اصبحت انسانه 2 من كثر استغفرالله ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-05-2011, 12:31 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
يا أختي الكريمة :
أنا سويت نفسك بعد ما سوت فيني زوجتي الي ما يتسوي و طلبت الطلاق وانا كنت اموت في فيها واحبها حب جنوني والله اني كنت أحس قلبي مخلوع من صدري . رحت ادخن اول بكت دخان بحياتي بس ادركت أن انا المتضرر بالاخير من الطريق السئ وكان اول واخر بكت دخان علي فكرة أنا يا أختي ببلد غير مسلم يعني لو ابي اسوي شيء بسهولة ما احد بيدري بس الواحد ما يظمن الخاتمة يمكن تكون النهاية وبيدك الجوال تكلمين. الدنيا والله ما تسوي جناح بعوضة و انتبهي لمستقبلك الحقيقي بعد الموت ولا تنسين ظلمة القبر و الدنيا لو تسوي شيء ما كان الرسول صلي الله عليه وسلم انسحر و لا اصابته ايصابات في غزوة احد لانه حبيب الله لكن الدنيا ما تسوي ظفرك . اهم شيء العمل الصالح والله يقول في الحديث القدسي "" انا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء "" فظني بالله الظن الحسن وشوفي النتيجة .
أختي لا تغرك الدنيا فالله لا يقدر شرا محضا ولكن "" عسي ان تكرهوا شيا و هو خيرا لكم ""
الله يربط علي قلبك و يقوي ايمانك الله يصلح عملك و سريرتك . اكثري من قول لا حول ولا قوة الا بالله .
انا اشعر بشعورك و اعيش تقريبا نفس حالك اهم شيء كوني قريبة من الله وشوفي اش راح تحسين فيه .
قديم 02-05-2011, 12:42 PM
فاقده شيء
عضو نشيط جدا
فاقده شيء غير متصل  
اخي حياه افضل مشكور على الكلمات اللي كانت بجد بلسم على جراح قلبي الله بثبتني ويثبتك
قديم 02-05-2011, 01:17 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
((فعلآانامااحب الحرااام وخايفه لو استمريت معلقه يمكن انجرف ليه القضاه مايسرعون الاحكام حرام عليهم احتاج لزوج يعوضني اللي خسرته)

اختي الغاليه اول شي لازم تسوينه تتوبين الى الله عز وجل وتوقفين علاقتك مع الشاب وتصلحين مابينك وبين الله من اجل ان يصلح الله مابينك وبين العباد..وكلامك اللي فوق يخوف شوي كيف تخافين تنجرفين اذاطول الحكم وانك تحتاجين لزوج ..حتى وان طلقك زوجك لن يكون هناك زوج جاهز على طول لا تحطين هالشي في بالك حطي بس مخافة الله في بالك ومتى ماربي كاتبلك زوج بيجيك (كلامي في حالة طلاقك)
ولو تسمحين لي بسألك علاقتك بالشاب متى بدأت؟
وانا معاك ان كثير من الزوجات اللئيمات يقدرون ياخذون حقهم ويلعبون بعقول رجالهم ويحولون كل شي لصالحهم بس بالاخير احنا نتعامل على ما اتربينا عليه على الطيبه وحسن الخلق مع الكل حتى اللي يغلط في حقنا ...
يمكن مشكلتك مع زوجك سببها الاقوى ان مافيه حوار والله مشكلة اذا ماكان فيه حوار او احد الطرفين يتمسك برايه انه هو الصح ويفرضه على الطرف الاخر والا تقبلين فيه غصبا عنك حتى لو انه عارف في قرارة نفسه انه غلط
الله يكتبلك الخير يارب واعذريني اذا زعلتك بشي او ضايقتك
قديم 02-05-2011, 01:31 PM
فاقده شيء
عضو نشيط جدا
فاقده شيء غير متصل  
اختي زحمه ذكريات والله بالعكس كلامك عين العقل وهذا اللي اعرفه من نفسي قبل لا اصير بهذي الحاله تحسبين اني راضيه عن نفسي لا والله ودايم ابكي مو على حالي على علاقتي بربي كيف صارت

