زوجي لايطلب العلاقة الخاصة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-07-2011, 02:47 PM
sarah_1786
عضو جديد
sarah_1786 غير متصل  
الأخت شيهانه ما قصرت ...

ما ودي أزيد همك ،، بس ذكرتيني بحالي ...
اذا كان الموضوع بدأ معاك بعد 10 سنين زواج ،، ترى الوضع بادي عندي بعد سنتين زواج ،، وبدون أسباب علاج أو غيره ...
أنا ما ودي أصعب الأمر عليك بس جربت أغلب الحلول ،، وحتى استشرت الاستشارات الخاصة بالمنتدى ،،، تحسن الوضع من فترة وحاليا رجعنا لنقطة الصفر ...
صار لي فترة انتظره ،، وبسبب ظروف بنتي كانت في بيت أهلي (يعني ما في أية أعذار) ،، وهو يوعدني اليوم وباجر واليوم وغيره وفي النهاية أعذار ما لها سبب ،، وآخر شي يقول لي لا تزعلين مني ...
أخر شي قلت له ترى لا تفكر ان الموضوع يهمني مثل قبل ،،، لأنك عودتني على البعد والمدة الطويلة وما صار ييأثر فيني ،، (أدري انه كذب بس مو حرام ما أحس مثل غيري اللي أزواجهم يطلبونهم وأنا مثل الشحاته) ...
قديم 18-07-2011, 03:15 PM
بنـان
عضو جديد
بنـان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah_1786 مشاهدة المشاركة
الأخت شيهانه ما قصرت ...

ما ودي أزيد همك ،، بس ذكرتيني بحالي ...
اذا كان الموضوع بدأ معاك بعد 10 سنين زواج ،، ترى الوضع بادي عندي بعد سنتين زواج ،، وبدون أسباب علاج أو غيره ...
أنا ما ودي أصعب الأمر عليك بس جربت أغلب الحلول ،، وحتى استشرت الاستشارات الخاصة بالمنتدى ،،، تحسن الوضع من فترة وحاليا رجعنا لنقطة الصفر ...
صار لي فترة انتظره ،، وبسبب ظروف بنتي كانت في بيت أهلي (يعني ما في أية أعذار) ،، وهو يوعدني اليوم وباجر واليوم وغيره وفي النهاية أعذار ما لها سبب ،، وآخر شي يقول لي لا تزعلين مني ...
أخر شي قلت له ترى لا تفكر ان الموضوع يهمني مثل قبل ،،، لأنك عودتني على البعد والمدة الطويلة وما صار ييأثر فيني ،، (أدري انه كذب بس مو حرام ما أحس مثل غيري اللي أزواجهم يطلبونهم وأنا مثل الشحاته) ...
لا ياقلبي انا بدأ الموضوع من زمااااان لان العلاج اكله بعد الزواج بفترة يمكن سنة مااذكر
يعني انا وانت نفس الوضع

الله يعين
اكره شي ان الحرمة تحس انها تشحذ العلاقة والرومانسية من زوجها
قديم 18-07-2011, 04:13 PM
haia2011
عضو نشيط
 الصورة الرمزية haia2011
haia2011 غير متصل  
ايه قلتي النادي
هو السبب انا مجربه يا قلبي زوجي لمن يروح النادي يرجع البيت مثل الميت
ومن كثر ما اجهد نفسه في النادي مره طاح فيه وفقد الوعي
ومن بعدها بطل روحة النادي لانه يستهلك كل طاقته
وكان مثل زوجك برغم ان زوجي لحوح في مسألة العلاقه الخاصه الا ايام النادي يرجع يتروش وينام وانا كنت مستغربه وبعدين اكتشفت ان النادي هو السبب ولمن تركه رجع مثل عادته

مواقع النشر