زوجي يمارس العادة السرية وعلاقتنا الحميمية صعبة - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 04-07-2011, 07:02 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
ههههههههههههههههههههههه
لالا عاد مستحيل مو لهدرجة والله ضحكتني مع ان فيه شوي من الي قلته بس ماابغى اصدقك
لانه فعلا احس يعتبر هذا الشى كمجهود او مهمه تاخذ من جدوله اليومي ..ولازم يفكر قبلهاا بوووقت
و يحدد قبل بايام حتى يمكن باسابيع .....
ومستحيل تكون سالفة العادة موصحيحه وش فايدته من هالشي
قديم 04-07-2011, 07:04 AM
الوزن الثقيل
عضو نشيط جدا
الوزن الثقيل غير متصل  
مدري لاكن الله يووفقكم ويسعدكم مع بعض

وحليها يفتح لك المشغل ولهي نفسك
قديم 04-07-2011, 10:26 AM
utcbm
عضو جديد
utcbm غير متصل  
أختي الكريمة برأي المتواضع ارى انه سبب المشكلة الاساسي من زوجك وانتي ايضاً لك جانب من المسؤلية....في البداية الوضع الي ماشي فيه جوزك مو طبيعي نهائياً وهو ممارسة العادة السرية وهو عريس جديد الى ان وصل لفترت 3 سنوات جواز وهو مستمر على نفس العادة. وأسبابها كثير اما ممارسته لها بشكل مستمر وبشكل كبير قبل الزواج حتى اصبح لا يستلذ ولا يستمتع الا بها وقد يصل الى درجة اكبر من الضرر وهي عدم الانتصاب الكافي لممارسة الجنس مع الشريك.....بالنهاية هناك حلول كثيرة طبية لمعالجة مثل هذه الحالات.....وأعتقد ان زوجك ما عنده الحد الادنى من الثقافة الجنسية التي من الواجب عليه انه يعلمك اياها وهو يكون القائد في الفترة الاولى وهي اقل من 3 سنوات بكثير..لانها مش مطلوبه منك في البداية ولكن فيما بعد لكي دور كبير ومهم فيها....ىلا شك كلنا نعلم مدى الحياء المطلوب في البنت قبل الزواج ولكن ايضاً هناك حدود يجب ان تتخطاها البنت بعد الزواج...جزء كبير من المشكلة تقع على عاتقي اختي الكريمة...من قال ان الحياء في المعاشرة الزوجية أو العلاقة الجنسية مطلوبة أو ان الرجل يحبها في زوجته... الفترة التي سكتي بها طويلة جداااااااااا ويجب عليكي ان تصارحي زوجك حتى يعلم ان لم يكن يعلم ان عليه اشباع رغبة زوجته قبل اشباعه رغبته وان لم يقدر يطرق باب العلاج فيجب ان تكوني الدافع له وليس السكوت هو المطلوب....هل تعلمي ان الرجل يميل ويحب ان تطلب زوجته منه ما تحب وترغب وليس به عيب ولا حرام بل هو المطلوب ....يجب عليكي ان تجددي مع زوجك الحياة الجنسية وتبادري فقد تكوني العنصر المحفز له لتخطي هذه المرحلة الصعبة بالنسبة له...صاريحيه بما تفتقدي اليه لانه بحوزته ولكنه لا يبادر....اختي الكريمة المشكلة خطيرة ويجب ان لا تتهاوني بها لانها اساس الحياة الزوجية وأساس البيت ولاتنسي أختي هذه المشاكل هي احدى ابواب الانحراف والعياذ بالله فقد يوسس الشيطان للانسان ان يبحث عن شخص أخر ليشبع رغبته معه...اشباع الرغبة الجنسية عند المراة والرجل غريزة لا يجب ان نسكت عليها وبالذات لان الحلول بسيطة ودائماً ما يكون اساس المشاكل من الخجل والكتمان..والاساس في العلاقة الجنسية المصارحة المتناهية لابعد الحدود...والله بتمنا لك حياة سعيدة ولا تنسي يغير الله من حال الى حال ولكن بادري.......
قديم 04-07-2011, 02:04 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
الوزن الثقيل...قاعد تبررله وتدافع وتقول انه مايمارس العاده وكانك عايش معه وتعرفه زين

يااخي هو اعترف لزوجته وخلاص ليش قاعد تبرر وتقول لا هو بس يبي يسكتك. مستحيل يصغر نفسه بعين زوجته عشان بس يسكتها..لو يبي يسكتها كان قالها انا تعبان وانتي عارفه شغلي كيف؟ بس هو صادق في كلامه يوم اعترف لها .لاتقارن بينه وبين عمك..الله يهداك

هي اربعه ايام مو موجوده عنده اكيد يمارسها وبكل طمانينه..قبل النوم

مافي شي في الدنيا يشغل الزوج عن هذا الشي خصوصا اذا زوجته جنبه..ومن اول يوم زواج وهو مقصرمعها...

حبيبتي انتبهي لزوجك وساعديه يتركها وسوي مثل ماقلتلك..الحمام الله يعزك لاتخلينه يطول ابد..لاتخلينه لوحده ابد الا اذا تاكدي انه نااااايم نوم عميق

صحيح حتى لوكان شغله متعب طبيعي يمارس العاده عارفه ليش...لانها اسهل واسرع لتفريغ الشهوه..فهمتي

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 04-07-2011, 02:13 PM
الوزن الثقيل
عضو نشيط جدا
الوزن الثقيل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
الوزن الثقيل...قاعد تبررله وتدافع وتقول انه مايمارس العاده وكانك عايش معه وتعرفه زين

يااخي هو اعترف لزوجته وخلاص ليش قاعد تبرر وتقول لا هو بس يبي يسكتك. مستحيل يصغر نفسه بعين زوجته عشان بس يسكتها..لو يبي يسكتها كان قالها انا تعبان وانتي عارفه شغلي كيف؟ بس هو صادق في كلامه يوم اعترف لها .لاتقارن بينه وبين عمك..الله يهداك

هي اربعه ايام مو موجوده عنده اكيد يمارسها وبكل طمانينه..قبل النوم

مافي شي في الدنيا يشغل الزوج عن هذا الشي خصوصا اذا زوجته جنبه..ومن اول يوم زواج وهو مقصرمعها...

حبيبتي انتبهي لزوجك وساعديه يتركها وسوي مثل ماقلتلك..الحمام الله يعزك لاتخلينه يطول ابد..لاتخلينه لوحده ابد الا اذا تاكدي انه نااااايم نوم عميق

صحيح حتى لوكان شغله متعب طبيعي يمارس العاده عارفه ليش...لانها اسهل واسرع لتفريغ الشهوه..فهمتي

اسف على ردي

لا والله ماني عاايش معهم

ماشاء الله عليك ياليه غرور انتي تنااقضين نفسك فيه مووضوع مثل هذا قلتي العااده السريه ماتاثر تاثير جذري في العلاقه الحميمه
قديم 06-07-2011, 04:05 PM
so0o0os
عضو جديد
so0o0os غير متصل  
صدقيني اختي فيه الف حل وحل لمشكلتك وهي جدا بسيطه بس انتي مكبرتها
قديم 06-07-2011, 11:21 PM
**تهاني**
عضو نشيط جدا
**تهاني** غير متصل  
ان شا الله يتركها ويرجع لك قريب يااارب-مع السنوات بيتركها ويتعود ع الجماع

مواقع النشر