الفيس بوك يدمر حياتي وهاجس الزوجة الثانية يتعبني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-07-2011, 10:26 AM
OAS
عضو جديد
 الصورة الرمزية OAS
OAS غير متصل  
الفيس بوك يدمر حياتي وهاجس الزوجة الثانية يتعبني

سلام...

مابدي اطول بدي ادخل بمضمون مشكلتي..
انا متزوجه صارلي 5 سنين .. وكانت حياتي ماشيه وعادي.. مشكلتي الغيره وهاي مشكله جديده صراحه لاني ماكنت اغار على زوجي بالمره كنت احسبه ملااااااااااااااااااااك وعندي فيه ثقه مااثقها في نفسي .. وماكنت اتصور عليه الغلط بالمره .. انه مثل كل الرجاجيل يشوف ويشتهي هاذي لاغيتها من قاموسي.. يعني ثقتي فيه عمياء.. صراحه زوجي ماليه لا في النت ولا الكومبيوتر ولا اي وسائل تقنيه حديثه.. حتى انا كان يمنعني من النت منع شديد والمنتديات وكان يتضايق لما يسمع اني داخله نت ويعملي الف مشكله.. حاليا زوجي العزيز اشترى لاب توب .. وصار يدخل في الزفت الفيس بوك في البدايه ضايف اصحابه..الا شوي بدا اضافة بشغل اضافة البنات .. وكمنتات وضحك واعجاب للاشياء اللي بنزلوهااا البنات .. ممكن هالشي يكون عادي للبعض ومافيها شي خليكي متحضره شويه.. لا معلش انا مو ممكن اقبل هالشي وبعدين بنات هالزمن صاير ينخاف منهم صايعين وحالتهم حاله .. هذه غير الصور اللي شفتها من البنات اللي ضايفهم البنات حاطين صورهم شي رفعلي ضغطي والله.. زوجي الحين صفحته بالفيس بوك واضحه لكل الناس اخاف يروح يقفلها ويخليها بالسر ولا اقدر اشوف ايش يسوي.. انا عندي حساب في الفيس قمت وضفت هالبنت اللي زوجي ضايفها قلت الاحتياط واجب لانها قافله صفحتها.. لما صارحت زوجي وقلتله ليش ضايف بنات يقلي والله انا بس عملت قبول ومانتبهت يعني عذر جدا غبي بالمره مو ممكن يصير قلتله المهم احذفهم لاني ماحب هالحركات قالي حاضر بس افتحه راح احذفهم يفتح النت وافتح النت ولا حذفهم ولاشي.. انا انجنييييييت داخليا ومو عارفه ايش اسوي الغيره ذابحتني.. وصراحه داخليا كارهه كل الرجال والزواااج كله.. لانه اكبر كذبه ادفع من عمري لزوجي عالفاضي بالاخير يروح يتميلح عند البنات وانا شقيانه تربيه وحمل واموت بنفسي بالاخير يبيعني ويروح يتزوج علي.. ولا تقولن لي هذا شرع الله.. شرع الله على عيني وراسي والنعم بالله.. اما انه انا اذبح عمري عشانه يجي بالاخير يتزوج علي ولا يحب علي والله لارتكب ياجريمه بحقه او بحقي .. انا غصب عني افكر وانشغل بهالامور اللي واجعه راسي.. بس لانه ابوه متزوج ثانيه وعمه ووحاليا اخوه.. وزوجة لله الكمال مو ناقصها شي وشوفونه الحين متورط ولا يروح للثانيه وهاملها عالاخر.. صراحه مخي راح ينجلط وحالتي النفسيه زفت وانا الحين عند اهلي وراجعه اليوم بيتي وصراحه مالي خاطر اروح البيت وانا معصبه ومحروقه منه وانا بالفعل ناويه اروح اصب جام قهري عليه .. مدري ايش راح اعمل انا اختي الكبيره نفس حالتي زوجها كذا بس تقلي انا مافتش وراه ووكلته لربي هو اعلم بيه.. بس انا ماااااقدر بالذات اني فتره كنت هامله زوجي ولا افكر اني اغيره عليه.. بس الحين حسيبته ذيب مثل كل الرجال وبالمره مو واثقه فيه.. العلم بانه زوجي جداااا انسان عقلاني كان ومايرضى عالغلط بتااتا وكان معقدني وياه .. وحركات البنات هاذي والكلام معاهم كان اكبر منها وطول عمره يسب ويشتم بالبنات الفلتانين.. بس الوضع انقلب زهالفيس بوك تاعب قلبي..

