زوجتي وصديقاتها - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 22-05-2011, 09:26 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
ليش ماتبي تتنازل وتعطيها فرصه اخيره..على الاقل مكالمه وحده منك تطلبها ترجع بيتها..حسسها انك تحبها..مافي كرامه في هذي الامور...
طول منت تاركها بتحسسها انك مستغني.. وتطنيشك لها.وهي حامل وبدون مصروف بتعطيهم وتعطي الناس الي حواليهم فكره مو حلوه عنك بتثبت لها ولهم ان كل الي بتسويه مرتك صح..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 22-05-2011 الساعة 09:28 PM
قديم 22-05-2011, 09:41 PM
أنيسة الروح
عضو مميز
أنيسة الروح غير متصل  
لاتقبل على اي شئ حتى تضع حملها

لانه نفسية الحامل تكون تعبانة شوية

وواذا بعد الولادة ظلت على ماهي عليه

استخير وسوي اللي يريحك

الله يصلح بينكم
قديم 22-05-2011, 10:43 PM
firstman
عضو جديد
firstman غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
ليش ماتبي تتنازل وتعطيها فرصه اخيره..على الاقل مكالمه وحده منك تطلبها ترجع بيتها..حسسها انك تحبها..مافي كرامه في هذي الامور...
طول منت تاركها بتحسسها انك مستغني.. وتطنيشك لها.وهي حامل وبدون مصروف بتعطيهم وتعطي الناس الي حواليهم فكره مو حلوه عنك بتثبت لها ولهم ان كل الي بتسويه مرتك صح..
اخي محسسني انو زوجتي بتموت فيه وبتحبني ومو مصدقه متى ترجع للبيت والعكس بالنسبه لالي صحيح الموضوع انو ام زوجتي بتضغط علي عشان اصير (طرطور ) لمرتي وتمشيني مثل ما هيه حابه
قديم 23-05-2011, 01:01 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
انا اخت وليس أخ...

ماادري انت كم سنه لك زواج...وهل انت متأكد ان والدة زوجتك تريدك طرطور..فيه مواقف حصلت لك تدل على كذا..

آسفه لكثرة المداخله...ولكن قصدي ان تعطيها فرصه اخيره ان لم تحسن لك وظلت كما هي...وقتها اتخذ القرار المناسب..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 23-05-2011, 07:53 PM
firstman
عضو جديد
firstman غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
انا اخت وليس أخ...

ماادري انت كم سنه لك زواج...وهل انت متأكد ان والدة زوجتك تريدك طرطور..فيه مواقف حصلت لك تدل على كذا..

آسفه لكثرة المداخله...ولكن قصدي ان تعطيها فرصه اخيره ان لم تحسن لك وظلت كما هي...وقتها اتخذ القرار المناسب..
اسف اختي
انا صرلي 9 اشهر متزوج وام زوجتي بتعطي تعليمات لزوجتي كيف تسيطر علي وهذا الشي واضح من تصرفات زوجتي لانو تصرفاتها تصرفات وحده عمرها 50 سنه والادهى والامر انو ام زوجتي كانت مسيطره على زوجها كثيير كانت تحكيلي وانا خاطب انو عمي(زوجها الله يرحمه) لما كانت تزعل على بيت اهلها يروح يرجعها بنفس اليوم وهذا الكلام ما يخش الراس
وزوجه بتشهر بزوجها عند صديقاتها كيف بدها ترجع وكيف بدي انا انسى الكلام اللي حكته عني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والان قضيه النفقه بالمحكمه يمكن كمان اسبوع انحكم فيها واللي مجنني الولد اللي على الطريق يعني كمان شهرين بتولد والولد اكيد رح يضيع وانا صرلي شهرين عايش بالبيت لحالي يعني نفذ الصبر من صبري

التعديل الأخير تم بواسطة firstman ; 23-05-2011 الساعة 07:55 PM

مواقع النشر