وبعدين اناعرفت هذا الشاب سامحه الله زوجي من كثر مابيني وبينه جفا ومابقي طريقه غير احاول اتوصل لحوار بيني وبينه يصد عجزت حسيت باليأس تخيلي مابقي طريقه الا سويتهاحتى عتابي اكتبه بورق واحطهابجيبه اذا راح الدوام ابغاه يقراها يأست وتخبطت مابقي استشاريه اسريه الااتصلت ابحث على حلول لإن مشاكلناتافهه وتكبر بعدم الحوار لجأت لمن عنده خبره مابغاأذكر الطريقه فأصبح يساعدني من فتره لفتره والله كان القصد الإصلاح فجأه لقيت زوجي تخلى ومالقيته الاهو امامي ويدرك ايجابياتي احسن من زوجي قهر كنت لمن اسمعه يقول انتي فيك اشياء رائعه والله ماافرح ابكي لإني اتمناهامن زوجي فقط وبس عندها حسيت باحساس ان الحب اوعلى الاقل الاهتمام من الطرف الآخر يشعرك بقيمتك اغواني الشيطان لي الآن اسبوعين ولاكن هذا الرجل تعلق بي بشده يقول والله مو عارف قيمتك حراام عليه ويقولي على الاقل كلميني من وقت لإخر واناارفض فهمتيني ضغط نفسي ومن جهه هناك من يسأل ويعطيني شيء والله مابغيته إلابالحلال تصدقين ياماكنت ألوم اللي تكلم شاب وأصبحت كذا يارب التوبه اتعبني تأنيب الضمير
قديم 02-05-2011, 07:17 PM
أبن المكلا
عضو متألق
 الصورة الرمزية أبن المكلا
أبن المكلا غير متصل  
اقتباس:
بس زهقت من المثاليات اللي كنت عايشه عليهااحسهامافادتني وآخرتهاخرجت بسمعه وطلاق للمره2
اعتقد هنا مشكلتك انك خياليه بزياده وطيبه بزيادة
ومن كلامك واضح انك انسانه شاعريه وتحبي تعيشي في الخيال
يمكن انتي من النوع الهادي الي يحب يعيش بهداوة وحياة مستقرة بدون مشاكل ولا وجع راس
وعلى قولتك انتي تبغي تكوني انسانه مثاليه وتبغي تكوني ذات شخصية مستقلة
انا اشوف انك انتي فعلا ً مثالية لكن يمكن ما تحسي بهذا الشي
باين انك تتبعي قلبك اكثر مما تتبعي عقلك
هذه مشكلة عند ناس كثيرين خصوصا ً النساء
انصحك انك تقرئي وتتعلمي وتطوري من مهاراتك
وتتعرفي على صحبه خيره يكونو عون لك
عيشي مثل ما انتي تريدي مو مثل ما الناس يريدون وكوني واقعيه مع نفسك
كلامك وردودك تدل على انك انسانه فيكي خير وتحبي مساعدة الغير
وهذه في زمننا هذا تعتبر مشكلة في الشخص اذا ما احسن التصرف
الله يوفقك اختي ويطمن قلبك
قديم 02-05-2011, 08:59 PM
ابومجذوب
عضو جديد
ابومجذوب غير متصل  
أختي تذكري إبتلاء الأنبياء كم كان عظيما تذكري إمتحان الصالحين كم صعبا لكنهم يصبرون وهم يحملون الرسالة بكل طيب خاطر لانهم يعلمون ان الله اذا أحب عبدا ابتلاه فلا تفقدي حب الله بحلو كلا م الشيطان أصبري وأعلمي يقينا ان بعد العسر يسرا
عليك بالصلاه وقراءاة القران عليك باختيار من تصادقي في هذه المحنه فانها زمن الصديق الصالح
ونسال الله لك بكل قلب مخلص الثبات والهداية اميييين

مواقع النشر