برأيكم ممكن أندم إذا ماسويت حفل زواج؟؟ - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 07-06-2011, 12:56 PM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أحلامي بسيطة
أحلامي بسيطة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجموعة حروف مشاهدة المشاركة
ليش ماتسوين حفل عائلي توب يعني تعيشين مراسم الحفل والزواج وبتكلفه اقل
هذا اذا الظروف الماديه لزوجك بسيطه اما اذا الماديه عنده راهيه
اشوف سوي حفل عائلي كمان وخففي من مراسم الحفلات يعني فستان ناعم بوفيه متواضع
لكن عوضيه انتي وزوجك في ليالي فندقيه وشهر عسل وسوي الي نفسك فيه وروحي المكان الي تحبين
عشان لايتعود على تنازلاتك ويستهون بكره باشياء ضروريه
ولا فعلا حفلات الزواج والقاعات الفاخره والبوفيهات مو دليل على السعاده وبالعكس الي يسوي كذا والله انهم اكثر الناس ندما مو الي ماتسوي ليش تندمين اذا ماسويتي انا ضد هالفكره
هذا احنا متزوجين بحفلات وفساتين وفنادق
واذا فكرنا فذاك اليوم نعيد الذكريات نرجع بمشاكلنا ونجلس ضدها ايام مانتكلم مع بعض والله اني كرهت اذكره بتاريخ زواجنا
سرت اشغله عنه بدل ماكنت قبلها بايام اذكره
تسلمين من جد كلام صحيح .. و بحطة في بالي أكيد الله يسخرلك زوجك ويجمعكم على الخير ويسعدك دنيا وأخره
قديم 07-06-2011, 12:59 PM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
أحلامي بسيطة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزن الثقيل مشاهدة المشاركة
انا انصحك بشهر العسل في التشيك وسلوفاكيا

واذا تبوون تعيشوون الطبيعه صح وتشترون هدايا وحركاات سيرلانكا ثم طلعوا من سيرلانكا بالبااخره الى الهند وتمشوا فيها الين ماتصلون غوا

اطلق فندق ب300 ريال واطلق مطعم تدخلينه مايكلفك 150 ريااال والطبيعه في كل مكان شلالات وامطار واشووي شمس واجواء شااعريه وتشووفون الحضراات وكل مدينه ترحون له تتغير الديانه من هندوس الى مسيح الى مسلمين وطيروا من بنقلوور الى تااج محل شووفي الي بنااء القصر للزوجته حبا فيها

افضل لك بكثيررررر من خساااير حق ساعتين
سبحان الله والله شي يحمس .. بصراحة عمري مافكرت بسيرلانكا ولا الهند بس إذا الأسعار مثل ماتقول وفيه كل الكلام الي كتبتة طبيعة واجواء و .. و فليش لأ ..
طبعاً بقترح عليه الفكرة

الله يفرجها عليك دنيا وأخره على مساعدتك ومعلوماتك
قديم 07-06-2011, 01:33 PM
الوزن الثقيل
عضو نشيط جدا
الوزن الثقيل غير متصل  
انا مجربها ورااايح ماليزيا وهونغ كونغ وسيرلانكا والهند

ماليزيا مانصحك فيها مدح بقل سنع مسحته من الخاارطه انا هونغ كونغ يومين ولا احلى لاكن غاليه لازم تكونوا مثل الاوربين تدورون الفناادق النظيفه اهم شي وتعيشوا الاجوااء

انا مع زووجتي صايرين رحالين شريت لها جزمه وانتي بكراامه وخليتها تستانس باقل الاسعار وعبااتها على الراااس بعد هع هع

طلعت من مطار الدمام على الخطوط السنرلاكيه في شهر 2 سعر التذكره 2500ريال للفرد مع تنرزيت في سيرلانكا لمدة اسبوعين لابد تسوينها هذي علشاان تضربين عصفورين بحجر

طرنا من الدمام الى ماليزيا نزلنا كوالا سكنت اول خمس ايام بالصن وي فندق خطير حجزي من على النت ارخص تقريبا 400 ريال لليووم فندق 6 نجوم

