغير .. اما عنيد او نكد او بيتوتي او مزاجي ..!!
الرجل يتـــغير تدريجيآ وهذآ امر معروف ومشاهد..
؛

التعديل الأخير تم بواسطة ابو عقيل الهاشمي ; 07-10-2011 الساعة 03:17 PM
قديم 07-10-2011, 03:23 PM
هدوء الرياح
عضو مميز
هدوء الرياح غير متصل  
عزيزتي زوجك نمطه شو بالظبط
جنوبي شرقي او جنوبي غربي
قديم 07-10-2011, 03:34 PM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
حبيبتي لآ تضيقي نفسك وتزعلي خااطرك صدقيني زوجك يباله شغل بسيط ويتغير للاحسن بس شويه شويه علييه ..

ادعي له داائما بالهدايه وانو ربي يلين قلبو عليكي ..

تفاهمي معه بالسياسه والهدووء وان شاءلله بيتغير وبيحس بمعاناتك ..

الله يسعدك ياقلبي =)

مواقع النشر