ارجو عدم التجريح والتجاوب بعقلانيه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-05-2011, 04:27 PM
افتوني في حالي
عضو جديد
افتوني في حالي غير متصل  
Angry ارجو عدم التجريح والتجاوب بعقلانيه

كل مافي موضوعي وبصراحه مطلقه جدا
انا عمري 31 وزوجي 41 مالنا 5 سنوات متزجين من بداية حياتنا وهو غريب الاطوار جاف كل فتره يطفش مني من ثاني شهر تخاصمنا يقولي روحي بيت اهلك يحب اصحابه وسهراتهم كثير
من ثاني اسبوع قام يجمع اصحابه ططبعا قبل ككذا كان متزوج وجلس 4 شهور وطلق , ملكتي كانت 10 شهور عرفت فيها طباعه لكن قلت اكيد لانه عاش فتره عزوبي وبعد الزواج يتغير
انسان مايحب الجنس الا مره ومرتين بالشهر وانا للي اطالبه من مساوه انه يدخن حشيش لكن يصلي مدري كيف تجي دي المهم ضغطت على نفسي قلت اكيد بيتغير لو حملت ربنا كتبلي بعد سنه ونص بالحمل لكن لللاسف من ولدت وهو للاسو انا مااخفيكم كنت قبل زواجي اكلم واحد رجعت اكلمه بسبب الفراغ والنقص اللي احس فيه بتقولون ضعف ايمان معاكم حق لكن انا اتزوجت عشان انستر ومالقيت الستر
الطلاق عندنا ام صعب ولن يتحملني احد من اهلي طبعا من يوم ولدت للحين سنتين وانا رايحه جايه لاهلي يمسك عليه الزله عشان يتخاصم اسبوعيا مشاكل عجزت افهم هو تعبان نفسيا او عقله مضروب
يهيني يقولي يابنت الكلب يا يا يا انتي مالك كرامه والله لا اذلك المهم عرف اني اكلم واخد جوالي احمد ربي ماتعدت اكثر من مكالمات المهم الحين عايشه معاه بذل مع اني تغيرت والله يعني كل شوي يقولي روحي نامي عند اهلك او اهلي وادا مارحت يسب وكل بعد فتره يقولي طفشان منك وانتي وسخه واكتشف انه ياخد حبوب اتوقع انها هلوسه وكبتاجون ’’ الحل ياجماعة الخير اناغلطت وكمان هو غلط انا تزوجت ابي اعيش زي الناس لقيت الحرمان والجفا والكراهيه .. صبري في بنتي وفي ربي الله االعالم ايش كاتب لي لا ويقولي لو طلقتك باخد البنت وعندي اثبات انك ام غير صالحه يعني هو الي صالح
مشاكل كثير ومتشايكه حاولت اكلم اهل اصحابه يدخلو واهله مافي فايده شايف نفسه فيه جبروت وتسلط رهيب حسبي الله ونعم الوكيل اي سوال انا جاهزه اريد المساعده وليس التحطيم
قديم 31-05-2011, 05:21 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
لن ينصلح حالكم حتى يترك تلك المصائب التي افقدته عقله!
هل حاولت به من هذه الناحيه ؟
هل هو مستمتع وراضي عن نفسه وهو يتعاطي تلك المصائب ؟
قديم 31-05-2011, 05:31 PM
افتوني في حالي
عضو جديد
افتوني في حالي غير متصل  
اختي الجانب الاخر شكراا لردك ,, حاولت به من ناحية الحشيش كثيرا له 10 سنوات او اكثر يتعاطه يقولي مو مصبرني عليكي غير الدخان رافض انه يتعالج بس مررره وحده اخد حبوب من الدكتور تخليه يبدا يخفف ويتركها ما كمل يومين وتركها ورجعه اخص من اول هو ما يضرب لكن اسلوبه معاي حقير
صحيح انا خنته وفضحت امر الحشيش لاهله عشان ينصلح لكن قام يدور وراي عشان ينتقم وحاط في باله اني عدوته معترفه بغلطي لكن رزع فيني الخوف والحقد وحاسه نفسي بلا كرامه من كثر ما يطردتني من البيت اخرتها امس عشان مارحت لامه اخد بنتي بالليل وانا عناد ماحطيت لها ملابس ولا حليب رجع قالي بكرا تروحين بيت اهلك عشان ماخليتي بنتي تنام عند جدتها يوم راح اغصبك تروحي بيت اهلك وادا مارحتي بتروحي بلا رجعه ,, انا جالسه في بيتي ماخرجت لسه للحين مارجع من طلعته امس بس رسلت له ايميل ابي رصيد وابي فلوس ردلي لا ترسلي لايميل الشغل
بتقولون كلمي اهلك بقولكم راح يقول لابوي اني خنته وماراح اقدر ادافع عن نفسي عشان لايحرمني بنتي وابوي ضد الطلاق لان قالي ماراح ي يتحملك احد
قديم 31-05-2011, 05:36 PM
* حنونه بطبعي *
عضو مثالي
 الصورة الرمزية * حنونه بطبعي *
* حنونه بطبعي * غير متصل  
انتي كنتي عارفه انه يدخن حشيش و وافقتي ؟؟
قديم 31-05-2011, 05:41 PM
افتوني في حالي
عضو جديد
افتوني في حالي غير متصل  
mama2

قالي قبل الزواج بشهر يعني كان مملك عليه وبسبب خوفي من العنوسه وحرماني من الاطفال لان سن كان 27 وغير كذا حياتي العائليه كلها مشاكل هربت منها لاقع فيما هو اكبر
ثانيا تلهفي للزواج كان لاشباع رغبتي وعدم الوقوع في الحرام لاعف نفسي عن سبل الشيطان سبحان الله انحرمت منه بالحلال لاتلوموني على مافات ماالحل فيما انا فيه
قديم 31-05-2011, 05:51 PM
شقـردية
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية شقـردية
شقـردية غير متصل  
انت وزوجك تحتاجون تأهيل نفسي

وخير معين على ذلك هو الرجوع بحياتكم إلى الله ودوام طاعته

انا ما رحمت الا البنت اللي بينكم 00 يا ليت تتربى تربيه صالحه خاليه من العقد النفسيه
فهي امانه عندكم :: وستسألون عنها

الله يهديكم لما يحبه ويرضاه

قديم 31-05-2011, 09:47 PM
حالم مجنون
قلم وفي
حالم مجنون غير متصل  
أول شي أختي زووجك لازم يتعالج ضروووري
وثانياً:
سددي ثمن غلطتك بالتوبه واللجوء إلى الله أولاً وأخيراً
ومن ثم أحسني له بطريقتك زوجك وإنت أعرف فيه.
طبقي ماذكرت وأسأل الله لك التوفييق.
قديم 31-05-2011, 10:21 PM
دلعي غير8
عضو دائم
 الصورة الرمزية دلعي غير8
دلعي غير8 غير متصل  
انا مع الردود اللي السابقه
قديم 01-06-2011, 12:57 AM
افتوني في حالي
عضو جديد
افتوني في حالي غير متصل  
الحمدالله لي اسبوعين مدوامه على الاذكار والصلاه بوقتها غير الوتر واسال الله اني يطهر قلبي ويهدي زوجي ويحقظ لي ابنتي لا اريد سوى الستر واكمال ماتبقى من حياتي براحه
شكرا اخواتي لكن بالنسبه لعلاجه اسال من الله ان يهديه ويبعد عنه عيال الحرام احزن على حاله كثير
واحزن على بنتي اكثر لكن بأذن الله اني ماشيه بالطريق الصح يارب ثبتني دعواتكم لي

مواقع النشر