شنو الحل..؟؟ تعبت وانا قاله احذف احذف احذف المشكله انه بحسابه ضايف هالبنات وانا مارضي يضيفني مع انه بروفايلي سري ومافي احد من اصحابه يقدر يشوفه.. واهلي واخواني كلهم مضافين عنده.. يعني قسم بالله مب حلوه بحقه مارضي يضيف زوجته ويضيف بنات ساقطات من الشوارع ماعندهم اهل يربونهم .. وانا مابي افضل خانقته بالفيس هذا.. شنو سوي؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 02-07-2011 الساعة 02:42 PM
قديم 02-07-2011, 02:36 PM
شوقهـ2009
عضو نشيط
شوقهـ2009 غير متصل  
سوي مثل اختك طنشي ووكلي امرك لربك وادعي ان ربي يهديه والله ييسر لك امرك ان شاءالله اما لو فكر في انه يخونك او يتزوج عليك هذا عاد يبيله موضوع لحاله....
قديم 03-07-2011, 04:12 PM
ابو عقيل الهاشمي
عضو جديد
ابو عقيل الهاشمي غير متصل  
اولا الله يعينك ويفرج همك ..

ثانيآ تقولي ان زوجك كنتي تثقي فيه وعقلاني وماله بالبنات ومو عارفه ايش الي غير احواله وصار يضيف بنات
ع الفيس بـــوك
احب اقولك ان هالنت وهالفيس بوك غير معتقدات نآآآآآآآس مو بس غير تفكيرهم او زحزحه شوي ..
لا تستغربي .. وبصراحـه انآ رجآل واقولك ان النت ينخآف منـــه
لو تعلق فيه قلب الرجال صعب يتركهـ ويدمن عليه ويبديه ع اشياء ثانيه مهمـه في حياته ..
وخاصتآ توهـ زوجك متولع بهالشي ولا كان له دخل بالكمبيوتر من قبل ..
يعني بتلاقيهـ متوووولع وبيـوله ع النت وع الفيس بوك كل ساعه ويسشتاقله بعد ..

المهم .. بسألك سؤال ؟
تخآفي من زوجك انتي ولا تحترميه ؟
اذآ كنتي تخافي منه ولا بينكم تفاهم واحترام للأراء ..
خليك زي اختك احسسسلك ..
ولو انك تحبيه وعارفتهـ عقلاني ومايرضى ع الخطأ ع قولتك ..

اجلسي معاه وقولي له بكل صراحـه الي بقلبك < !!
قولي له اتضايق من البنات قولي له تعبت نفسيتي !!
تكلمـــي ليه تسكتي ؟
ليه حريمنا وبناتنا دايمـأ ساكتين ساكتين
انتم من ايش تخآفوآ ؟

سوي مشكلهـ خفيفه
نكدي عليه عشان هالموضوع !!
وصدقيني دامـه بأول الطريق
بيحذف البنآآآت نهائيا ولا راح يفكر اصلا ..

تصرفي لا تسكتي !؟
قديم 03-07-2011, 04:24 PM
حلم الأمان
عضو متألق
 الصورة الرمزية حلم الأمان
حلم الأمان غير متصل  
الله يصده عن النت .. وكل شيء في النت .. ويرده لك رد جميل.. نصيحه .. لا تنقين كثير..

اعرفي مته تتكلمين .. وكيف.. والمقدار..

وامدحيه كثير واذكري محاسنه.. وانك تحبيه .. وبلاه تضيعين.. صفحتك على الفيس بوك خليها مغلقه.. وخليه يلتهي فيك..

وهو الي يغار مو انت بس بمقدار .. والله معك..
قديم 03-07-2011, 04:40 PM
بدي اتزوووووووج
عضو نشيط
بدي اتزوووووووج غير متصل  
icon40