رحنا حنتق فيها ملااهي مع تاكسي اجريه باليووم 200 ريال لمدة 8 ساعات

حلست بكوالا 5 ايام مع يوم بجنتق صد رد ماسكنا بجنتق بعدين طرنا الى بيننق مانصحك فيها مافيها شي الا حديقة الفواكه وجبل الاخظر سكنا بفندق على البحر ب200 ريااال

بعدين ركبنا الفري يوديك الى جزيرة لانكااوي الواحد 100 تقريبا واحلى فله لانكاااوي حقين الرومنسين وحق الونااسه برشوت ماتوصف والله

من حلاتها جلسنا 6 ايام تطلعين رحلات صيد سمك ويوم تروحين جزيرة المنغاروف مع كم جزيره معها تروحين جزيرة انتي وزوجكم الحالكم مافيه احد انتي الملكه وهو الملك

في السكن انتي واسلووبك فيه فناادق هناك تصميمها حلو خشبيه وعند الاسوااق على البحر سعر الغرفه 100 ريال ومن داخل ممتازه جدااا جدا وفي قمة النظاافه انا اذكر كنا ساكنين في فندق ب400 اسمه برجااااي زوجتي شاافت الفله في الفناادق هناك قالت خلنا نسكن هنا قلت يابنت قالت خلنا ندخل دخلنا والله قالت والله مافيه فرق بين الي حنا فيه كنسل ونستفيد من الفلوووووس هنا وندهر والله ونسكن 120 ريال باليله

واذا بتتعشوون انا انصحك ماتدخلين المطااعم العربيه نصاابين واكلهم شين

كاسري كثير في السعر يقولك 200 قولي 80

فيه الاسوااق الصينيه اذا دخلتيه كاسرررررررررررررري لين ماتاخذين الي تبين ب30 ريال هع هع نصاابين

وطرنا من لانكاوي الى هونغ كونغ جلسنا لليلتين واليوم الثالث رجعنا كوالا هونغ كونغ نيويورك مصغره فيها ملاهي خطير والابراج خياليه

سعر التذكره من ماليزيا على اسيا اير رخيصه للشخص لاكن لازم تحجزين قبل اسبوعين او ثلاث علشان تكون ارخص خذناها حنا الشخص 1000 ريال ذهاب وعوده لاكن مافيه اكل بالطيااره

واخر يوم سكنا عند المطاار فندق فخم 220 ريال وركبنا طيارتنا السيرلانكيه وطرنا من ماليزيا الى سيرلانكا وننزل كولومبوا تشووفون السيرلانكين هع هع فله تقولون كنك في فلم هندي

دخلنا الا تشووفين مكااتب السياح في المطاار كثيره بكج كامل التكسي معك اربع وعشرين ساعه والسياره كورلا 2010 وفنادق 4 نجوم مع 3 نجوم ب2500 ريال لازم تكاااسرين لمدة خمس ايام
رحنا جوله كل يوم في مدينه بعدنا عن سطح البحر 4500 متر اجوااااء اطلق من ماليزيا بشهادة زوجتي شلالات واجواء

وخذنا عباره الى الهند واحلى فله الهند فندق 120 الى 150 باليووم لمدة اسبوع ثم رجعنا سيرلانكا وطرنا من سيرلانكا الى الدمام ورحله سعيده

عيشي هذي الاجواء افضل لك من خساير حفل وخربطه رووحي شووفي العالم انتي وزوجك ولا تنسين تااج محل لازم تاخذون طياره داخليه لاكن ماهي غاليه سعر التذااكر

وبتتلذذون من الاكل الهندي لذيذ جدا جدا جدا ورخيص وركبوا فيله لا تنسوون

رحله سعيده وبكج ببلااااش

حطوا 30 الف ريااااال لهذي الرحله مع الاكل والشرب والسكن والتذااكر الداخليه وتذكره وحده دوليه شاامله كلشي يعني

ونسيت ومن جينا من السفره رحنا مكه وجده والطايف بالسياره

بعدين رجعت الدواااام
قديم 07-06-2011, 02:09 PM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
أحلامي بسيطة غير متصل  

أخي الوزن الثقيل

جزاك الله كل خير .. كفيت و وفيت

الله يحميلك زوجتك ويديم عليكم الراحه .. آمييين يارب العالمين

مواقع النشر