أنآ وأخــي,, - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 18-06-2011, 02:37 AM
اصعب حكاية
عضو متألق
 الصورة الرمزية اصعب حكاية
اصعب حكاية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب 2010 مشاهدة المشاركة
أختي

أولاً: أسأل الله تعالى أن يديم المحبه بينكٍ وبين أخوتك وأسرتك كلها وأن يرزقك بالزوج الصالح والحياة المليئه بطاعة الله والمحبه والسعاده.

ثانياً : لابد أن تحسني معاملتك مع أخيك وإن كان تقديراً للفارق العمري بينك وبينه فقط ، وليس من الضروري أن تمتزج بالمزح والضحك وغيره ، لكن أهم شيء الأحترام بينكم ، أنا أرى أن أخوك أخطأ إن كا نماذكرتيه صحيح بالتفصيل ، أحتسبي الأجر وأكتمي الحقد وأنبذيه وحاولي أن تعامليه معامله حسنه ، وأن لاتنقطع بينكم العلاقه بل حاولي أن تقويها وإن كان في يوم من الأيام قد أخطأ عليك أو صدمكِ او سبب لكِ جرح مشاعري.

أسأل الله أن يديم المحبه بينكم ,
حيآك الله اخي غريب..
معاملتي مع اخي كمعامله اي اخت لأخيهاا,, وحياتنا مو مثل ما فهمت طول الوقت مزح×مزح,مثل ما في حياتنا مزح فيها الجديه الكثييير,,
وانا علاقتي بأخي لم تنقطع لكنها تغيرت بسبب بعض الكلمات الي قالها لي ,, انا كذا طبعي لما احد يقول لي كلمه تضاايقني خلاص اعامله رسمي جدآآ ,, وان كان ما يقصد يضايقني بالكلمات بس خلآص انا كذا,,
وللمعلومية من قبل زوااجه انا حااطه ببالي انه لو تزوج رااح تتغير المعامله معه قدام زوجته وتناقشنا انا ويااه بالموضوع,, وقلت له لما تتزوج ما نمزح مع بعض لأن (كثر المزاح يسقط المهاابة),, وسوالفنا تكون عااديه وتنااسب الموجودين عشان الكل يشاركنا,, لأن معظم سوالفنا عن التقنيات والكواكب والنجوم واخر ما اكتشف في العالم .... الخ

التعديل الأخير تم بواسطة اصعب حكاية ; 18-06-2011 الساعة 02:41 AM
قديم 18-06-2011, 02:42 PM
* حنونه بطبعي *
عضو مثالي
 الصورة الرمزية * حنونه بطبعي *
* حنونه بطبعي * غير متصل  
الله يهدي شبابنا و بناتنا

مشكورين جميعا على ردكم على سؤالي

و الله يسخر كل آخت لآخته و كل اهله و لا يغير عليهم نعمه

مواقع النشر