أختي من الأخر الفيس بوك والهوتميل عباره عن كوااااااااااااارث لهذه الأمه .....فتن فتن فتن وللأسف ظااااهره وغير باطنه .....انا اللي صولات وجولاااات بالفيس بووك وترى على طوووووووووووول المرحلة يلي بعد الفيس اذا تطورت يعني ....الهوتميل والماسنجر واذا زوجك وصل للماسنجر اقرئي عليه السلااااااااااااااام ........... غير البرامج الأبلى والأمر
المهم انا اقلك شو تعملي ............تفتحي بروفايل فيس جديد باسم صبيه واسم دلع من الاخر وتحطي صوووره لبنت من الاخر وتخفي كل معلوماتك وبياناتك ........وتضيفي زوجك .............وتكلميه على اساس انك بنت وعمقي معه بالكلاااام ( واذا وقع بالفخ بكون الله وقعه وانتي مسكتي عليه ممسك )......في هذه الحاله تصارحيه بأخطاءه وتذكريه انه في رب العالمين موجووود وبحاسب ...........وانه عنده امرئه حلاله ......وعنده بنااات وتسئليه هل هووو بيرضى على بناته يعمله هيك لين يكبرووو؟؟؟؟؟ وقليله ترضى على بناتك او خواتك يضيفووو شباب على الفيس بوووك ؟؟؟؟ يا اختي انا اللي جولات وصولاااااات مع هالشياطين ....والله الشيطاااااااااااااااان عرف كيف يدخل عقولنااااااااااااااااااا (وانا من هنا احذر كل اب وبيت يراقبووو ولادهم مراقبه حثيثه لانه النت والبلاك والاي فون فسد عقووووول الكثير من ابنائنا وبناتناااااااا والله المستعااااااااااااااااااااان
قديم 04-07-2011, 05:57 AM
الهاشمي..
عضو جديد
الهاشمي.. غير متصل  
لا أنصحك باتباع نصيحة بدي أتزوج، عندما تواجهيه سيكون موقفك أضعف
وممكن ينقلب الموضوع ضدك
قديم 04-07-2011, 06:37 AM
**تهاني**
عضو نشيط جدا
**تهاني** غير متصل  
صارحيه بكل اللي يجول بخاطرك وحسسيه انك زعلانه عليه كم يوم بعدها- وانتي قايمه بواجباته كامله
قديم 04-07-2011, 02:20 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمي.. مشاهدة المشاركة
لا أنصحك باتباع نصيحة بدي أتزوج، عندما تواجهيه سيكون موقفك أضعف
وممكن ينقلب الموضوع ضدك
ا يااخي وش تنصحها؟

وليش يكون موقفها اضعف..عشانها حاولت تنهى عن المنكر وتذكره بربه وبعياله...

يقلب الطاوله عساه يقلبها المهم يعرف انه مكشوف وانها مو مغفله عشان يروح يستغفلها..ويستحي على وجهه

وانتي يااختي...كيف تبين زوجك ينصلح وهو مو منصلح مع ربه من الاساس..

امسكي عليه الدليل وتعاليه من باب الدين...يعصب يكسر الدنيا خليه المهم يعرف انه له حدود مايتعداها معك ويروح يلعب بذيله على اساس انك مغفله..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 04-07-2011, 02:57 PM
ابو عقيل الهاشمي
عضو جديد
ابو عقيل الهاشمي غير متصل  
لا انصحــك ابدآ .. تدخلي على انك بنت ثانيهـ وتخلي زوجك يضيفك وتمسكي عليه ممسك ..
انتبهي تسويهـا انتبهـــــــي
_ بيزعل منك لانك طلعتيه غبي ( مع احترامي ) وكل الرجال يكرهوآ هالموقف .. وبتحز برجولته
_ بينضايق منك لانه بيعرف انك ماسويتي كذآ الا ان الثقه بينك وبينه صارت معدومــه ومن اليوم ورايح مهمـا يسوي
يعرف انك مابتغيري نظرتك له لانك عارفه انه يضيف بنات ومتأكده من هالشي
_ بيصير يبعد عنك ولا يفتح لك قلبه لا من قريب ولا من بعيد .. لان في جسور تكسرت بينكم زي جسر الثقه والتفاهم .
_ بيبدأ يحس انك مراقبته بكل شي وعينك على تصرفاته وبيحس كانك انتي الرجال مو هو ..

واشياء كثيررررر / انتبهي تروحي تسوي صفحه باسم بنت وتخليه يضيفك وبالاخير تمسكي عليه هالشي
وربي انهـ لا ينقلـــــــــب ضدك ..

مهما الرجال كان يحب زوجته ومهمـا تفهم ليه هيآ سوت كذآ .. ترا بالنهايه
مايحب يطلع بصورة المغفل قدام زوجتـه وحبيبته وام عياله !!

مواقع النشر