سلفاتي يغارن مني ويردن الايقاع بي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-04-2011, 07:53 AM
وتمت الخطبه
عضو نشيط
وتمت الخطبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإبنة الصغرى مشاهدة المشاركة
سلفاتك لا يغارون منك ولا شيء .؟!

هذى أشياء موجودة بعقلك أنتِ وبس ..

( دائما مشاكل السلفات تكون من الفرااااااغ , يعني لو كل وحده أنشغلت بنفسها , وحطت لها

أهداف دينيه أو دنيوية وسعت لتحقيقها , وتركت عنها مراقبة غيرها , كان ما توفر لهم وقت زايد للمشاكل )

الحياة قصيره لا نضيعها بالقيل والقال وفلانة سوت وفلانة راحت ..

لنلتـفت لأنفسنا قليلاً .. !
حياك الله ..
قديم 28-04-2011, 01:26 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتمت الخطبه مشاهدة المشاركة
في البدايه احب اوضح لك اختي مهره والاخت ليه الغرور

كان عندي تساؤل لذلك لما ..؟؟
وجوابي ربما كان في بدايه الموضوع وواضح بسبب النقص الي فيهم .. والغيره ربي يكفيني شرهم
ولولا حسد ابليس لابن ادم ماطرد من رحمه ربي ..

سبحان الله! .. كلهن فيهن نقص؟!! .. وكلهن يغرن منكِ؟!!

وانا انسانه حمدلله لاااثني على نفسي ولكن ربما اعقل من ترهات النساء والغيره .. وهذا مااشعل النار في قلوبهم رائيت مالايعجبني فيهم فتركتهم

عزيزتي .. جميل بالفعل أن تكون الواحدة عاقلة وتترفع عن الصغائر .. ولكن مع احترامي الشديد .. أتصور أن توجيه اتهام الغيرة لأخوات زوجكِ وسلفاتكِ (كلهن) والحكم عليهن (كلهن) بالنقص ليس من العقل ولا من المنطق .. ولا أراه أمراً يصدر عن امرأة عاقلة تترفع عن ترهات النساء!!

ولكن امه دائمه الزياره .. وبسبب نصح الاخوات اجتمعت ولم يتغير الحال ارجع وانا صدري ضايق .. ولماذا احمله بنفسي لاناس يردن مضايقتي بسبب غيره وحقد ..الخ

الله يهدي الحال

ان شاء الله وضحت الفكره ..

والتي عندها اهل غير التي ليس عندها اهل تستند عليهم ولاتحاسب على اغلاطها وولو عندي ام كان ردت على زوجي وقالت الي مايحترم بنتي ماراح تحترمه وانتي تعرفي موقف الام ..

سامحيني يا أختي .. ولكن الآن لا أدري من الذي يعاني من النقص؟!

الزوجة يا عزيزتي تكسب احترام زوجها وأهله بأخلاقها وتعاملها الحسن ومعدنها الطيب .. وليس لأن وراءها ظهر يخافون منه ويعملون حسابه!

وعلى فكرة أنا مثلكِ يا عزيزتي .. توفيت أمي منذ سنوات طويلة قبل أن أتزوج .. وتوفي والدي بعد زواجي ببضع سنوات .. يعني لا أم ولا أب ..... فقط حتى لا تقولي إنني أتكلم من فراغ

والله اعلم

ومنكِ المعذرة.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 28-04-2011, 01:55 PM
وتمت الخطبه
عضو نشيط
وتمت الخطبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
ومنكِ المعذرة.
بالعكس احترم رائيك وحمدلله ماخذ شهاده من احد على عقليتي .. والله يرحم والدينا ووالديك

والله يصلح الحال .. اتمنى ذلك ان يكون الذي تقولونه صحيح وان قلوبهم نظيفه مثل ماتتصورون

بالعكس هذا يفيدني اكثر من الشحناء ..

عشان كذا اقول ادعوا الله يكفيني شرهم والله يصلح الحال

لان الحين الي اخلاقه طيبه قالوا هذا ضعف فلازم يااختي نعطي لهذه النوعيه حد والا لتمادت اصابعك مو سواا ومو كل ناس محترمين ويحترمون ماتفعلين .. بعضهم ماينفع معه لاطب ولاطبيب
قديم 30-04-2011, 06:15 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اختي وتمت الخطبه اتمنى ترجعين لردي السابق وتردين عليه..

سالتك هل اخوات زوجك وسلفاتك جمييييعهم أذوك اذيه مباشره...ام سمعتي من فلانه وعلانه..

هل جميعهم وحده تلو الاخرى وجهوا لك كلام غير محترم..

لان مو معقول الكل يغارن منك وحاسدينك ولا وحده منهم عندها الي عندك..
معقوله كلهم جاهلات ومامعهم شهاده...

اختي اذا انتي رايتي فيهم مالايعجبك فتركتيهم..يعني ماعدتي تزورينهم ..وهم احظوا هذي القطيعه والصد..كيف تبينهم يعزموك على جمعاتهم وهم عارفين انك ماتبين اصلا تزورينهم.ولاعطيتهم وجه اساسا.
واذا تركتيهم لانهم ماعجبوك جميعهم..ليش تزعلين يوم ماعزموك مو على اساس انهم مو عاجبينك..وافضل لك انهم ماعزموك عشان لاتضطرين تروحين لناس مو عاجبينك..على حد قولك..

راجعي نفسك..وتعوذي من الشيطان...وريحي راسك من الشكوك والاوهام الي انتي فيها..اكبر دليل انها شكوك انك اتهمتيهم كلهم انهم حاقدين ..ولاتقطعين اهل زوجك ابدا زوريهم عشان يحسون انك تبينهم وتحبينهم وبالتالي يحبونك ويعزمونك لمناسباتهم

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

مواقع النشر